§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟

Heba Nz
مجد
أُنثى الحب
سلينا كفوري
مدمر قلوب الفتيات
admin
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 8:42 pm

الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية

اذا وقع زوجها عن الدرج:
السوريه : ولي على آمتي، سلامتك حبيبي أنشاء الله ، انا ولا انتا ابن عمي ( ميته خوف عليه )
الفلسطينية : شو مالك دخت ؟ الله ما برمي الناس بحجار خطيتى الله لا يردك ( بتستناه يموت علشان تورث
)

اذا الزوج بدو يسافر:

السوريه : انتبه لنفسك ابن عمي، جهزتلك الشنطه، كتّر خيرك على الاغراض اللى اشتريتها، بيكفوا سنه الله لايحرمنا من دخلتك علينا، أولي على آمتي، تروح وترجع بالف سلامه
الفلسطينية :أسبوع مبوزة قبل السفر، وكل شوي دموع، ومتى بدك تروح؟ ومع مين بدك تطلع هناك آه ؟ مش تتطلع عالبنات !! إحلف إنك مش رايح تروح على أماكن فيها بنات! ما تتأخر بلاش ينقصنا إشي وانت مسافر. وكل يوم بتتصل بالتلفون عشان تشوف وينك و تحكيلك إنه الولد سخن، وبنتك بدها تموت، كل المصايب بتقلك اياها بتلاحقك فيها وين ما تروح ( هوايتها نكد )

إذا الزوج تأخر بره فى شغل او مع صديق:

السورية : شو إبن عمي ! غلي ألبي عليك تؤبشني يا حءء وكثير شغلتلي بالي، تؤبرني ما تتأخر عليي كثير مره تانيه عشان بشتائلك أنا ( يؤبرني دلع الشام )

الفلسطينية : شرّفت !! وين كاين؟ مهو أنا كاينه حيوانه في الدار، طول نهاري أكنس و أمسح !! مع مين من أصحابك الهمل كاين تتصرمح ؟ إيش جبتلنا معاك ؟وللا جاي إيد قدام وإيد ورا، كويس عرفت إلك دار وروحت ( لا تعليق)

إذا طلبت شى منه :

السورية : إبن عمـــــــــي تؤبشني تؤبر ألبي ( كله تؤبــر) حبيب ألبي فيك تجيبلنا شي حلو من دياتك الحلوة وعلى زوئك شو بعشق زوئك أنا ياحياتي.
الفلسطينية : إغلط مرة وجيبلك شغله حلوة معك بقلاوة وللا كنافة بدي أحلي تمّي إللي مرّر من هالعيشة إللي بتقرف ( هاى طخها حلال )

إذا جابلها هدية :

السورية : يسلّملي إياك ابن عمي حبيب ألبي، يااااااي شو بتجنن عنجد عنجد زوئك بيعئد تؤبشني بتجنننننننننن الله لايحرمنى منك يا عمري
الفلسطينية : والله غاب وجاب، وياما جاب الغراب لمه، من وين جايبها وقديش حقها هاي، الله يقطع هيك ذوق مش لو جبتلنا طبخة للدار أحسن ( حسبي الله )

اذا بدك شي منها :

السورية : من عيونى ابن عمى تؤبرنى بتؤمر أمر ابن عمى ولووو غالى والطلب رخيص، شو بعبد سماك انا دخيلو انا شو بحبووو على راسى حبيب ألبي
الفلسطينية : مهو حرام نستريح شوي، لازم حياتي تظل تعب ونكد، هو فش غيرك فى الدار؟ مش فاضية، وللا أقلك اطلع من الدار حل عنى روح شوفلك شغله سويها، فقعت مرارتى من شغل البيت اففففف اففف
فف.

