§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
الغاء اشتراكات الأعضاء 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الغاء اشتراكات الأعضاء 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

الغاء اشتراكات الأعضاء 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الغاء اشتراكات الأعضاء 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الغاء اشتراكات الأعضاء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
تالين الزغبي : مصدوم

الغاء اشتراكات الأعضاء Empty
مُساهمةموضوع: الغاء اشتراكات الأعضاء   الغاء اشتراكات الأعضاء Icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 7:57 am

السلام عليكم

تالين فيه مشكلة في المنتدى يمكن مش منتبهة ليها

الظاهر ان فيه خاصية تقول يتم الغاء اشتراك الأعضاء اللذين يم ينشطو لفترة محددة في لوحة الإدارة
أتمنى تشيلي هادي الخاصة عشان فيه كثير اعضاء انلغى اشتراكهم بسبب هادي الخاصية

أو ربما يكون فيه سبب آخر يمكن أنتي حاطة انه العضو يقدر يلغي اشتراكه بنفسه فاتمنى هادي تاني تشيليها فلو بقت هذه الخاصيات راح ينحدف كل الاعضاء بعد فترة

الغاء اشتراكات الأعضاء Icon_smile
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: الغاء اشتراكات الأعضاء   الغاء اشتراكات الأعضاء Icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 7:10 pm

من عيوووني يا خيي بتأمر ع راسي بس المشكلة مش هيك وبس المشكلة بالناس شوبدي قلك لا قلك ...............في ناس عم تشترك عن هبل ومش عم يفوتوا من مرة وفي ناس بتهدد تهكر المنتدى وفي مابتفوت من اصلو صارت الاشتراك عن هبل فبطلت اعرف انو يا الله لمن يكون جاي عضوية جديدة افعلا او امسحاااااااااااااااااااا نفسي العالم تتقي شر اعمالا لنعرف شوي نرتاح ونريح بعض ونخاف الله شوي العمى كيف صرنا !!!وانا كتير اشتئتلك يا خيي وبعرف اني مش عم اتواصل معك عالاميل بس مش عم فوت والله من مرةةةةةةةةةةة بس بدي تخبريني شو صار معك؟؟ وكيف الماما
https://taline-alzogby.yoo7.com
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
تالين الزغبي : مصدوم

مُساهمةموضوع: رد: الغاء اشتراكات الأعضاء   الغاء اشتراكات الأعضاء Icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 8:22 am

شكرا تالين حتى انا مشتاقلك . أمي زي العادة المهم أنها تبقى كدى ومايسوء حالها أكثر لانك تعرفي الكبير كلما مر الوقت يتوجه للمرض وللضعف ومش للشفاء

المهم

حاولي تضبطي حال المنتدى ومافيش حد يقدر يهكرو كلو مظاهر أصلا هاد النوع من المنتديات ناذرا مااسمع أنه تهكر المهم انتي حافظي على اميلك لا تعطيه غير للي تثقي فيهم وإذا حبيتي تحتاطي غيري الاميل الخاص بالمنتدى ولا تخلي احد من الاعضاء يعرفو خليه بس خاص بالمنتدى فقط
كدى ولا حد يقدر يخترق المنتدى
ولا تتضايقي من عدم دخول الاعضاء فهادي الظاهرة طبيعية وتحصل مع كل المنتديات المهم انتي تعاملي مع من يدخل واللي مايدخل يمكن عندو أسبابو لا تشيلي هم

بالنسبة لي شخصيا ماشي الحال بس انا متاكد اني لو استريحت نفسيا راح احقق الوزن المطلوب انتي تعرفي الجانب النفساني يؤثر في قوة العزيمة والإرادة عند الإنسان

انتي كيفك وطمنيني عليكي وشو الجديد ؟
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: الغاء اشتراكات الأعضاء   الغاء اشتراكات الأعضاء Icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 7:39 pm

اول شي انا كتير مشتاقيتلك خيي تاني شي الله يشفيا لخالتووو يعني امك...تالت شي معك حق الجانب النفسي اهم عامل ممكن الانسان يقدر يسيطر عليه وانا مجربة وبعرف شو عم تحكي اكيد وضعي انا ماشي حالو بس لا جديد رابع شي انا منتداية هيدا كل هيدي ولو تخرب الدني ما بتركو او بخلي حدن يهز فيني شعررررررررر وطول مااالله معي مابخاف من العبد انا والله كبير وفوق الكل
وفي مقولة بتقول اذا دعتك قدرتك ع ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك ّ! وخليك معي ع تواصل دائم بليز طمني عنككككككك الك وحشة كتير والله
https://taline-alzogby.yoo7.com

الغاء اشتراكات الأعضاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عيد الأم و كل عام و كل أمهات الأعضاء بالف خير
» اجمل الورود و الفراشات الى اروع ادمن و كل الأعضاء
» صور رومنس اهداء لأدمن تالين الزغبي و لا كل الأعضاء
» أيها الملاك الى اروع ادمن بالعالم و الى كل الأعضاء المنتدى
» صور عيد الحب اهداء الى احلى ملاك الرومنسية و جميع الأعضاء الي في حالة حب