§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعطي كل موضوع حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! Empty
مُساهمةموضوع: اعطي كل موضوع حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!!   اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 12:44 pm

هاااااي شباب هااااي صبايا كيفكن اليوم بتمنى تكونوا الكل بأحسن حال ما راح طول عليكن وراح فوت بالموضوع دغري..... انا حسب, ماانا شايفة وحسب تقيمة للمنتدى ............. وتقيمية خصوصا لردودوكن حاسيتها انو مش بمحلها للأسف لانو عن جد تبينلي انو في كتير مواضيع انا بتعب فيها وانا عم بكتبهاااا وبتكون مواضيع كتير فيها نوع من الجدية وبتستاهل تاخد حقهاا وبتستاهل كمان نقاااش فيهااا وانك تقعد تقراها وتفهمها كتير منيح كرمال تعرف شو بدك ترد....... انا حسب ما انا شايفة ............ انو الكل صار يختصر كل شىء بكم كلمة ميرسي حلوو الموضوع تؤبريني وما بعرف شووووووو...... انو برايكن هيدا حل؟ او بكفي في بالحياة متل ما في لكل شىء وقتو في بالحياااة كل موضوع موده وجوه يعني لو كان الموضوع اللي انا عم بقرأه بموضوع حزين, لازم ابكي لو كان الموضوع فرفشة وضحك ونكات بضحك شو المانع....... بس لم يكون موضوع كتير جدي ومش بس هيك مطلوب منك بالموضوع كمان انك ترد ع اسئلة معينة وما ترد عليها او تختار الشىء اللي بدك ياه وتتركك باقي الموضوع سوري هيدا مش حل هيك سواء, انا اللي كتبت الموضوع او غيري ما باخد حقوووو سواء عن تعبو او عن جهدوووو او عن الموضوع اللي ناطر يشوف رد ناس عليه ويختصروها العالم بكلمتين ميرسي وحلوووو برأيكن هيدا وهوي الحل ولهدرجة ثقافتنا ما عملتني اسلوب الحوار والرد ع الاسئلة المواضيع اللي بنقرأها الجامعات اللي عم ندرس فيها ما عملتنا اسلوب قراءة اي موضوع وفهموووووووووووووووو منيح لرد عليه........ ليش صار بنكتفي بالاجابة عن بعض الاشيا بكم كلمة مجاملةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة؟ بدي رايكن؟

وطلب صغيرررررر بتمناه منكن اعطوووووووووووووووووولكل ,موضوع حقوووووووو لانو حرام وضياعن تعب وجهد ناس وبالاخر نجي نجاملهن
بدي مين يرد عليي ويجاوبني وبتمنى من كل الاعضاء الرد ع هيدا الموضوووووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

مع تحياااات الادارة تالين الزغبي
https://taline-alzogby.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اعطي كل موضوع حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!!   اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 2:55 pm

((تالين))بحب أشكرك على إنتباهك لهالنقطة المهمة بالمنتدى...
وبصراحة أنا معك بكل كلمة حكتيها..لإنو فعلا صار الكل يرد عالمواضيع بإختصار شدييييييييد!!!
يا ترى شو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ confused confused confused 🇳🇴 🇳🇴
يمكن أنا أكون من الأشخاص اللي بختصروا الردود على المواضيع...بس مش كلها...
يعني في مواضيع بتكون من كتر ما هي حلوة بعجز الواحد فينا شو يرد عليها...
وخاااااااااصة مواضيع حبيبتي((تالونتي))... I love you I love you

اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! 15891510

مع تحياتي:{إم قصي..ورقة الخريف}..
((تقبلي مروري)) Surprised
مجد
عضو مميز
عضو مميز
مجد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اعطي كل موضوع حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!!   اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:29 am

[center]وطلب صغيرررررر بتمناه منكن اعطوووووووووووووووووولكل ,موضوع حقوووووووو لانو حرام وضياعن تعب وجهد ناس وبالاخر نجي نجاملهنبدي مين يرد عليي ويجاوبني وبتمنى من كل الاعضاء الرد ع هيدا الموضوووووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

