§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
بليز تالين 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
بليز تالين 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

بليز تالين 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
بليز تالين 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بليز تالين

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالأربعاء يناير 21, 2009 5:00 pm

هاي تالين

اول شي تسلمي ع كل لبتعمليه لراحة اعضاء المنتدى

عندي طلبين الطلب الاول اذا تحبيني حاولي تعمليلي ياه

تعملي قسم جديد لصور نجوم المسلسلات المكسيكية مثل صور المثلة باربارا موري نجمات مسلسل الاخوات

وثاني شي يا ريت تعملي اكثر اعلان للمنتدى بغير منتديات وانا هساعدك و حط اعلان لالو عن جد انا ونور ورمزي وسلينا والقلب الضائع وريري و سفير الغرام وانتي وعاشق ابو وديع وبوسي واماني ومجد بغيابهما وبعتذر اذا نسيت حدا حبيبتي بغيابها بس لما كانت حاضرة كانت فعالة بالمنتدى

يعني بنعمل اعلان ليكون في تفاعل اكثر

يا ريت بلقى رد وما يكون في تاطنيش
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2009 3:29 pm

هلااااا حبيبي نورررررتي لا حياااااااتي انا ما بطنش اي حدن بكل الدني كل القصة اني ما كنت منتبها ع المسج تبعتك والي فترة بفوت عالمنتدى مرور كرام متلي متلكن لاني شوية عم بمرق بظروف صعبة ماعلينا اول شىء راح جاوبك ع موضوع الصور الفنانات المكسكيات متل تاليا وباربرا وغيرا وغيرا اول شىء حياتي انا عاملة قسم خاص للفنانات الاجانب وهيدا القسم بشكل عام وهيدا فيكن تحطو فيو كل الفنانات اللي غير عربيات ياالبي شغلة تانية بخصوص اني اعمول اعلان للمنتدى ايه هيدي كتير واردة براسي وانشاءالله راح اعملها عن قريب.... تالت شىء ازا بقى بتقولي اني بطشنك بزعل منك لاني ما بحياتي طنشت انسان ....... انا وانتو مش مديرة واعضاء لا نحنا عائلة انتي اختي وهيدك اختي ونور اختي وكلكن اهلي ومني وفيني ناس خلقو معي بهيدا المنتدى ولولاهن عمره ما كبررررر وفضلكن عليي كتير كبير وما بنسى وانا مني من ناس اللي بتعض اليد اللي تمديتلها اوووووو بتقطع اليد اللي انمدتلهاااااااا وكتيررررررررر انسانة ما بنسى المعرووووووف !! وقريبا راح اعمول اعلان خليني شوف مين احسن منتديات عالنت كرمال بلش بحملة اعلاني وانشاءالله ......... الله يوفئني وصدقيني نيتي كتيررررررررطيبةةةةةةةةةةةةةةةة

تحيااااااتي لالك وللجميع تاليـــــــــن الزغبي
https://taline-alzogby.yoo7.com
الوزير
عضو مميز
عضو مميز
الوزير

ذكر
تالين الزغبي : اخت وصديقة لها كل التقدير والاحترام

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 2:18 pm

الحل دايما عند تالين
الله يخليلنا اياكي يا تالين
admin
admin

انثى

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالخميس أكتوبر 01, 2009 3:07 am

فيني افهم ليش لغيتي اشتراكك وعضويتك من منتدى بليز؟؟
الكفوري

الكفوري

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالخميس يناير 28, 2010 5:20 pm

اي مافي متلا تالين اسم الله عليها وانا كمينا بدي قدم شكوى على قلبي بدي اعرف ليش بيضل معلئ بـ تالينو خجلان وثكراأ جثيلأ
admin
admin

