§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا

الكفوري
عاشق لبنان
مجد
ياسمينووو
سلينا كفوري
admin
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Empty
مُساهمةموضوع: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:33 am

هاااي شباب هاي صبايا اليوم حابة أقدملكن موضوع غريب من نوعه لا هوي منقول من منتديات ولا شىء كل القصة انو هي فكرة اجيت ببالي طلعت ع راسي وحبيت... اني اقدملكن ياها ع أمل اني شوف ارئكن عليهااااااااااااااا............ وهي.............................

كلنا بنعرف بزمن تقدم فيه كل وسائل تكالوجيا........... والانترنت وصارنا بنعرف انو في نسبة كبيرة منا بتفوت الشات......... سواء الشات النت او عالشات الياهو وين ما مكان موضوعي بحكي تخيل انو انت ,تتعرف ع شخص...........وتصير تحكي معو لليل نهارررر عالايميل وعالشات ............وتتعلق فيه كتيرر وبتحبه بشكل مش طبيعي............. ومع الايام تكشف انو وهوي الفنان اللي انت بتحبو ونفسك طول عمرك بس تقولوا هااااي ................. وهوي بكون معك صارلو سنين وانت مش عارف............ وعم تحكي معو لليل نهار وبتقضى معو بساعات ......... وبالاخر تنصدم انو الفنان او الشخص اللي بحبو وهوي انت عم تحكي معو ومتعرف عليه عالنت وما حب يعرف عن حاله انو وهوي الفنان المشهور اللي انت معجب فيه وبتحبو لانو فايت يتسلى ويقضى وقت وكلنا بنعرف انو الفنان بوصل عليه وقت بزهق كل شىء خصوصا أضواء الشهرة................ اول سؤال حابة اسالكن ياه

* شو بكون شعورك بوقتهاااااااااااااا؟

*ما هي رديت فعلك ع الموقف اللي صار معك؟

هلا راح تتقبل اللي عملو معك هيدا الفنان وتمرقلو ياها وما تحسبها انها كزبة وانو مافيك تسامحه؟

* هل راح تكره الفنان لانو اخفى شخصيته عنك؟

*هل راح تدفع من الفرحة وتعبير عن مشاعرك نحوه من كتر حبك لالو؟

هل ستطلب منو اتوصل معو بشكل دائمااااااااااا وتطلب رقمه الخاص؟

هلا سيأثر فضولك لاسئلة بخاطرك كانت من زمان وحابب تسالوا عنها هلا؟ بوقت الحالي؟

هلا ستطلب منو يجي ع بلدك كرمال يحيي حفلةةةةةةةةةةةة عندك وتقول للأصحابك انو انا هيدا الفنان بعرفو شخصي وبدي اطلع سلم عليه ادامكن كرمال تصدقو وشوف كيف بعاملني؟

* هل ممكن تصدق انو ممكن يصير معك موقف متل هيك بيوم من الايام؟

ما رايــــــــــــــــــــــــــــــــك بالموضووووووووووووووووووووووووووع بكل صراحة بعيددة تماماااااااااااااااا عن المجاملة؟؟

ما رأيــــــــــــك بافكار ومخيلة اللي كاتبتوووووووووووووو؟

ملاحظة هيدا الموضوع كتبتو انا مش عن سابق تجربة ولا شىء كتبتوووووووووووووووووووو عن طريق خيال يعني شىء تخيلتو براسي وتوقعت كيف بكون رديت فعل ناس عليهاااااااا حابة شوووووووووووووف؟ يلا شباب يلاصبايا ارئكن بليززززززززززز

عدل سابقا من قبل admin في السبت يونيو 13, 2009 11:10 pm عدل 2 مرات
https://taline-alzogby.yoo7.com
سلينا كفوري
vip
vip
سلينا كفوري

انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:41 am

بفرح كتير يمكن ما صدق حالي
ممكن يغمى علي ههه
هلا راح تتقبل اللي عملو معك هيدا الفنان وتمرقلو ياها وما تحسبها انها كزبة وانو مافيك تسامحه؟
لاطبعا اذا بحبو هالفنان بمرقها وعادي بكون مبسوطة انو الي فترة بحكي معو
لا طبعا
اي اكييييييييد