انا معك تالين
لانو حرررررررررررررررررررررررام الجهد يروح هيك
والحوار والنقاش ضروري مشان نتعلم من بعض ونشوف اراء بعض
ونحس انو نحنا قراب ع بعض حتى لو بعاد بالمسافات

شكرا الك يا احلى مديرة
وياربت بتمنى كل عضو ينتبه لهالقصة
ونخلي منتدانا يكبر ويحلى ويصير اعمر بوجود هيك اعضاء حلوين
ثانكس لوليتو
سلينا كفوري
vip
vip
سلينا كفوري

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعطي كل موضوع حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!!   اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! Icon_minitimeالخميس أكتوبر 02, 2008 10:28 am

اي تالين هلأ فهمت اي معك حق لازم نعطي كل موضوع حقو
وانا معك بالهطلب
مدمر قلوب الفتيات
vip
vip
مدمر قلوب الفتيات

ذكر
تالين الزغبي : صديقة عزيزة عليي وزعلتها وجرحتها مني كتير

مُساهمةموضوع: رد: اعطي كل موضوع حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!!   اعطي كل موضوع  حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!! Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 05, 2008 3:48 pm

Cool ا

ول شي اهلين تالين انا راح احكي بعد ئذنكن انا مارح قول انو كل الاعضاء اغلب الاعضاء بيحكو ايه شي مشان المساهمات انا راح احكي بصراحة انا يمكن من اول الاعضاء هون طيب بل من اول الاعضاء رلااح قول اني من الاقدم اول ما فتت لهون كنت بس اكتب كلمتين يعني ايه شي يس مشان يصير عندي مساهمات شو يكتب مجاملات ويسيلمو كلك زوق ومرسي وشكرا ...الخ ما هم كل هل حكي في مواضيع بيتجامل فيها مثلا الصور والنكت والمزح ومواضيع المقالب يعني ممكن الواحد يمضيها بهيك كلامات بس فيه اغلب المواضيع من كتفي بكلمت مرسي كلك زوق يا حلو كلام بجنن متل مواضيع الشعر والناقشة والمواضع الجدية لازم نعطيها حقها علا الققل يعني نقرا الموضوع ونفهمو يعني الواحد بفوت علا موضوع الشعر بلاقي كتيررر كبير شو بقول بيقرا كلمتين بقلك يايي موضوع بجنن شي كتير نايس وشو بقلك انا عجبني هل لكلميتن مسلا مع انو بكون في احلا بكتير مشان شو مشان يعني تفكر انو هو قراالموضوع هاد غلط ما بصير انا ما بخبي قبل عملت هيك بس من زمان مارديت صرت فوت وققرا واحكي وناقش ليش لان انا بفوت المنتدى مشان تزيد ثقافتي وانبسط وساعد واتساعد مو مشان لم مساهمات يعني معلشي سيلينا لاتزعلي ما كان لازم انتي تردي هل رد كان لازم تردي احسن من هيك يعني مثلا تحكي شي متل ما انا حكيت مو والله انا معك بهل طلب ما بعرف انا هادرئي وسوري اذا رائي او صراحتي بدايق حدا بس انا هاد الي بدي وصلو الكن انتو بتفوتو لهون مشان تتثقفو وتتنورو وتنبسطو مو مشان نجامل حالنا يعني حكيت كتير انا مو مشان بين اني متفاعل او هيك بس مشان الكل يفهم لان في مواضيع انا بتعب فيها احيانا ماحدا بفوت يشوفها مو برد مجاملة مشان هيك حكيت كل هلحكي سوووووري يمكن حكي ماحدا يقرا وبظن انو مارح حدا يقرا بس انا عملت الي عليه وانا راح حاول قد مافيني رد على المواضيع بشكل جدي وبدون مجاملة شكرا تالين تقبلوووووو مني سوري اذا تقلت على حدا منكن

:ق÷)*: :ق÷)*: :ق÷)*: :ق÷)*: :ق÷)*:

Cool

عدل سابقا من قبل سفير الغرام في السبت ديسمبر 06, 2008 12:35 am عدل 1 مرات

اعطي كل موضوع حقووووو وبطلوووووووو مجاملة بئـى شبعناااااااااا!!
صفحة 1 من اصل 1