§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
دردشة تالين 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
دردشة تالين 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

دردشة تالين 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
دردشة تالين 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

دردشة تالين

مدام كفورية
nesreen agha
aicha karam
رياض غبرة
Heba Nz
nawal nor
lamise
الكفوري
admin
عاشق لبنان
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
تالين الزغبي : مصدوم

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأحد يونيو 06, 2010 7:53 am

عملت الموضوع ليكون للدردشة يعني مثل الشات لكن هنا مختلف شوي على الشات بحيث هنا الكلام يبقى مكتوب

نحكو هنا في اي موضوع في اي مجال

أتمنى من تالين تثبت الموضوع دردشة تالين Icon_wink
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأحد يونيو 06, 2010 2:04 pm

من عيوني هلق بثتبلك ياه
وانا راح بلش اقتراح الموضوع وانتو كملو من بعدي
موضووووووووع عن حق الفتاة بزواج من الشخص اللي بتحبو او اللي بتريدو او اللي مقتنعه فيه والاهل معرضين؟ هيدا موضوع بغاية الاهمية يلا شاركونا
https://taline-alzogby.yoo7.com
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأحد يونيو 06, 2010 2:30 pm

أنا أظن أنه من حق البنت أو الولد بأن يتزوجو اللي هم موافقين عليه لانهم هم اللي راح يتزوجو ومش والديهم
لكن هذا لايعني أن يصمو أذانهم لكل من ينصحهم أو لكل من يخالفهم وخاصة الوالدين لان الوالدين أولا وقبل كل شيء إن رفضا أمرا أو وافقا عليه فذلك لانه في مصلحة إبنهم أو ابنتهم
لكن في الكثير من الأحيان يتعارض راي الوالد مع راي الإبن والبنت رغم أن كليهما أقصد ( الأبناء أو الوالدين ) أن كليهما يفكر في مصلحة الإبن الراغب في الزواج لكن الإختلاف ناتج عن اختلاف التجربة او اختلاف المعلومات وليس اختلافا في المصلحة لان المصلحة هي ذاتها مصلحة الإبن أو البنت

هنا أنا في رايي مادام البنت ووالديها كليهما يفكران في مصلحة البنت عليها أن لا ترفض راي الوالدين وفي نفس الوقت لا ترفض رايها هي لكن كيف ذلك ؟؟ !!!

يكون ذلك بالنقاش والحوار على البنت أن تحاول اقناع والديها بهذا الزوج باللين وليس بالعصبية والصراخ وكذلك الأم والأب عليهما أن يحاولا إقناع ابنتهما بفكرتهما بطريقة لينة أيضا حتى يقنع أحدهما الآخر

هذا هو الحل في رايي
الكفوري

الكفوري

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأحد يونيو 06, 2010 11:25 pm

ماعندي شي قولو بس يسلمو كتير
lamise

lamise

انثى
تالين الزغبي : اخت غالية

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأربعاء يونيو 09, 2010 8:02 am

اممممممممممم موضوعك تالي بيجنن

من الاخر ادا كان هيدا الشخص بيستحق التضحية ميشانو بضحي عشان اقنع اهلي بس ادا ما كان

بيستحق التضحية فانا معنديش استعداد ميشان اخسر اهلي....

يسلمووووو تالي
nawal nor
عضو فعال
عضو  فعال
nawal nor

انثى

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 11:53 am

موضوع الحسم فيه صعب بس مهم
لو اهل اعترضو على الشريك الحياة الي اختارتو الفتاة لكي ترتبط به بعتبارو حبيبى اي من سكنة له قلبها الفتاة هون في مشكلة وحيرة من اختيار ما يئمروها به قلبها وما يفترضو عليها ان تقوما به لطعاة اسرتها مع انتهاء كل الحلول المفوضة مع اهل بئقتناع برءي البنت انا بنصحى انو هيا تبتعد عن الي بتحبو وتخضع لرءي الولدين مو بسبب الطاعة لانا مرح ترتاح ولى يوم في زوجى بعيد عن ولديها وكمان دون رضهم رضى اهل في تزويج الفتاة مهم اكثر من زوجى من الي بتحبو بس مو مع انا تتجوز حد منى مقتنغى فيه ولى حسى اتجه بولى احساس وشعور سعغتى اكرملى انا متتجوز افضل رح تكون مرتحى اكثر بكثير من اي قرار ممكن يتصور الى انو هو الصح في خروج عن طاعة الولدين وتزويج نفسى بنفسى
اما بوضع الساب بالعكس امر سهل اكثر الساب قبل ميكون محتاج رضى اهلو لازم يكون مستقل وعندو كل امكانة الي ممكن تعيشو هو زوجتو دون الحجة للولدين اما بما يخص رضهم فالولدين بيلينو من نحية السشب اسهل بكثير وبيغفر الو اسهل من الفتاة
زوج الفتاة خرج عن رضى اهل صعب بكثير عن زوج الشاب دون اهل المجتمع هو الي قرر قبل ميعطينى الفرصة انو نحنى نقرر لانو صبقنى
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 15, 2010 1:05 am