ااي

ممكن

هلا ستطلب منو يجي ع بلدك كرمال يحيي حفلةةةةةةةةةةةة عندك وتقول للأصحابك انو انا هيدا الفنان بعرفو شخصي وبدي اطلع سلم عليه ادامكن كرمال تصدقو وشوف كيف بعاملني؟

لا ما بظن

ما رايــــــــــــــــــــــــــــــــك بالموضووووووووووووووووووووووووووع بكل صراحة بعيددة تماماااااااااااااااا عن المجاملة؟؟
عنجد كتير حلوة ما بعرف كيف خطر ببالك
افكار ومخيلة عظيمة بجد ما بجامل انا لانو ما بيجي ببال حد هالموضوع
ياسمينووو

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 6:27 am

بوقتها انا بطير طير من الفرحة وخصوصا انو فنان مشهوور الي سنين عم بحكي معو وسارت بيناتنا تعارف وبحكيلوا كل شي عني كتير بنبسط انا

بكوون مصدومة وبنفس الوقت فرحانة مو معقوول

لا رح سامحه على الاكيد وكون فرحانة وولوو

لا هيك رح تزيد نسبة الحب لاله

أكييد طبعا ولوو

أكيد طبعا وهيدا شي طبيعي

يمكن

اي طبعا بطلب منو بس مو قدام الكل بدي اطلع سلم عليه لانو بيكون مثلا مو حابب يعرف حد بالصدااقة بسلم عليه بغير وقت وبغير مكان

انا مابظن وياريت يسير هالشي بس ممكن وليش لأ

الموضوع روووعة عجبني كتير كتير وياريت يتحقق هالشي

أفكارك ومخيلتك مذهلة رووووووووعة

............................................
ميرسي كتير على موضوعك الحلو ياقمر
مجد
عضو مميز
عضو مميز
مجد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 8:21 am

رح يكون شعوري فــــرح كبييييير والدنية مش وسعانتني
ومارح صدق حالي انو عرفت اللي بحبو وعلى اهون سبب

بيجوز يطق عقلي من الفرحة

*هلا راح تتقبل اللي عملو معك هيدا الفنان وتمرقلو ياها وما تحسبها انها كزبة وانو مافيك تسامحه؟
اي طبعا هيدا الشي كان الحق معو وقت خبى على هويتو الحقيقية
ورح يزيد حبي لالو اكتر مالي بحبببو

أبـــــــدا لأنو كنت بتمنى لو اعرفه عن قريب متحقق اللي صار ليش لحتى اكرهه

أكيييييييد شي طبيعي

*هل ستطلب منو اتوصل معو بشكل دائمااااااااااا وتطلب رقمه الخاص؟
اي طبعا .. وهيدا شي طبيعي

*هلا سيأثر فضولك لاسئلة بخاطرك كانت من زمان وحابب تسالوا عنها هلا؟ بوقت الحالي؟
اي ممكن ، وساعتها بدخل ع شخصيتو الحقيقية مو شخصية الفنان قدام التي في

*هلا ستطلب منو يجي ع بلدك كرمال يحيي حفلةةةةةةةةةةةة عندك وتقول للأصحابك انو انا هيدا الفنان بعرفو شخصي وبدي اطلع سلم عليه ادامكن كرمال تصدقو وشوف كيف بعاملني؟
بطلب اني شوفه لحالنا ، لانو قدام الناس بجوز يسببله هالشي احراج او مشاكل " بتعرفي يكف العالم بيحسبوها "

اي بئول يارييييييييييت وبتمنى يصير معي هالموقف مع جورج وسوف او وائل كفوري

بتعرفيني انا ما بجامل وبئلك الصراحة.. فكرة الموضوع جيديدة وكتيييييييييييييير حلوة وحبيتها
جربت اتخيل هالشي وانا عم اكتب الرد ، عنجد شعور اكتر من حلو ما بينوصف

