§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
تخيّلوا لو إننا ببيت واحد 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
تخيّلوا لو إننا ببيت واحد 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

تخيّلوا لو إننا ببيت واحد 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
تخيّلوا لو إننا ببيت واحد 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تخيّلوا لو إننا ببيت واحد

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Empty
مُساهمةموضوع: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اصدقائي اعزائي ...

جبتلكم لعبة حلوة ... وما بدها اااااااااااااااااااااااااااااااااا غير
الضحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــك
يعني بي اشوف الكل عم يلعب معانا ....

العبة مفهومة من العنوان يعني بدنا نعتبر انو كل الي بالمنتدى ببيت واحد ونصير ننادي على بعض ونصير نلعب مع بعض ونطلب من بعض وهيك .... ان شالله افهمتو ... لا اكيد فهمتو ....

وانا رح ابدى ...

أقول:شو رأيكم نعمل شي نشربو؟؟قهوة مثلا؟؟
سلينا كفوري
vip
vip
سلينا كفوري

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 3:13 am

يععععععععععع ما بحبها
قومي اشطفي البيت يا ريري ههههههه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 3:36 am

طيب شو رأيكم نشطف البيت سوا.؟؟؟.وليه سيلينا بدك إياني أشطفه لحالي اوكي ؟؟
لالالالالالالالالالالالا..حرام عليك يا دبة...خخخخخخخخخخخخخ
يلا يا شباب إنقلولنا المي....ما في تضلّوا قاعدين ونايمين نايم نايم .. نعسان
هلأ بعصّب عليكم عصبت عصبت
وليه نووووور ما تضلي قاعدة يلا قومي معي :ب&ى)ـ: (ولّا صاحبيتي بس بالإسم؟)..هههههههههههههه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 8:10 am

ريري

فكي عني

استنجدي فيي بشو ما بدك

بس
إوعي هه

تقربي علي بشغل البيت

يا ويلك إذا عيدتيها

إذا بدك إرجعي من الأول

إعمليلي قهووووووه

بشرب حبيبتي

بس
شغل البيت
نووووووووووووووووووووووو

وألف نووووووووووووووووووو
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 4:31 pm

شو رايكم نقوم رتب غرفتنا

اي لون تختارو بنات؟
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالسبت فبراير 28, 2009 4:31 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب شو رايكن تجو تجلولي الجليات لانو الجلي وصل لسما عندي وغرفتي الها سنتين ونص ومش ملمسوس فيا شىء تعو نظفلي ياها بتعملو فيي معروف هههههههههههه
https://taline-alzogby.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 5:59 am

تالين يلا اعمليلي نسكافيه
بدي اياها بسرعة
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 03, 2009 2:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه....
:*%ـب5_ي: والله إنكم عيلة من الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر :*%ـب5_ي: ..
وليه تالين شو رأيك تيجي تنضفيلي غرفتي بالأول لإنه إزا إنت غرفتك مش ملموس فيها شي من سنتين ونص بس فأنا شو أحكي عن غرفتي؟؟؟خخخخخخخخخخخخخخخ
لأ هالمرة عنجد بدي منكم تقومي وتطبخولي كل واحد فيكم يعملّي طبخة...
يعني مثلا أنا بحب الدوالي كتير(هادا رح أخلّي لنونا)يلا وليه نوووووووور قومي لفّي دوالي بدّي إياه يطلع طعمه بجنن وكتّري بندورة بالقاع....
وبحب آكل بيتزا(يلا وحدة فيكم تقوم تهزّ كتافها وتجيبلي إياها جااااااااهزة من شي مطعم فاااااااااااااخر)..يللا يللا وبدووووووووووووووون كســـــــــــــل نعسان ...ولا أحكيلكم هادي المهمّة رح أخلّيها لتالين..هههههههههههه
شو تالين إنت قد هالمهمة ولأ لأ؟؟؟؟؟ بستهبل

