§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق Empty
مُساهمةموضوع: ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق   ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2008 7:26 pm

بونجور صبايا بونجور لشباب لاني عم بكتبلك هيدا الحكي الصبح وبعدني لهلا مش نايمة وكالعادة عم بشتغل بالمنتدى لوحدة وانتو كلكن نايمين يلا مش مشكل فداكن ........ ليكو اسمعوني منيح اليوم حابة اطرح موضوع عليكن وبدي اخد ارئكن فيه ... وهوي ازا بدنا
نغيرررر ستايل المنتدى ع عيد العيد وراس السنة شو بتنصحوووو يكون اولا.......... ماهي الالوان اللي بتحب تكون موجودة واللي ما بتحبو تكون موجودة.؟ ما هو الستايل اللي بتحبو يكون موجود شو نوعه... شو نوع الزخرفة اللي بدكن ياها بالمنتدى...... ما هي الاقسام اللي بتحسو انها ناقصة وحابين انها تنضف ع المنتدى...........شو رايك بالستايل الحالي ........ هلا وبالالوان الزهري........ مع اخد بعين الاعتباررر انو البنت لبنت وليس لشب.................. وانو انا قصدى حط الوان فاتحة وزاهية بحكم اني بنت ....... يعني الوان بناتية بمعنى اصح................ شو مقتراحاتكن ع المنتدى وستايلات اللي بدكن ياهااا خبروني بليزززززززززززززززززز

ناطرة ارئكن يا حلووووووووووين

مع تحيات تالين الزغبي
https://taline-alzogby.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق   ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق Icon_minitimeالخميس أكتوبر 02, 2008 2:46 pm

*
أول شي حبيبي تالوني بحب أشكرك عالإقتراح الحلو...THANKS FOR YOU

*تاني شي:أنا واثقة كتييييييييييييييييير بزوءك..وأكيد شو ما تعملي بالمنتدى حيكون بجنن ورح يعجب الكل*

*تالت شي:أنا من الأشخاص اللي بحبوا اللون{الزهري..الأحمر الفاتح..الأزرق السماوي..العسلي..القرميدي}*

*رابع شي:بحب الزخارف اللي بتكون عشكل((قلوب حب..ورود..ألوان متداخلة ببعضها بس تكون ألوان زاهية..زخرفة تكون جزء من ألوان أو مناظر لغروب البحر))*

*خامس شي:أنا بحب المواضيع اللي بتحكي عن أحدث الإختراعات والإكتشافات والتطورات بالعالم شو ما كانت وبكل أشكالها وألوانها حتى لو كانت أشياء صغيرة....ويا ريت تعملي إضافة للمنتدى بخصوص الموضوع هادا...*

تحياتي لحبايب ألبي:{H إم قصي..ورقة الخريف A}...
بحبكم I love you I love you I love you I love you I love you
اماني السعوديه
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : انا وتالين صداقه مدى العمر وهي مرئاتي التي تفهمني

مُساهمةموضوع: رد: ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق   ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 1:22 pm

اول شيء انا ماكدة وواثقه انوا المنتدى رح يكون استيلوا حلو لانوا تحت اشرافك وذوقك
بس عندي بس اقترحين يكون لون المنتدى احمر وثاني اقتراح بتحطي غنيه المنتدى نوال الزغبي تجمعنا الساعات لانوا كثير بحب هالغنيه وبحس تناسب لعيد العشاق

ويعطيك الف الف الف عافيه ع جهدوك المتواصل حياتي

لكي كل التقدير والاحترام
http://www.taline-alzogby.yoo7.com
admin
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق   ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 6:15 am

تكرم عينك حبيبي طلبك وصل عندي بس هلأ حاليااااااااااا راح يبقى المنتدى ع حالو بستايلو جديد بحلتو جديدة وخلينا نرجع نشم ريحة ارض لبنان بستايل لبناني بكل ما فيه ما علمو لاارزاتو لمناطقوووو لجمال طبيعتو للهجتو وكلمتو واهلو ونااااسو وتعوووو معنااااااا كلنا نرفع علم لبنان بعالي ونقووووووووووووووووووول كلنااا لبنـــــــــــــــــــــــــــــان وقريبة بعيد العشاق راح يكون احلى مفأجاة بس كان حلمي بستايل لبناني وبفضل جهود محمد الجبارة قدرت اعمول واكمل حلمي وحقق كل شىء بتمناه ويخليلي ياه وهوي الدعم الاو الاساسي والرئسي لالي وعبووود كمان ساعدني كتير ببداية مشواري ع امل نبقى كلنا سوا بتشكرك كتير امونة بتشكر نوررر دائما وعطول وما بنسى انسى اهم عناصر المنتدى ريمي , ورقة الخريف, علام, وبخص بالشكر لرنوووش ,رمزي نصري وكل الموجودين واللي مش موجودين وبتمنى نسعى لرقي ونصل للقمة سوا تحياتي تالين الزغبي وبوعدك رجعلكن منتدى متل ما كان واحسن واكتر وبوعدك ترجع تالين تبعت زمان الهمة ونشاط قد يكون راجعة مأخرة شوي بس راجعة بقلب وعقل وروح جديدة وأيدي بأيد لنعلي ونخطي هالمرحلة سوا
الكفوري

الكفوري

مُساهمةموضوع: رد: ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق   ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق Icon_minitimeالخميس يناير 28, 2010 8:10 pm

هههههههههههههههههههههههههه
اانا برأيي تئلبي المنتدى باربي الوان ورديه وزهريه واشكال والوان وتقبلو مروري
admin
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق   ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق Icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 11:56 am

والله تكرم عينك يا خيي !!

ماهي اقتراحاتكن لتغير استايل المنتدى بعيد العشاااااااق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بطاقة لعيد العشاااااااق
» صعيدى بيحب بنت استايل اوى اوى فى الجامعه !!!!!!
» برنامج لتغير صورة المكتب(الشاشة) كل دقيقة
» شجرة المنتدى اهداء لمديرة المنتدى
» @@ماهي احلى صدفه مرت علي في حياتك @@