بتجنني انتي وافكارك .. تسلميلي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 3:43 pm

1-حس بالصدمة وما صدق حالي
2-بعد ما اتاكد انو هو وئولتي طبعا رح راجع الرسايل شو كنت احكيلو شو كنت قلو بركي زعلتو
3-اكيد بقبل
4-عادي رح يكون ذكاء منو
5-رح يكون عارف لاني انا اي شخص اعرفو بالنت اخبرو بجنوني بوائل و بضل بحكي عن اغانيه فهيكون عندو خبر
6-بستحي وبحس اني كثرت بس رح لمحلو
7-لا وائل ما يحب وطبيعي الفنان يكره تكرر الاسئلة و يمكن يكون خبرني لما كان مجهول واذا رتاحلي هو يحكيلي
8-اطلب منو بس مها اطلعلو مهيدا سر بيناتنا الفنانين يحبو الخصوصية
9-ما تخيل بس لو يصير ايييييييييي
10-والله حلو انا بحب حدا يشاركني احلامي وما يستهزا فيهم
11-حلوووووووووو
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
تالين الزغبي : مصدوم

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالسبت أكتوبر 10, 2009 1:22 pm

أتفاجأ وأفرح

مابصدق في الاول وراح اطلب منو يشغلي كاميرا حتى اشوفو واتاكد يمكن يكون يمزح

إذا كان فناني المحبوب مش راح ازعل بس لو كان فنان عادي راح استغرب تصرفو بس رغم هالشي راح احاول افهم ليه عمل كدى إذا لقيتو قاصدني شخصيا عشان يتجسس راح اتخذ منو موقف كبير بس لو لقيتها انه مجرد كان حابب يفوت وقت راح احاول اتعرف عليه اكثر يمكن احبو بعدين

بس لو كان فنان محبوب جدا ماراح ازعل منو يعني بالنسبة لو تكون نوال الزغبي بالعكس راح افرح كثير موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_bounce موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Herz

لو كان فناني المحبوب ماراح اكرهو بالعكس راح افرح كثير بس لوكان فنان عادي راح احاول استفسر منو السبب
أكيد

أكيد وراح اقولو بليز خليك معي على طول زي زمان موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_pirat

أكيد وراح ابوحلو بعشقي وجنوني بيه من من فترة طويلة

لا انا بحب كل شي يكون سري بيني وبينو بس

لا أعتقد بس كل شي وارد

حلو كثير وصادر من شخصية تشغل خيالها وانا بدوري كثير خيالي بيسرح وبتخيل قصص حتى احيانا اقول اني انفع اصير مخرج أو مؤلف
ما شاء الله خيالها واسع وبتحب المفاجـئات وماتحب الروتين

انا بجد يا ريتني اتعرف على نوال الزغبي وتكلمني بس يكون بيني وبينها
تقريبا هي الفنانة الوحيدة اللي بحبها لشخصها ومش لاشياء تانية
الكفوري

الكفوري

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 21, 2009 5:23 pm

ياعيني على ربيك يا تالين الزغبي مافي متلك بي هالكون كلو يؤبرني ربيك شو زكيه وفاهمي وعائلي ماشاء الله عليكي بدي رد عليكي بأحلى رد بس لخلص اللي بأيدي وراجع اكيد وتقبلو مروري يا اعضاء منتدى تالين الزغبي وبتمنى منكن انو تساعدو تالين الزغبي وماتقصرو معا لانو هيدي البنت عزيزي عليي كتير ومابحب حدا يقصر معا ويعندها ويسلمو كتير على مشركاتكن الحلوي اموواح حبايبي
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 6:11 pm

يخليلي ياك وئولتي وانت كمان اطبب خيي بس لو انك ما بتلطشلي كل ستايل منتدى تبعي وبتحطو عندك بس انت بتمون هههههههههههههههه ميرسي ياروحي ع الرد وانت كتيرررررر طيوووب وفرجيني ردودك لشوووف
https://taline-alzogby.yoo7.com
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 6:48 am

• شو بكون شعورك بوقتهاااااااااااااا؟
شعور لا يوصف بأي كلمة
بكوون مصدوم وبنفس الوقت فرحان