وباقي الأكلات رح أخليها على زوء رانيا وسيلينا..بس بدّي إياهم بسررررررررررعة ويا ويلها فيكم اللي بتتأخر عليي.. اوكي
أوكي صبايا؟؟؟
يلا تشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو..
وكل طبخة وإنتو بخير....... :ف4_ى&^: ههههههههههههههههههههههههههههههه :ف4_ى&^:

:إ_5ب${ا: :إ_5ب${ا: :إ_5ب${ا: :إ_5ب${ا: :إ_5ب${ا: :إ_5ب${ا: :إ_5ب${ا:
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 5:00 pm

يخررررررب زوئك يا ريري بقلك غرفتي الي سنتين ونص مش لمسي فيا شىء وبدي مين ينظفلي ياها وانتي جاية تقليلي تعي نظفلي غرفتك ههههههههههههههههههههه بالنسبة للورق العنب يا دبة بتعرفي اني اللي طلبته من نونااااااا انا صارلي فوق سنتين بحاول اتعلم الف ورق عنب وما عرفت لليوم وهيدا اليوم وهيدا تاريخ يا عالم اشهدووووو لتعلمت لف وراح سجلكن التاريخ واليوم التلاتاء .. تاريخ 29/4/2009 ههههههههههههههههههههه اخيرا قدرت اعملا لهالطبخة لانو صارلييييييي اكتر من اربع شهور نفسي فيا ومش لقي مين يعملي ياها ولحسن الحظ كمان ورق العنب كان مفقود ومش لقيي اصلا بعدو مش نازل وبعدين شو باقية انا السرلنيكي تبعتك عم تتأمري عليي روحي يااختي اطلبيه دليفري من شىء مطعم للبيتزا ال روحي روحي ياتالين جبلي بيتزا والله حلوة هالشغلة ال عملنهن ع الشحادة سبقونا ع البواب هههههههههههه وانتي عاملة حالك الاميرة ديانا بس عم تتأمري وتتطلبي ونحنا بخدمتك اوكي لكان روحي طيري من وجي وكل شطف وكنست غرفتي وبيت يا ريري وانتي بخيرررررررررر ههههههههههه تشاااو يا بطةةةةةةةةةة انشاءالله قريبا بشوفك عم تشطفيلنا درج البناية تبعتنا هههههههههههههههه تحياااااااتي تالووووونة
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالسبت نوفمبر 12, 2011 5:22 am

اولا لعبة حلوة و بتنسي الواحد زعلو و همو و انا بقول مين بدو يشرب شوكولا بالحليب و نلعب شدة يعني كارت مين بدو اساعد بالجاليات اكيد انتي يا قمري تالونتي بقلك انا كلي الك يا غالية و بتمنى تكوني منيحة بقلك اشتقتلككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك يا روح قلبي كتييييييييييييييييييييييييييييير يا ريتني عايشة معك بنفس البيت بساعدك بكل شي بحبك يا احلى ادمن بالكون مين بيساعدني بالجاليات يرفع ايدو ههههههههههههه
اماني السعوديه
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : انا وتالين صداقه مدى العمر وهي مرئاتي التي تفهمني

مُساهمةموضوع: رد: تخيّلوا لو إننا ببيت واحد   تخيّلوا لو إننا ببيت واحد Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 14, 2011 4:12 pm

ياروحي ياتالين انا بنضفلك كل الجليات والغرفه كمان اشتقنالك وفقدناكي كثييييييييييييييييير وينك عنا يارب تكوني بخير

يلا خلونا كلنا ننضف بيت تالونتي
http://www.taline-alzogby.yoo7.com

تخيّلوا لو إننا ببيت واحد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» واحد سكران
» ~ْ&~~@~ْ سؤال واحد ~ْ&~~@~ْ
» واحد بيقول لمراتو
» واحد عربي راح امريكا
» واحد بغار على حبيبتو من صوص