§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا

سلينا كفوري
admin
أُنثى الحب
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Empty
مُساهمةموضوع: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:16 am

lol! مرحبا مين اكتر شخص بتحبو في هالمنتدى وقريب لالك غير تالين وقريب لالك غير تالين طبعا اكيد نحنا كلنا بنحب بعض متل بعض وما في حدا زيادة بس مين اكتر شخص حسيتو قريب لالك ومعجب في كتبابتو وحابب تعبرلو عن حبك lol! احكوا بكل صراحة مين حابب تعبرلو عن اعاجبك فيه lol!
.فوت وجاوب ولا تردد ...
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:20 am

اول شىء المووووضوع روعةةةة حلووووووووووووووو كتيرر عجبني واللي طيرلي عئلي اكتر انو نفس الموضوع اللي كنت عم جهز فيه كرمال نزلو ع المنتدى سبحان الله ع هالصدفة بس ما راح طول عليكن راح جاوبكن دغري

اول شىء ملاك الصمت. ميرنا كفوري........... جهاااااااااااااااااد............ ريمي ورقة الخريف .. ملاكي
https://taline-alzogby.yoo7.com
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:22 am

Very Happy انا بحبكم كلكم اد بعض بس حابه عبر لام قصي ريمي لاني اول ما سجلت في المنتدى حسيتها بكتب من كل البها في المنتدى وبتشارك وبتعطي جو خاص فبشرفني عبر عن حبي لالك واعاجبي الك كاخت مو كاخت لانك اخت فعلا وانشالله بضلك منوريتنا في هالمنتدى وعنجد انا حببتك كتير وانتي شخصية مميزة وبتمنالك التوفيق في حياتك بكل الامور Embarassed وبدي اياكي تقبلني صديقة واخت لالك
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:26 am

ههههههههههه يا ماحاسن صدف ولي هههههههههههههههه يا سبحان الله عنجد صدفة حلوه شفتي سبقتك المهم عنجد انا بحب كل الموجودين رغم اني ما بحكيهم بس من خلال كتابتهم حبيتهم يعني الواحد ببين طيبته واصله الطيب يعني لو بدي قول بحكي كل هالمنتدى واكيد ملاك الصمت لاني بعرفها قبل هالمنتدى وسيلينا كفوري ودود عنجد كلكم بتعبجوني رمزي نصري \ مجد \ سفير الغرام \ورانيا كميل كلكم بدون اي استثناء ما بدي انسى حدا ا خليني قلكم خلال هالموضوع بحبكم Embarassed اختكم هيا I love you Very Happy
admin
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:37 am

بتعرفي معك حق يا ميرنااااااااااااا هيدي اكتر شىء قلتلي صح بحياتك هههههههههههههه عن ريمي ورقة الخريف.............. فعلا هي من اكتر الاشخاص اللي حسيتها بدوام دوام رسمي بالمنتدى تقولي كانوا لالها وبتكتب من كل البها وبأي وقت فيكي تلاقيها موجودة يالللللللله هالبنت شو بحبااااااااااااااا بحبككككك يا ورقة الخررررررررررريف ..............

تالين الزغبي
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:42 am

يخرب بيتك هيدا الوحيد يلي فيني صح بفرجيكي ولي ههههههههه بس كرمال ريمو مسامحتك Very Happy ايه بستحق كل خير والله وانتي كمينا هي طلعتي بتفهمي هههههههههههههههههههههه Very Happy
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 11:43 am

لك هلأ ريمو بكبر راسها ايه يلا يكبر بستحق Very Happy
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 12:59 pm

:
oops: Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
شكرا شكرا والله خجلتوني...كل هادا لئلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله إني أنا كمان بحبكم كتييييييييييير ...
وكنت رح أجاوب نفس الشي إنو أكتر شخص حسيتو قريب لألبي هو طـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــعــــــــــــــا حبيبتي توتو ومن بعدها الغالية هيوش{ميرنا}!!.
لك تؤبروني ما أحلاكن حبايب ألبي إنتو{توتو..ميرنا}... I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
بصرااااااااحة أنا ما كنت متوقعة بالمرة إنو فعلا يكون حدا حبني هيك بالمنتدى!!!بس طلعت توقعاتي غلط بغلط!!!
والله حاسس ألبي طااااااااااااير من الفرحة...بـــــــــــــــــــحــــــــــــبـــــــــــــــــكــــــــــــــــم...
بعدين يا حلوين أناحكيت أبل هالمرة إني لما بكتب بكون فععععععععععلا عم بكتب من كل ألبي لإني حاسس حالي عنجد بين أهلي...
بشكركن مرة تانية..(( Embarassed غمرتوني بلطفكم...وأخجلتم تواضعي Embarassed ))...
ونسيت أحكي إني كمان بحب كل الأعضاء بالمنتدى بس هدول غيييييييير{سبيشل}...
وبصراحة في كمان شخص....ما بقدر إحكي إسمو!!! lol! lol!