بالتأكيد رح أسامحو

لا على أطلاق مابكره وهو حر بما يعمله

أكييد طبعا

هيدا اكيد

هيدا ممكن و بحسب الظروف بوقتها

اكيد بدعوه لزيارة بلدي ليحي حفلة و ممكن ما بطلب ان أسلم عليه لكي لا احرجه قدام الكل

بتمنى من كل قلبي ان يصير هيك موقف و أقابل نوال الزغبي

بصراحة الموضوع جدا رائع و فكرتو كتيير حلوة و عجبتني

ماشاء الله عليها تتمتع بخيال واسع و بأفكار مذهلة و بجنن
الله يحفظها و يخليها لألي هي و أفكارها يارب

تصفيق وردة موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا 58444640 تصفيق وردة موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا 58444640
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum
Saud Al Zoghbi
عضو نشيط
عضو نشيط
Saud Al Zoghbi

ذكر
تالين الزغبي : اعز اخت على قلبي

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 4:05 pm

يعني انا احكي مع نوال ع النت مجنونه انتي تااالونه اي قولي شو ما رح اعملووو لك بحكي معها و بس بقولها بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 4:27 pm

اول شي ما بصدق حالي و يمكن يغمى علي لما اكتشف اني عم بحكي مع الفنان الي بحبو
و من شان الموقف الي صارلي اكيد راح انصدم لفترة بس رغم كل شي بكل اختصار انا بحبها و بحبها و بحبها و بحبها اكيد راح سامحها و لو هايدا هوي طبعي اني سامح و يسلمو ايديكي على هالموضوع الي بيعقد الله يعطيكي الف عافية

موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا E7f70a6bef
مدمر قلوب الفتيات
vip
vip
مدمر قلوب الفتيات

ذكر
تالين الزغبي : صديقة عزيزة عليي وزعلتها وجرحتها مني كتير

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 7:09 am

اول شي حابب قول كلمة شتقتلك تالين
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا   موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 9:25 am

شو بكون شعورك بوقتهاااااااااااااا؟
اكيد ما بصدق و لنصدم ما الخبر .و ازا بدك بضل مسمرة بمحلي .
بكوون مصدومة فرحانة وزعلانة بنفس الوقتزعلانة لأنو ليش خبى علي شخصيتو و فرحانة لأني اكتشف هويتو الحقيقية
أنو اكيد ببقبل الي عملو فيي بس بعد معاتبتي الو لأنو صدمني و خبى علي حقيقتو .
انو اكيد ما راح اكرهو لأنو انا بالأصل بحبو و معجبة فيه لا مو لمججرد انو خبى علي شخصيتو بكرهو
أكييد طبعا

انو اكيد بطلب منو التواصل معو بس مو بطلب رقمو الخاص مدام في وسائل تاني لتواصل لييش لا نقتحم خصوصية الفنا انا ضدد اقتاحم الخصوصية على قول نوال الزغبي حياتي الخاصة عليها خط احمر

هيدا ممكن و بحسب الظروف بوقتها

اكيد بدعوه لزيارة بلدي ليحي حفلة و ممكن ما بطلب ان أسلم عليه لكي لا احرجه قدام الكل
اكيد بصدق يصير معي موقف هيك مع الشخص الففنان الي بحبو
عن جد موضوعة في القمة تالونتي كتير حلو و فكرتو بتجنن يسلمو ايديكي على هيك موضوع و كانك فتتي جوات تفكيري و حكيتي بدالي يسلمو حبيبي و الله يرجعك بالف سلامة تاتنوري بيتك التاني

موضوووووع: تخيل بيوم من الايام تتعرف ع الشخص................. جديد جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما الذي يجذبك لقراءة موضوووووع
» صورتضـــم كل شيء يتعلق بيوم الزفاف روعةةةةةةةةةةة بكل معنى الكلمة
» لا تنسوا الذكر في هذه الايام الفضيله
» احلى ما في الايام
» تخيل لو العالم بدون بنات..؟؟