لو طلبت منها فنجان قهوة :

السورية : من عيونى ابن عمى، أحلا فنجان بن من دياتى يستاهل تمك، وبدياتى راح شربك كمان، تعبك راحة ابن عمي، ما في اغلا منك حبيب ألبي ( تخيل فنجان القهوة بس )
الفلسطينية : بدك قهوة ؟ هي اخوانك مرميين فى الحوش روح اشرب معهم، وللا أقلك روح عند امك بتعملك، أترك شغلي وأعملك قهوة؟؟ هادا اللى ناقص، ياااا رب موتني وخلصني من هالعيشة اللى بتقرف ( كل هادا علشان فنجان قهوة ريتو سم ياشيخة )

اذا حكالها (بدك شي؟) وهو طالع :

السورية :- تسلملى حبيب ألبي ابن عمى، مابدي غير سلامتك مكفينى من كل شى مو ناقصنى شى تسلملى ياحءءءء بس حبيب ألبى ما تتأخر كثير بشتائلك انا ابن عمي، بدك اعملك شى لمن ترجع؟ ( بتكون غبى لو طلعت وتركتها )
الفلسطينية : لأأأأ (مع تبويزه طولها شبرين)... بديش إشي، وين بدك تروح؟ ومع مين بدك تقعد؟ انشالله بتطوّل وبتخلّيني لحالي زي الهبله، وللا أحكيلك، جيب معاك حفاظات للولد وإنت جاي.

الذوق والتنويع فى الاكل:

السورية : سلطات، تبولة، فتوش، محاشى، شوربات، كبه بأنواعها، محمّر، مشمّر، يعني سفرة عامرة من كلّه، والله لو ماعندها بقدونس راح تعملك تبولة هههههههههه بيكفى انها راح تقعد جنبك وتفتح نفسك على الأكل، بتحكيلك عجبوك ابن عمى دوء هاي من ايدي، طيب كمان هاي دوءها واحكيلى شو رأيك، طيب هاي كمان وحياتي عندك لتاكلها من ايدي ابن عمى نفسك بشي وماعملته ؟ صحتين على ألبك ابن عمي.
الفلسطينية : لو عندها كل أنواع الخضار، والثلاجة مليانة اغراض ولحمه وسمك، هو هو فش غيره طبيخ مقلوبة أو ملوخية أو باميه، وإذا غلبت حالها صينية بالفرن، هذا اذا كنت محظوظ و ما حكتلك فش بندوره و خيار روح اشتري، أو خلص الغاز في نص الطبخه، روح جيب غاز اذا بدك توكل.

طبعا بوزها عالسفره شبرين، وبتبلش ضرب بالولد عشان كب الصحن، و حديثها بيكون كالتالي: اليوم إجت فواتير الكهربا والميه، متى بدك تدفعهم ؟ اليوم انكسرت إيد الحنفية وأنا بجلي، روح جيب المواسرجي يصلحها بس تخلص أكل، إبنك بدو عشرين شيكل يشتري كندره.

وأهم أشي: بس تخلّص أكل ودّيني عند اهلي، طلعت روحي طول اليوم فى المطبخ ( يعني عاملة الغنايم ما شالله )

بس اكيييييييييييييييييييييييد مع كل هاد المراة الفلسطينية على الراس ما في متلها ولا شو؟؟؟؟
https://taline-alzogby.yoo7.com
مدمر قلوب الفتيات
vip
vip
مدمر قلوب الفتيات

ذكر
تالين الزغبي : صديقة عزيزة عليي وزعلتها وجرحتها مني كتير

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 9:23 am

Cool هههههههههههههههههههههه انا من سوريا يسلمو تالينوووووووووووو حبيبي فلسطينيات Cool
سلينا كفوري
vip
vip
سلينا كفوري

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 12:10 pm

اي تضربي خربتي سمعت الفلسطينيات انا منهم معقول بحكي هيك
لا مهو انا كوكتيل ههههههههه
اي مو حلوووووووة يا دبة بمزح
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 9:11 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة هيدي خربت سمعت الفلسطينيات هههههههههههههههههههه وال شو سفير الغرام انبسط لانو من سوريا يعني انو طلع منااااااااااااااااااااا طيب انا بفرجيك هههههههههههههههه تعيشو وتاكلو غيرا
https://taline-alzogby.yoo7.com
مدمر قلوب الفتيات
vip
vip
مدمر قلوب الفتيات

