§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
دردشة تالين - صفحة 2 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
دردشة تالين - صفحة 2 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

دردشة تالين - صفحة 2 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
دردشة تالين - صفحة 2 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

دردشة تالين

مدام كفورية
nesreen agha
aicha karam
رياض غبرة
Heba Nz
nawal nor
lamise
الكفوري
admin
عاشق لبنان
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

دردشة تالين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 5:43 pm

انا انسانة يا لموس صادقة بحياتي بكتب بكل شفافية وبكل عفوية وبكتب كل اللي بقلبي وبكتب اصلا من قلبي كرمال هيك بوصل كلامي للقراء بسرعة وعرفت اوصل لحبك ولقلبك لاني انسانة مني متصنعة ومني شايفة حالي وانسانة منكن وفيكن وبتعامل معكن كعائلة واحدة وهيدا الشعار اللي كنت عطول قلكن ياه شعارنا كلنا عائلة واحدة وهيدا الشيء اللي بحاول وصلكن ياه ع طول ودائما مش شوفت حال بس بعتبر حالي حاضنة الكل صراحة متل الام الحنون بتحضن ولادا وبتحصر عليهن وبتخاف عليهن اكتر من عيوناااا انا هيك انا معكن ع طول بساعدكن بقدملكن اي خدمة شو ما كانت انا بسمعلكن لمن يكون حدن منكن مجروح وتعبان بحل مشاكل الناس بوقف حد بنت وتنين وعشرة لمن يكون عندا مشكل مش عارفة تطلع منا بحس فيا وبشعر فيكن كلكن وبتخيل حالي ياربي لو صار هالموقف معي متل هيدي البنت شو كنت ممكن اعمل اندب حظي اكيد لا كرمال هيك بحط حالي بكل موقف ممكن يصير مع انسان وشوف كيف بتصرف وبناءا ع هيك بوقف حد الكل وكتر خير الله قدرت اكسب ثقتكن ومحبتكن وما كون الاخيرة بقائمة حياتكن بالعكس بشوف حالي بينكن من االااوئل الاصحاب اللي بلاقو اهتمام منكن وهيدا دليل اني قدرت اوصل لمحبتكن بتصرفاتي معناتو انا صح ومافي بتصرفاتي شيء بدايقكن او بزعجكن وانا هيدا اللي بدي ياه وعفكرة انا انسانة كتومة جدا ممكن يكون صاير معي مصيبة وضلني ساكتةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة وبتوصل معي انو ممكن يكون صاير معي مشكل كتير كبيرة ويكون حدن مزعوج وبدو يشكيلي همو او يطلب مني مساعدة اني اتفعال معو واسمعلو وساعدو بمشكلتو وانا بقلبي غصة اني حالتي حالة بس بنفس الوقت قول لحالي هوي ابدى مني اني حللو مشكلتو انا ربي معي ما بنساني وتعلمت شغلة بالحياة ع نيتكم ترزقون ....................وهيك اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وكتر خير الله ع هالنعمةةةةةةةةةةةةةةة وعفكرة انا من الناس اللي قلال اللي بطلبو من حدن يساعدهن لانو بكتم بقلبي وبسكت كتير بجوز الشخص الوحيد اللي بفتحلو قلبي كتير هي نور وبقلا كل شيء انا كتير نخنت من ناس وطعنت من ناس وذوقت الويل اللي ما حدن شافوا عندي هاجس اسمو خيانة براسي وهيدي خيانة الصديق لصراحة انا انسانة كتير حذرة وقليل لأمن او اوثق بحدن وازا وثقت بدي وقت لتاكد انو اختياري صح نطعنت كتيررررررررررررر ووثقت كتير كتير وبالاخر اندم كرمال هيك بخاف دائما صاحب حدن وحبو او حبا متلا ووثق فيه ونترك بعض ويبلش يستفزني ويبتزني ع اي شيء ممكن يصير متلا بكره اطلب من حدن شيء كرمال ما بحب حدن يقلي يوم من الايام انا عملتلك كزا انا مفضل عليكي انا صاحب جميل عليكي ما بحب حدن يربحني جميلة اووووووو يبلش يعير فيي انا بنهاية انسانة عندي مشاعري وكايني واحاسيسي وبحس اكتر من كل الناااااااااااااااس لانو ما بعرف حالي اكتر من حالي .............. وهيدي انا ..... تحياتي لموس وميرسي ع تعليقك حبيبي
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 29, 2011 5:44 am

و لو حبيبي انا كلي الك و لا النمنتدى انا فدا عيونك تالونتي بحبك انا كتييييييييييييييير
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 29, 2011 9:57 am

تالين شخصيه عظيمه محترمة و مبجلة من جميع الاصدقاء ...
عندما تتكلم فكانها تتحدث الي المراءة فتتحدث بكل تلقائيه ...
تتحدث بكل طيبة و حنان قلب الام ...
دمتي لنا تالين فراشة الحب الجميل ...
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 29, 2011 11:05 am

دردشة تالين - صفحة 2 1298248965671
أكيد يا محمد انو تالين هي الأم الحنونة و طيبة قلبا بتثبت هالشي و صراحتها و تعاطفها مع الكل انا بقول ملاك في هيئة إنسان و الله لا يحرمنا و لا يحرمك منا و من هالملاك العظيم و الطاهر و الطيووووووووووووب و بقول بحبك يا تالين يا فراشة الحب الجميل
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 29, 2011 12:08 pm

الله على صراحتك تالونتي التي من خلالها صرت أعرفك و يزيد أعجابي فيكي أكتر وأكثر والله يحفظك ويخليكي ويحرسك لينا يارب
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum
raja rayan

انثى

مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 11, 2012 10:41 am

bas kaman fi ba3d lahyan biykonno lwalad bihibo ba3dhom bas 3aylithom bikono m3adin m3a ba3d fabihawlo mahmakan yfarohom

دردشة تالين
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» إهداء أروع الصور لأروع أدمن تالين الزغبي و اهداء كمان لأروع أعضاء و تالين حبيبة الكل
» تالين الزغبي تتحدث عن تالين الزغبي
» تالين
» من هي تالين ؟؟؟
» خاص تالين