السلام عليكم واش راكم ؟ دردشة تالين Icon_smile
admin
admin

انثى

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 15, 2010 10:04 pm

عليكم السلامممم راجعة رد عليكن الجميع
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأربعاء يونيو 16, 2010 8:36 am

نحن في انتظارك يا تالين دردشة تالين Icon_smile
admin
admin

انثى

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 22, 2010 8:06 pm

انا بعتبر البنت اللي ما بتاخد حقها انو تقرر شو بدو وما بدو بكون العوض بسلامتكن الاهل قضو ع الولادهن لانو بطلعو ناس بلا شخصية وماالها قرر بالمجتمع وما بقدور حتى ازا تجوزه يكون الهن قرار ع الولادهن او يعرفو يربوهن صح...... بدي وجه رسالة لكل اهل تركو ولادكن يعيشو تركوهن يجربو الحياة ويتعلمو منها تركوهن يعيشو ويشوفو طريقهن ويتحملو نتيجة تصرفتهن .. ما تحطمو ولادكن وتسيطرو عليهن لانو رغبتكن من جوا انو هيك تعملو وشايفين حالكن صح مش كل كبير بالهالحياة بيفهم ...تركونا نعيش بسلام لانو الحياة مرة وحدة والله .............
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالخميس يونيو 24, 2010 2:55 pm

معاكي حق يا تالين
Heba Nz
vip
vip
Heba Nz

انثى
تالين الزغبي : اطيب قلب

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 2:24 am

تالين كلامك جواهر ومفيش راى بعد رايك و كلامك وضحلى حجات كتير كانت غايبه عنى انا اتعلمت منك حجات كتير و عجبنى رايك وانا معاكى فيه
رياض غبرة
عضو مميز
عضو مميز
رياض غبرة

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأربعاء يوليو 21, 2010 4:18 pm

[b]

[b]

انا ما عندي جواب قطعي عشان لكل حالة مفرداتها

رح اجاوب بشكل اسئلة : اذا كان العريس يسكر او يلعب قمار او له اسبقيات كيف يوافق الأهل؟

اذا كان العريس ممتاز لكن البنت تحب واحد ثاني ما هو الحل؟

اذا كان الشاب ممتاز و تقدم والبنت وافقت ولن رفضوه الاهل فقط كونهم بدهك غيره شو الحل؟

اذا كان العريس ممتاز... ولكن اهله سيئين ما دور الاهل؟

لا يمكن اعطاء راي نهائي لكل الحالات

يمنع غصب او ارغام البنت على اي شاب

يجب اخذ المجتمع والدين والقناعة بعين الاعتبار
[/b][/b]

عدل سابقا من قبل رياض غبرة في الخميس سبتمبر 16, 2010 6:16 pm عدل 1 مرات
aicha karam
vip
vip
aicha karam

انثى
تالين الزغبي : احلى و اجمل بنت بالكون اتشرف بصداقتك

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 5:24 pm

موضوع كتير حساس انا عانيت منو و لساتني عم عاني,بس الله كريم...
رياض غبرة
عضو مميز
عضو مميز
رياض غبرة

