§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

^ _ ^ شوووو سهل الحكي .... رويدا عطيه ^ _ ^ فيديو وصووووور

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور Empty
مُساهمةموضوع: ^ _ ^ شوووو سهل الحكي .... رويدا عطيه ^ _ ^ فيديو وصووووور   ^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور Icon_minitimeالسبت مايو 02, 2009 12:20 am

رويدا عطيه

شو سهل الحكي

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241218550

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241150977

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241214112

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241233800

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241173365

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241224977

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241230689

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241226979

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241209721

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241178536

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241150092

^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور 1241160428

admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: ^ _ ^ شوووو سهل الحكي .... رويدا عطيه ^ _ ^ فيديو وصووووور   ^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور Icon_minitimeالسبت مايو 02, 2009 5:51 am

أول شىء بتشكرك كتير نور هيدا الغنية من الاحب الاغاني ع قلبي لهيـدي السنة تاني شىء بدي علق ع الكليــب .......... والغنية بالنسبة للغنية من مرة ما عليها كلام ابدا لانو غنية كاملة متكاملة من كلو من لحن وكلمات وهيدا اهم شىء وصوت رويدا مكلمهاا فكرمال هيك طلعت الغنية كاملة متكاملة ومش ناقصها اي شىء وبكفي كلماتهااااااااا اللي بتفوت ع القلب بدون أستـاذن وخصوصا وقت تقول رويدا شو سهــــــــــل الحــكي ميــن اللي بعرف بقلــب تــــــاااني شوفـــــــي بالنسبة للكليب ما حبيتو ما حبيت التصوير انو ما معئول غنية هالئد حلوة ما يكون التصوير عالاقل بشبه الكلام يعني انا كنت حاطة صورة معينة براسي لتصوير انو متلا الغنية بتقول شو سهل الـحكي ........... وقت نسمع هيدي الكلمة دغري بتخطر ع بالنا فكرة معينة وهي انو شب حب بنت وعلقا فيا كتير وحبيتو هي كتيركتير وبالاخر كان يتسلى في مشاعرا وطنشها وكبا
خصوصا وقت تقول ليكي شو عم يعمل فيكي لا بتهم ولا بحكيكي هون بتجي الفكرة اللي خبرتكن عليا واصلا لازم يكون التصوير فيه حزززززززززن لانو الكلام اصلا هيك ولازم الكلام يكون بطابق التصوير كرمال يكون غنية وفيديو كاملة متكامل فأنا عن جد كتير زعلت ع رويدا غنية متل هيدي لازم عادل سرحان يكون مبدع كعادته فأنا مستغربة انو كيف كان مبدع مع عاصي الحلاني ومع رويدا ما اعطها حقهااا!!! بالنسبة لشكل رويدا ما عليا كلام ابدا طالعة قمر اسم الله كتيركتير طالعة حلووة وتيابا وشعرا كتير لابقلاااااااااا وهيدا رايي بنهاااااااااية وراح اتركلكن كلمات الغنية وناقشوني وقولي رايي صح او لا من كلمات الغنية شو بتخيلو لازم يكونو التصوير؟؟؟؟

طيرت النوم من عـــيـوني .........دمعـي محــى كحل جفــوني كلن قالولي مجنــونة لازم تنسيه... ليكي شو عم يعمل فيكي لا بتهتم ولا بحكيكي ....ما تخلي حبـو يمحيكي..... لازم تقسيه.. شو سهــل الحــكي............ مين اللي بعرف شو في بقلب.... تانــي شو في... شو سهل الحكي انا لولا وجوده بعمري عمري بيــنطفــىء............ مر الشتــي والصيفيـة وبعدو عم يعزب فيي حتى الحجر حن عليي صار يؤسيني لاموني هالعالم كلا وقالولي عنو اتخلــى غيمة راح بتمر انشاءالله شو سهل الحكي مين اللي بعرف بقلب تاني شو فــي انا لولا وجوده بعمري عمري بيـنطفىء!!!

واخر شىء بدي قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولو فعلااااااااااااااااااااااااا شو ســـــهل الحــــــــكي مين اللي بعرف بقلب تاااااااااااني شو في؟

ع الله يجي يوم وتحسووووووووووووو يا عالممممممممممممممم ببعض ونبطل لعب بمشاعر بعض!!
https://taline-alzogby.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ^ _ ^ شوووو سهل الحكي .... رويدا عطيه ^ _ ^ فيديو وصووووور   ^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور Icon_minitimeالسبت مايو 02, 2009 7:52 am

ايه والله يا تالونه

عندك حق فكرة تصوير الفيديو كليب مش مناسب للكلمات نهائي

وبالفعل الأغنيه إنظلمت بهيك فكره

الأغنيه كتيرررررررررر حلوه

وكلماتها بتحكي عن وجع

والفيديو ما بشبه الكلمات بشي

وفكرتك كتير حلوه ....
فكره البنت اللي هجرها حبيبها وتركها موجوعه بس بنفس الوقت عندها أمل إنه مش نسيها وإنه بيوم راح يرجع

أكيد لو كانت الفكره هيك
كان طلع الكليب ولا أحلى

تحياتي

admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: ^ _ ^ شوووو سهل الحكي .... رويدا عطيه ^ _ ^ فيديو وصووووور   ^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور Icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 12:01 pm

برافوووووو عليكي حبيبي معكي حق وهيدا الشىء اللي انا كنت بدي وصلو انو انسانة حبيت انسان وعلقا فيه وهجرا تركا وضلت هي تحبوووو ومعلقة فيه وضل عندا امل يرجع وحتى الحجر حن عليه وصار يؤسيها لاموني هالعالم وقالولي عنو اتخلى قالوها اتركيه وعيشي حيااااااتي غيمة بتمر انشاءالله سحبة مشاكل بتمر انشاءالله وشو سهل الحكي كتير صار الحكي سهل لانو بلا مصاري لو الحكي بمصاري ما بتشوف ولا انسان بحكي اصلا او صار يحسب الف مرة للحكي قبل ما يطلع من السانه تحيااااااتي لالك نوررررر وتحياتي لقلمك وابداعاتك حبيبي ناطريد جديدك وكل جديد عند تالونة وبس
https://taline-alzogby.yoo7.com
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: ^ _ ^ شوووو سهل الحكي .... رويدا عطيه ^ _ ^ فيديو وصووووور   ^ _ ^  شوووو  سهل  الحكي  ....  رويدا  عطيه   ^ _ ^   فيديو  وصووووور Icon_minitimeالسبت يناير 05, 2013 6:11 pm

شو سهل الحكي
مين اللي بعرف بقلب تاني شو فــي
انا لولا وجوده بعمري عمري بيـنطفىء!!!

^ _ ^ شوووو سهل الحكي .... رويدا عطيه ^ _ ^ فيديو وصووووور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا رويدا عطيه 2009 ... ألبوووم إسمعني ... بالإضافه لكوفر الألبوووم
» فيديو كليب رويدا عطية - بـــلا حـــــب
» فيديو قولك غلط - وائل كفوري
» كليب جوزيف عطيه _ لا تروحي بحبك يا جوووووو
» حذف كليب رويدا المحروقي لاستحمامها بالشوكولاتة.. شوفو فنانات اخر زمن ما ضل غير شوكولا