§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
في كلام بدي قولو  الك يا ادمن 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
في كلام بدي قولو  الك يا ادمن 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

في كلام بدي قولو  الك يا ادمن 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
في كلام بدي قولو  الك يا ادمن 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

في كلام بدي قولو الك يا ادمن

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Empty
مُساهمةموضوع: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 10, 2012 2:30 pm

في كلام بدي قولو انا بصراحة لتالين انو رغم مرور سنتين من هلا بعدني
بحبك كما لو عرفتك اول مرة و بعدها لهفة قلبي عليكي متل ما هي لا الزمن ولا الظروف غيرتني بقلك من كل قلبي بعدني بحبك و راح ظلني حبك لأخر دقة بقلبي متل ما مرءو سنتين فيني ظلني معك لآخر يوم بحياتي و الله العظيم
اني بحبك و ما راح اتركك شو ما صار

وردة وردة وردة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 8:43 am

حياتي نسرينو وانا بحبك كتير كمان ونفس الشعور ياللي ولد فيني قبل سنتين بعدو عايش فيني وما بغيرو لا الزمان والمكان والله يكون معكي ع طول وانتي انسانة طيوبة وحبابة وقريبة للقلب بس بدون نق ههههههههههههههههههههههههههه وتلحي ع فوق راسي ما بطيق البنت ياللي بتنق بس انا بنق هههههههههههههههههههههههههههههه
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 9:01 am

ههههههههه اي معليش انتي تنقي انا ممنوع انتي على العين و الراس يا ارق و اطيب انسانة عرفتها بحياتي و انا لهيك حبيتك يا اغلى الغوالي يسلمو على ردك الي خلى دمعتي تنزل بصراحة كلامك حلو متلك انا ما بقدر عليه لهالكلام الرقيق و الحلو من انسانة كلا احساس و طيبة
في كلام بدي قولو  الك يا ادمن 6b4464fe698d8644d9e2db98b6ce4468
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 9:11 am

نو حياتي انتي بتستاهلي اكتر من هيك لانو انتي بنوت طيوبة كتير وبنت ناس وبنت معطاءة بحياتك وانا بشرفني يكون عندي رفيقة واخت هيك ...
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 9:16 am

تسلميلي يا حق الله لا يحرمني منك يا غالية بنت الغوالي و انا كمان بيشرفني تكون عندي رفيقة و اخت متلك و بطيبتك
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2012 6:11 am

الله عالمحاورة الراااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة و الكلمات الأروع ألي كلها أحساس و رومانسية بين أحلى و أجمل
تالونتي
و
لموستي
و ألي لما ئريتهون دمعوووو عيوني الله يخليكون و ما يحرمكون من بعض و يخليكون ليا و ما يحرمنيش منكون ولا يبعدني عنكون لآخر يوم بحياتي و لآخر دئة بلئبي يااااااارب

I love you وردة I love you وردة I love you وردة I love you وردة I love you وردة I love you وردة I love you وردة I love you وردة I love you وردة

https://taline-alzogby.yoo7.com/forum
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2012 7:12 am

أمين يا رب العالمين و ما يحرمني منك يا فوفو يسلمو على مرورك الحلو يا خيو
وردة
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 3:40 am

أمييييييييييييين و من تمك لأبواب السما يارررررررررررررررب يا
لموستي

I love you وردة
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالسبت أبريل 28, 2012 10:29 am

و انا كمان تشرفت بصداقتكم ,,تالين و لميس (نسرين الزغبي)و فائز ,,,
واتمني من الله دوام المحبة بيناتنا جميعا ,,,
تحياتي ,,,
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالإثنين أبريل 30, 2012 1:51 am

أمييييييييييييييييييييين و من تمك لأبواب السما ياررررررررررررب يا
محمد

I love you وردة
اماني السعوديه
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : انا وتالين صداقه مدى العمر وهي مرئاتي التي تفهمني