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 12:45 pm

[b][b]اتمنى من جميع البنات اللواتي يعانون من هذه المشكلة التصرف يعقل وعدم تحدي الأهل اطلاقا لأننا لا نعلم ماذا يخبيْ لنا القدر /
ممكن ان يتوفى الزوج او ان يطلقها فتصبح مشردة او تذل طوال عمرها لأجل بقائه مظلة صورية لها[/color][/b]/
[/b][/b]
[/b][/b][/size[/size]
nesreen agha

nesreen agha

انثى
تالين الزغبي : 2alb kebeeeeeeeeer

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 3:35 pm

ana bra2yee enno eza kan el 3arees ma feeh 3eyoob *7ateeree mtel el 2omar , shorb el *7amr , ou en el ahel mo3taredeen 3aleeh robama hanat lahom wejhet nazar mo3ayanee nateejee la *7ebrathom bel 7ayat ou hayda ma bt2dar el fatah enna tshofa la2nna btkoon ma3meyee bel 7ob ou ma marrat btajarob kteer , kel el ahel yeredoon masla7et banaton ou ma fe ab aw em yekrho yeshoofo banathon far7aneen ou ye3eesho bsa3adee men shan heik lazem yesma3o el banat la ahlon la2nno ma 7adan ye7bon ou yereed masla7ton aktar men el ahl, ou eza *7eseret el bent ahla ma beyfdala shy2 ba3don , ma fe metel el ahl ye*7fo 3ala el bent ou ye7boha ou ye7mooha
رياض غبرة
عضو مميز
عضو مميز
رياض غبرة

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:41 am

الآخت نسرين
تحياتي
كلامك سليم وبشكل عام المثاليات تتطلب من الأهل العمل على مصلحة بناتهم .
ولكن الحباة الصحفية كشفت لي الكثير من الخبايا منها هذه الأمثلة : -
1-الأب مادي وبنته موظفة يرفض زواجها لأجل الفلوس
2 - الام تريد البنت لأقرب الناس لها مثل ابن اخيها
3 - زوجة الأب ظالمة وتريد البنت تخدمها
4 - البعض يرفض زواج الصغرى قبل الاكبر منها
وامثلة كثيرة تدل ان بعض الاهل لا تهمهم مصلحة ابنتهم اولا / اكرر يعض الاهل
احيانا بكونوا الاهل على حق مثال :
1- التأكد ان العريس سلوكيا سيء
2 - رغبة البنت المخطوبة لترك خطيبها لأجل شخص آخر تحبه
3 - رغبة البنت بالزواج في سن مبكرة ( 14 سنة مثلا ) وترك الدراسة
وامثلة كثيرة اخرى
الخلاصة ان لكل حالة ظروفها الخاصة بها ولكن بكل الاحوال من الافضل عدم تحدي الأهل
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 4:52 pm

السلام عليكم

كيف حالكم
هادي مدة لم أدخل ولم اشاراك من يوم صار المشكل على حسابي في الفيس بوك

بالإضافة إلى انشغالات أخرى في حياتي
على كل

بالنسبة لهذا المووضع يبدو أن الكثير مش فاهم الهدف من هذا المووضع

هذا المووضع أنا عملتو للدردشة يعني شات مش بالضرورة نتقيدو بموضوع واحد

رغم أن كل شخص له الحرية في أن يتحدث في مايشاء
لكني ملاحظ اني من يوم فتحتو واحنا نتكلم على نفس اللموضوع الذي طرح اول مرة

بامكانكم تغيرو تمزحو أو تخرجو عن اي موضوع

يعني هذا الموضوع مفتوح يعني درددشة ( شات )

بالمناسبة اين تالين لا اراها تكتب في المنتدى تدخل ولا تكتب إن شاء الله تكون بخير ولا تلومني على غيابي فقد انشغلت وشوية منزعج هذه الايام

هذا فقط السبب
فلست ممن ينسى أصدقائه وسأبقى مع تالين إلى آخر قطرة

لكن شوية هاد الأيام منزعج
رياض غبرة
عضو مميز
عضو مميز
رياض غبرة

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالسبت نوفمبر 20, 2010 6:15 pm

[color=blue]الأخ عاشق لبنان

تحياتي

لغاية الآن فكرة الدردشة اعتقد انها مش واصلة للجميع بالمعنى الذي تريده يا ريت نتعاون سوا ونجسدها
[/color]
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 2:23 pm

ان شاء الله سأحاول تحريك المووضوع

ولو أن الفيس بوك اصبح يلعب نفس الدور

على كل سابدأ

كيف حال الجميع اين أنتي يا تالين
تعالي احكي وخبرينا على حالك وما جديدك ؟

طبعا خلينا من الراديو والفن احكيلنا على حياتك
رياض غبرة
عضو مميز
عضو مميز
رياض غبرة

ذكر

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالخميس ديسمبر 02, 2010 11:04 pm