انثى

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 12:31 pm

جاي عبالي عقلك ع شي نخلة ههههههههههه او ع دورة المنارة بلبنان هههههههه
الكفوري

الكفوري

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 8:48 pm

ههههههههههههههههههههههههه يسلمو تالينو
nawal nor
عضو فعال
عضو  فعال
nawal nor

انثى

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 9:38 am

انا شيفى انو المنتدى فيه اشيا كثيرة ممكن الواحد يطلع عليها وينبصط وكمان يستفيد الي حلو هون جو البيت ولمى وكمان تنضيم كتير حلو فينى تستفيد وكمان نفيد غرنى وحقيقة انو تالين تستحق الشكر في كثار بيحبو يعملو منتديات فرية بعدين تصير جماعة وهيك تفكير مبيفيد لازم الكل يتكاتف ويحطو ايديهم مع بعض بكل محبة وحسن نية حتى كمان نفعل اشتركنى هون ويكون في حوار نقاش مع اشخاص مميزة اكيد تحياتي للجميع
admin
admin

انثى

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 1:20 pm

اول شي بونسوار لالك نوال نور وبونسوار للكل انتي بتقولي حبيبي انو عجبك جو الاسرة الموجود هون ومعكي حق بهيدي الشغلة مية بالمية لانو انا من بداية افتتاحي لهيدا المنتدى كان هدفي شغلتين اني ازرع الصداقة ومحبة بين الاعضاء الموجودين بهيدا المنتدى وتاني شي وكنت دائما رمز عليه واسالي مين بدك عن هالشغلة انو كنت عطووووول قلن للأعضاء نحنا عائلة وحدة وهيدا بيتكن تاااني وهني كماااااااااااان ساعدوني كتير ع هيدا الاساس ومشيو ع خطاي الاعضاء اللي عندي اكتر ناس بحبهن وقريبين عليي هني رفقاتي واصدقاي وعائلتي وكل حيااتي

هيدااا بيتي هيدا حلمي هيدا كل حياااتي هيدا المكااان اللي انا كان حلم وتحقق هيدا المكان ونفس المكان اللي لمن بكون تعبانة ومدايقة بروح اقعد وقضي فيو كل وقتي وبسااعات بكتب وبحكي كل شي بدي ياه بلا ما حدن يراقبني او يحسابني او يقلي ليش انا حرة نفسي انا صنعة الكلمة وخلقت الموهبة بحكي وبصرخ والي قول كل شي عندي بلا ما اي انسااااان يقلي لا او غلططططط انا تالين بهيدا المكان حسيت حالي خلقت من جديددددددد!!!
منتديااات تالين
nawal nor
عضو فعال
عضو  فعال
nawal nor

انثى

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالأربعاء مايو 05, 2010 9:43 am

بدي هنيدك وشكرا على ترحبك وانا الي شرف انا مثلك بحب رءيالحر غير المقيد لازم كل واحد يفتح قلبو ويحكي حقيقة وشو مضيقو وشو طموحو وشو هدف الي بيسعى الى تحقيقه انت يا تالين انسانة جميلة بكل معنى الكلمة بيكفي صدق الكلمة الي بتوصليها صح والى مغزى مو بس حكي فقط نحنى بنعاني بمجتمعنى الصغير والكبير من كتمى وخنقى ازا متعلمنى نتقبل اختلفاة بعض وكمان ارء بعض وميولة المختلفة لبعض لازم نقدر بعض ونخاف على بعض بيكفينى صيطرة على العقول وكمان على المشاعر انا بحس انو مسعرنا تروض حتى تكون مطيعة ومسلوبة وافكنى بيحولو يزرعو فيها خوف وتجاهل وتطبع
لازم نرفع بيدنى حرية عقولنى وافكرنى نحنى جميعا لزم نستفيد من نعم الي معنى ونطورها وكمان نتعلم ندور على شي صح 100 بالمئة
admin
admin

انثى

بليز تالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: بليز تالين   بليز تالين Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 1:02 pm

معكي حق مليون بالمية حبيبي

بليز تالين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يمه أبسآلك من هو آبوي .... !!! موضوع كتير مهم وضرروي لنقاش بليز اعطو حقوو جديددد
» إهداء أروع الصور لأروع أدمن تالين الزغبي و اهداء كمان لأروع أعضاء و تالين حبيبة الكل
» تالين الزغبي تتحدث عن تالين الزغبي
» تالين
» من هي تالين ؟؟؟