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 5:53 pm

الله يخلينا ياكي حياتي تالين وانا كمان عم اشتقلك كثير وحبي الك عم يزيد اكثر واكثر وانتي من اغلى الناس الي تعرفت عليهن بالنت وصديقه وفيه ومابنسى كل نصايحك الي وقفاتك الي وقت الشدايد عم اشتقلك واستفقدك كثير بس اكيد الك ضروفك وانا والكل بنحترمها وبنقدرها بحبك كثير تالوني وكل مابشوف النجمه نوال الزغبي بتذكرك بحسك بتشبهيها كثير من جواتها بطيبتها وشقاوتها وحساسيتها الله يخليكي تاج ع راسي ومستحيل اي حدن هون ينساكي لانك انسانه تبقي بذاكره بكل تفاصيلك بتمنالك كل النجاح والتوفيق بكل حياتك وبتمنالك كمان تتزوجي وتعيشي احلى حياه واحلى قصه حب وبتمنالك كل الخير من كل قلبي الله يدوم صداقتنا مدى العمر ويعطيكي الصحه والعافيه لميس انتي انسانه رقيقه وحساسه وخجوله وصادقه والي بقلبك ع لسانك الله يخليكي انتي وتالين لبعضكون يعطيك الف عافيه ع الموضوع الي كتبتيه من قلبك واحساسك الفريد من نوعه يسلمو دياتك ياورده المنتدى حابه حيي كمان جاسم وفايزومحمد تحياتي الكن جميعا
http://www.taline-alzogby.yoo7.com
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالأحد يناير 06, 2013 4:00 pm

ربي يديم المحبه بيناتكم ,,
يارب اجمعنا علي المحبه و لاتفرقنا ,,,
يارب يارب يارب,,,

فرشة فرشة فرشة
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2013 2:16 pm

أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب العالميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين من تمك لا ابواب السما الله لا يحرمنا من بعض انا كمان بتشرف بمحبتكم و صداقتكم و بتمنى من كل قلبي نظل مع تالين لا اخر نفس بقلبي

وردة وردة وردة I love you I love you
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2013 2:49 pm

الله لا يحرمنا من بعض,,,
و ربي يحفظكم و يرعاكم و يحميكم من كل شر و يبعد عنكم المرض و يديم عليكم الصحه و العافيه ,,,
دعواتي لكم جميعا و خاصتا تالين فراشة الحب الجميل,,
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء يناير 07, 2014 9:52 am

ميس يوووووووووووووووووووووووووووووووووووو و لك انا بعدني متل ما كنت بحبك  بتمنى تكوني متلي يا اغلى تالينو بحبك اكتر من روحييييييييييييييييييييي  بتمنالك كل الصحة و السعادة و راحة البال و الله يحميكي و يحفظك من كل شر بس خلينا لبعض بتمنى نظل رفقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لا اخر العمر  

في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Images?q=tbn:ANd9GcTcCQlRvdT_VFWv9XWIBLN_5EfqqmJyFO3Pkqz6eacMPMsef97HEw
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء يناير 07, 2014 4:45 pm

اربع سنوات من المحبة الصادقة و الاخلاص و الوفاء ,,,

ربي يديم المحبة ان شاء الله,,,

عدل سابقا من قبل med009 في الخميس يناير 30, 2014 4:41 pm عدل 1 مرات
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالأربعاء يناير 08, 2014 9:45 am

amine ya rab ya mix be dawam al sada2a o enta ma3ana ya kbir ya ghali  
في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Images?q=tbn:ANd9GcRQ7Y3n2LNGlsN1rzATXEeGnM_HAjDN5Y8ha0iylcwLr8sYvMlb
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالخميس يناير 30, 2014 4:50 pm

في كلام بدي قولو  الك يا ادمن O0aa  ImageShack.u
ربي يديم المحبة بيناتكم,,,
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 11, 2014 3:15 pm

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب يا ميكس انشاء الله على طوووووووووووووووووووووووووووول  رفقات و خوات ..................
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: في كلام بدي قولو الك يا ادمن   في كلام بدي قولو  الك يا ادمن Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 25, 2014 6:42 am

آميييييييييييييييييييييييييييييييين من تمك لأبوااااااااااااااااااااب السمااااااااااااااااا ياااااااااااااااااارب نور عيوووووووووووووني و حبيبة قلبي  وردة نسرييييييييييييييييينو  I love you 

في كلام بدي قولو الك يا ادمن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلام
» الخـــــــــــــــــــوف من كلام النااااااااااااس!!!
» كلام بلا قيود
» ((((كلام جميل))))
» كلام اعجبني ..............