ذكر
تالين الزغبي : صديقة عزيزة عليي وزعلتها وجرحتها مني كتير

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 4:59 am

Cool هههههههههههههههه بتمونو علي وعلا كل السوووووووووورين رقبتي سداده لعيونك تالين وسيلينا وام قصي انا جاهز Cool
سلينا كفوري
vip
vip
سلينا كفوري

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 7:57 am

اي تضرب فرحان شو دب
هههههههه
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2008 3:28 pm

مو لاني فلسطينية بس ما بعد حنان الفلسطينينات ومو بس الفلسطينيات المراه العربية معروفه في حنانها ولي دبه تالين بعتلك لارا مسج ما سدئتي ونشتريه في ايميلك اقراتئو قبل في مره في منتدى وكاتبين انو مجرد مزجه ههههههههه مو مو عاجبني لاني فلسطينية بس هيدا مزح نكته ومزح واكيد كلنا عرب وما بحب يجرح حدا بس هيدا كلو مزحه بس سفير مبسوط يا خوفي تحب فلسطينية ههههههههههه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2008 3:35 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

باخذ سوريه على كذا هههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه
مجد
عضو مميز
عضو مميز
مجد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 10:01 am

هههههههههه

يسلمو تالينو

بس الشهادة لله سيلينا مو هيك ابداااا
سلينا كفوري
vip
vip
سلينا كفوري

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 12:00 pm

شوفو الزوق مرسي مجودد
Heba Nz
vip
vip
Heba Nz

انثى
تالين الزغبي : اطيب قلب

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2012 3:16 am

المصرين على فكرة شبة السوريين أسألينى اناااا ههههههههههههههههههههههههههه
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 5:58 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو هالمراة كلا نكد بس كتير مهضومين النكت بيجننو يا تالونتي فقعت مرارتي و انا بضحك يسلمو ايديكي
اماني السعوديه
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : انا وتالين صداقه مدى العمر وهي مرئاتي التي تفهمني

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 8:07 am

ههههههههههههههههههههههه يسلمو تالونه
http://www.taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالأحد يناير 27, 2013 2:16 pm

و الله زكرتيني بالمرأة الجزايرية شبه الفلسطينية بنكدها و حياة امي فولة و انقسمت نصين هههههههههههههههههههههههههههه عن جد هيك نحنا المراة المتجوزة ما في و لا كلمة حلوة بعد الزواج كلو طلبات هههههههههههههههههههه و نكد هههههههههههههههههههههههههه شو حلوين النكت بيجننو متلك و مهضومين متلك يا حبيبة قلبي تالونتي

Very Happy Very Happy وردة
عبوود
عضو فعال
عضو  فعال

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 8:26 pm

الي ماعاشر فلسطينية راحت عليه
نسونجي ومار علي كثير بس زي الفلسطينيات ماشفت صراحه وعراسي كل الجنسيات اكيد
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالجمعة مايو 30, 2014 10:57 am

…و الله اشتقنا لا نضحك و لا نتكتك يا  اغلى تالو اروع نكت من تاليفك تتزكري وقت حكيتي هالنكتة انا وقتا فرطت من الضحك اروع ايام يا ريت ترجعلنا ايام الجمعة سوى و نكت و الضحك و المزح 
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟   الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 13, 2014 8:27 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله على نكتك تالوني اكتييييييييييييييييير مهضوميين متلك و فعلا هيك نسوان بكل دول عربية و من ضمنهم عراق بس بقول حقهم لان رجالة اغلبهم قاسين و مغلبين نسوانهم عالرايحة و الجاية الله يساعدهم و يعينهم يارب 
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum

الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية؟؟
صفحة 1 من اصل 1