§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
med009
vip
vip
med009


ذكر
عدد الرسائل : 550
العمر : 59
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز
نقاط : 760
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu Empty
مُساهمةموضوع: On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu   On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 11:27 am

On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu
لا يمكننا العيش من دون أن نقول وداعا ..

On ne vit pas sans se dire adieuOn ne vit pas sans mourir un peuSans abandonner pour aller plus loinSur son chemin quelque chose ou quelqu'unJe suis venu pour te dire adieuUn souvenir, meurt toujours un peuJ'ai voulu savoir, ce qu'il m'a restéDu seul amour, qui ait pu comptéJe suis venu pour te dire adieuOu si tu veux, adieu à nous deuxComme le jour, où tu m'as fait pleuréEn me disant adieu à jamaisOh ce n'était pas ta faute, je le saisJe sais tout ce qu'il allait se passer, allezTon père et tout ce qu'il a pu te direTes études à finir, ton service, ton avenirEt puis cette fille n'est pas pour toiAujourd'hui tu es une autreTout est qui finit bien, quandMais qu'est-ce que j'ai pu t'aimer toiJ'avais seize ans, seize ansOn ne vit pas sans se dire adieuOn ne vit pas sans mourir un peuJ'ai voulu arrêter le tempsLe temps de dire, adieu mes seize ansJ'ai voulu dire, adieu mes seize ansAvant d'aller, vers ce qui m'attend




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي


ذكر
عدد الرسائل : 1219
العمر : 51
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير
نقاط : 2162
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu Empty
مُساهمةموضوع: رد: On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu   On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 4:03 pm

يسلمو محمد عالفيديو الرائع برغم انو حزين و بيحكي عالوداع الكلمة التي لا أحب ان أنطئه على لساني لانها ستشعرني
بالضياع و الحرمان و الوحدة من دون حبيبة او رفيئة او زوجة

Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum
 
On ne vit pas sans se dire adieu...Mireille Mathieu
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§ :: ][[ ‡§‡ ]][منتـ تالين ل اخر اخبار النجوم ـديات][[ ‡ §‡ ]][ :: كليبات تالين للفنانين ومقاطع فيديو حزينـــــة-
انتقل الى: