§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Empty
مُساهمةموضوع: لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)   لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2008 3:41 pm

أمــانــه

لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي

خـلــه مـحـفـوظ وارســل عـلـيــه لاضــاق بـالـك

خـلــه عـنـدك لاشـتـقـت لأيــامــي

أرســل لـــي وطـمـنــي عـن أحـــوالـك

أرسـل ولــو مـايـجـيـك رد يـالغــالـــي

صـدقـنـي تـوصـلـنــي وانا في قــبـري لـحـالــي

لاحـتـجـتـنـي ومـالـقـيـتـنـي قـبــالـك

دق علــى رقــمــي وقــول وش اللــي مـضـايـقــك

قـــول وش الـلــي فـيـــك

قـــول جـعـل الـضـيـقــه مـاتـجـيــك

أسمـعــك مـن عـيـنــي وعلــى راســي

وأن مـاسمـعـت مني جـــواب!!!!

أعــذرنــي... يالغـالـي

"أنت أدرى بـأسبـاب سكـوتـي"

ورسـالـتـي هـذي أحـفـظهـاااا

ولاتفكـر تمسحـهـااا

وإذا فـي يـووووم

متت....

أمـانـه عليـك تفتحـهـا..

وتقـرأ كـل كـلمـاتــي

وفمـان الله يالغـالـي.. 🇳🇴 🇳🇴 🇳🇴 Sad Sad

تـعبـت مـن آلفـرٍآق اللي آبـد مـآشـفت له آخـرٍ
🇳🇴

بهديها للي بالي........................... لاني عن جد تعبت والله كتبتها وانا عم ببكي من القهررررر كل كلمة فيها هيدي القصيدة بتعنيلي

عدل سابقا من قبل admin في الأحد يونيو 14, 2009 12:02 am عدل 2 مرات
https://taline-alzogby.yoo7.com
malaky

malaky

لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)   لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2008 3:54 pm

كـــلاااااااام معبر ومأثر كثير ووووووووو.......... Crying or Very sad
وحاسةةةةةةةةةةةةة فيكي والله وبنار الي داخلك.....
بيبي مافي حدا بيستاهل انك تموتي عشانو .... وما في حدا بيستاهل ترخصي حالك عشانو
ان شااااااء الله تعيشي العمر كلة وتنور الدنيا بوجودك....
والدنيااااااااااا حلوة ومرة ولاااااازم تعيشي الاثنين عشان تحسي بقيمتهاااااا.......
وافهميهااااااا .... وخذي دروس منها لتقويكي....
اختككككككككككك......
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)   لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 3:20 pm

ياااااااااااااااااه حبيبي تالونة كلامك كتييييييير حلو...
بتعرفي أول ما قرأتو بكيت؟؟؟
وبعيد الشر عن ألبك حبيبي وإن شاءالله طول العمر إلك...
كتبت خواطرك الحلوة هادي بدفتري الخاص للذكريات عشان تضل محفوظة عندي وأضل أقرأها كل ما
أتدايئ...
بس بتعرفي أكتر جملة حسيت فيها هي
((وأن مـاسمـعـت مني جـــواب!!!!

أعــذرنــي... يالغـالـي

"أنت أدرى بـأسبـاب سكـوتـي"))...
يالله شو بكيت عليها كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير...

أعذب الحب والتمنيات لك بالسعادة والهناء ورااااااحة البال:
{إم قصي ..ورقة الخريف}..
بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك تالونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
I love you I love you
[b]
[b]

[center] لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) 16071510
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)   لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Icon_minitimeالسبت أكتوبر 04, 2008 7:07 am

عنجد شو بدي قول بتعجز الكلمات لتصف هيك كلمات عنجد تالين ولا محمود درويش كلمات بتبكي والله يبعد عنك البكاء ويجعل ايامك كلا ضحك وايام كل الناس سعيدة انشالله Razz اختك هيا
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)   لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 7:09 pm

دخليكن وحياة الله لما رجعت قريت اللي انا كتبتو اني بكيت ........ :no:
https://taline-alzogby.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)   لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 9:02 pm

يعني اذا انت بكيتي وقت اللي كتبتيها
انا وبعتقد اي شخص رح يقريها رح بيكي
لان عنجد فيها بيحس الواحد قديه تالين بتملك قلب كبير
وشو تالين
عنجد كلامك رائع ومعبر وبحسسك باهمية الحياة وبتفاهتها بنفس الوقت
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)   لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي) Icon_minitimeالخميس يناير 30, 2014 5:00 pm

بعد الشر عليك,,
ربي يفضلك و يخليك و يحميك من كل مكروه,,
ربي يسعدك و يهنيك يارب ,,

لامــتت لاتـمـسـح رقــم جـوالــي جديد جدااا ( ومن احلى ما كتبت انا بهديها لحالي)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روح ما بقى فيني شي باقي لجروحك ... بهديها لحالي
» كليب تعــــــــــــب البــــــــــــــــــــــي... بهديها لحالي ولكل مجروح متلي وبشبهني
» كليب وائل كفوري_ عم فتش ع شئفة كون من اروع ما غنى وائل بهديها لحالي بتجننننننننن
» غنية ماجد المهنـــــدس ( ليــــــــــــش) غنية بتبكي الحجررررررررر بهديها لحالي
» خدي قلبي و ارجع يا غايب الي كان ... احلى قلوب بهديها لا أروع ادمن بالكون كلوووو