ومني لإلكن دعوة خااااااااااصة*شوفوها*:

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 15781610

صديقتكم دووووووما وليس يوووووما:{إم قصي..ورقة الخريف..}..

بحببببببببببب I love you ببببببببك تاااااااااااااالييييييييي I love you يييين...
بحببببببببببب I love you بببببببك هيووووووووو I love you وووش...
admin
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 1:23 pm

ههههههههههههههههههههههههههه الاسم اللي مابدا تذكرو ام قصي انا بزكرو عنا وهوي سفير الغرام ولي فضحنا للبنت ههههههههههههههههههههههه خلص ام قصي ما في حاجة انتي تزكري شىء انا زكرت عنك
وخلصت بكفي وبوفي انا هههههههههههههههه ميرنا الله لا يوفئك قولي ايه
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 2:12 pm

ولا يوفئك ولي كنت قايمه عنا انا التلك ع ايميل باي بدي روح نام بس شفت حبيبتي ريمو حبيت جاوب عليها اكيد انتي في بيت اهلك والمنتدى بيتنا التاني وهي الحقيقة انو نحنا بنحبك وما لازم تستغربي يا قمر لانك بتحبني وعنجد نيال يلي بعرفك بالواقع واكيد نحنا بنعرفك لك اخرسي يا تالوني فضحتينا وعنجد يا ريمو انا حبيتك من كل البي وانتي بنت رائعة لك مش عارفه اكتب مستعجلة بدي روح نام Very Happy هلأ اهلي بفضحوني ما ناقصني مشاكل مع انو بكير بس هني بناموا متل الدجاج هههههههههههههههههههههههههه فبكروا الدنيي متاخرة ولا ساعة عشرة وعشرة ليلا بحبكم اختكم هيا الى اللقاء
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 2:15 pm

شو ما كتبلك قليل ريموووو Very Happy غارت تالوني منك هههههههههههههههههه يلا تشاووو
أُنثى الحب
vip
vip
أُنثى الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 2:16 pm

لا تاغزيني بس لاني مستعجلة بحبكم الى اللقاء
سلينا كفوري
vip
vip
سلينا كفوري

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 11:42 am

اممممممممممم بصراحة كل البنات اماميير
بس اكتتتتتتر وحدة بالمنتدى هادا تاع تالين توتو طبعا
مدمر قلوب الفتيات
vip
vip
مدمر قلوب الفتيات

ذكر
تالين الزغبي : صديقة عزيزة عليي وزعلتها وجرحتها مني كتير

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 12:13 pm

Cool هههههههههههههههههههههههههههههههه تالين فضيحة انا بحبكن كلكن والله انكن كلكن علا العين والراس الاولى ريمي ام قصي أنت
التانية تالينووووووو :ق÷)*:
التالته ميرنا فرشة
الرابعة سيلينا مابعرف
الخامس انا ههههههههههههههه ميوزك
بس جد كلكن علا العين والراسسسسسسسسسسسس واحلا تحية واحلا باقة ورد واحلا ريمي ام قصي والكن كلكن :ق÷)*: :ق÷)*: :ق÷)*: :ق÷)*: :ق÷)*:
مجد
عضو مميز
عضو مميز
مجد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 1:29 pm

بحبكن كللكن
ميرنا كفوري - أحلى كفورية -
أم قصي
سفير الغرام
والأهم تــــــــــــالونة يقبرني ربك

ما بدي انسى حدن بس بقول للكل انتو احلى الناس في نظري .. جل من صوركم يا قمري
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 7:10 am

مين اكتر شخص بتحبو في هالمنتدى وقريب

تالين
أنت
نجوى
عضو نشيط
عضو نشيط
نجوى

انثى
تالين الزغبي : مميزة

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد سبتمبر 18, 2011 9:46 am

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 427487 انا بيشرفني كون محط اعجاب حبيبتي تالين لانو هي اعطاتنا احسن مكان لدردشه وانا ممنوم منا كتير
نجوى
عضو نشيط
عضو نشيط
نجوى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد سبتمبر 18, 2011 9:48 am

تالين حبيبت البي انت و بس اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 14793 تاااااااااااااااااااااليييييييييييين love you
نجوى
عضو نشيط
عضو نشيط
نجوى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالأحد سبتمبر 18, 2011 10:24 am

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 43924
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا   اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 7:36 am

بحب كل صبايا المنتدى وبالاخص تالونتي لانها ائرب انسانة على ئلبي

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا 2469195732
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum

اكتر شخص قريب ع البك في هالمنتدى فوتوا واحكوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسئلة شخصية \ خلينا نعرف بعض اكتر يلا فوتوا واحكوا
» من وهو اكتر برايك كاتم للأسرار الرجل او المراة وليش؟؟؟
» الى تالين واصحابها فوتوا لنتناقش كلنا سوا فى الموضوع
» ايش اكتر شي ......................
» كيف تعرف او تعرفي انك مصابه او مصاب في الحب فوتوا لهون واعرفوا في نفسكم