الدردشة هنا يجب ان تختلف عن الفيس بوك
هنا ثابتة وممكن مناقشة موضوع بعد سنة من كتابته
بينما هناك يتم العرض مرور الكرام
مدام كفورية

مدام كفورية

انثى

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 8:25 am

لا الحمدالله باخذ حقي وزيادة ;)
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 3:03 pm

اني بتفق مع كلام تالونتي مئة بالمئة حول الموضوع
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum
admin
admin

انثى

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 4:52 pm

ااول شيء انا هلأ جيت ... حبيت كتير الموضوع وانا فعلا صارلي فترة طويلة مش عم اكتب بمنتدى بسبب مزاجيتي اللي كتير سيئة ومأثرة عليي وع تصرفاتي ومعروف عني وقت كون مدايقة او زهئانة ببعد عن كل شيء حواليي وبكون ماالي مروة وجلادة اعمول شيء فهيدا الشيء بأثر ع الاشيا الغالية ع قلبي والاشيا اللي بتخصني متل منتـديات تالين والفيس والراديو طبعا انا بعتبر اكتر ضرر وخسارة لالي اهمال المنتدى , وفعلا المنتدى شيء مقدس عندي وبحبو كتير وبعتبرو بيتي .............بزكرني بأيام زمان واحلى ايام كانت بحلاوتها وزعلها وكل ما بتحملها من مواقف غريبة وحلوة وحتى بشعة ما بقدر انسى اني لمن فتح بوابه هالمنتدى كنت قضي تلات ترباع وقتي هون لدرجة انو صار عندي ادمن ما بقدر انسى انو وقت كان حدن من المنتدى يكون عيدو ضلني انا ورفيق لالي عم نشتغلو بعيدو فوق 13 ساعة متواصلين بس كرمال نبسطوا ونشوف الفرحة ع وجة والبتسمة ما تفرق شفافه .. ما بقدر انسى كيف تعبت لبنيت هالمنتدى خطوة ورا خطوة .... ما بقدر انسى اني كنت فوت هووووووون لكتب عن كل احاسيسي وكل مشاعري وكل مشاكلي بدوووون ما هاب او خاف او قول لحالي انو كلامي راح ينمسح من الادمن متلااااااااااااااا انا حرة نفسي هون انا ببيتي بكتب شو ما بدي ما حدن الو سلطة عليي ’ما حدن الو يحسابني ويقلي اكتبي هيك وممنوع تكتبي هيك .. ما حدن بقرر عني ...................ما حدن بقدر يتحكم فيني .......... بكتب احساسي وبكل شفافية وعفويةةةةةةةة وبرفع ايديي لربي وبدعي ............ وبخلي الناس تشوف شو كتبت بكل عفوية وبكل جراءة وبدون خوف من تعليقات الناس ع مقولاتي وكتاباتي وبكل شمووخ برفع راسي وبقول انا كتبت هيدا وانا عملت هيدااااااااااااااااااااااااا تحت اسمي الحقيقي .......... زمان كنت فوت النت كنت ما حب اكتب اسمي الحقيقي اتهبل بالشات وفل هلق انا غير كبرت وعيت صرت كتير ناضجة وفاهمة الحياة صح وشو بدا مني ................. انا هون عم فرغ كل طاقتي ومشاعري بكل شغاف هون بهيدا المكان ونفس المكان انا خلقت من جديدددد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كـــلماات من القلـــــــــــــــــب
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

دردشة تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة تالين   دردشة تالين Icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 5:21 pm

يا الله عليكي يا تالين شو عجبني كلامك و هايدا الشي الي خلانا نحبك و نتعلق فيككي و بمنتداكي بصراحة من دون كزب انا كنت بكره المنتديات بس منتداكي ما بعرف شو عاملي عن جد كتييييييييييير حبيتو و تعلقت فيه كتيييييييييييييييييييير هلا صرت اول صفحة بفتحها قبل ما فوت هي صفحة منتداكي لأنو عن جد حبيتو و تعلقت فيكي كمان انا بحيي البطن الي حملك يا اغلى تالين و الله يخليلك أحلى أم بالدنيا الي جابت جوهرة عن جد جوهرة من دون مجاملة

دردشة تالين
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» إهداء أروع الصور لأروع أدمن تالين الزغبي و اهداء كمان لأروع أعضاء و تالين حبيبة الكل
» تالين الزغبي تتحدث عن تالين الزغبي
» تالين
» من هي تالين ؟؟؟
» خاص تالين