§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
مرض الحسد ,,, خلو بالكو  10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مرض الحسد ,,, خلو بالكو  795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

مرض الحسد ,,, خلو بالكو  10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مرض الحسد ,,, خلو بالكو  795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرض الحسد ,,, خلو بالكو

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Heba Nz
vip
vip
Heba Nz

انثى
تالين الزغبي : اطيب قلب

مرض الحسد ,,, خلو بالكو  Empty
مُساهمةموضوع: مرض الحسد ,,, خلو بالكو    مرض الحسد ,,, خلو بالكو  Icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 9:28 pm

هاى ازيكو يا جماعة انا جاية انهاردة علشان اتكلم معاكم على موضوع مهم جدا وهوا الحسد طبعا كلنا عارفين ان الحسد مزكور فى القران بس فى نفس الوقت فى حجات بتمر علينا وعمرنا ما نتخيل انها ممكن تكون من الحسد زى التعب او الخناقات وغيرووو
انا هحكيلكوا على موضوع مريت بيه انا شخصيا علشان بس تعرفوا الحسد واعراضو ,,, انا اجى عليا وقت تعبت جدا اجالى التهاب فى عينى وبسبب القطرة والمرهم اللى كان كاتبهم ليا الدكتور كان فيها كرتزون دة رفعلى ضغط عينى واخت وقت فى العلاج بعدها بفترة وشى اتملى حبوب ورحت لدكتور جلدية وكنت بتعالج و دلوقتى انا بعانى من وجع فى جمبى ودة سببوا املاح فى الكلة وصديد ,,, المهم كنت من يومين كدة داخلة سوبرماركت مع مامتى وواحدة قالت لمامتى ارقى بتنتك لانها محسودة للعلم الست دى انا مكنتش عرفها ومامتى مكدبتش خبر راحت اتكلمت مع شيخ وقرا على راسى قران وادانى مياه مرقية وقالى اقرى ازكار قبل ما تنامى وشغلى صورة البقرة وانا فعلا بعمل كدة ودلوقتى والله العظيم مرتاااااااااحة لانى بتحسن الحمدلله حتى نفسييتى احسن من الاول
خلاصة الكلام محدش يستهون بنفسوا لان اكبر مرض محدش بياخد بالو منو هوا الحسد خلى بالكوا من نفسكوا وحصنوا نفسكوا بالازكار قبل النوم

فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: مرض الحسد ,,, خلو بالكو    مرض الحسد ,,, خلو بالكو  Icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2013 2:20 am

صحححححححححححح كلامك هبووش الحسد هو اكترررررررر الأشياء التي لازم الواحد ياخد بالو منها لانها بتخلي الواحد يمرض
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: مرض الحسد ,,, خلو بالكو    مرض الحسد ,,, خلو بالكو  Icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2013 11:09 am

هيدا صار مرض العصر متلو متل الامراض الخطيرة فعلا لانو انا صار معي المصايب من عيون الناس لسة قبل فترةة في واحدة شايفتني بتقول لشخص بعرفو هيدي البنت يا الله ما في بشكلا غلطة يعني دقي ع الخشب ازكري الله ع الاقل الله بشو بدو يغلط يااختي متلا .. عن جد ناس بتسم البدن انا امي نعملها سحر ومن اقرب الناس لالي عماتي ... كل ما يشوفو عليي قريبني شيء لبستو بنقو عليه شكلي وجي كلني بضلو ينقو عليه ونفس الشيء رفقاتي ومعرفي لك في ناس بتكرهني لاني شكلي حلو شو اعمول اشوه حالي كرمال ترضو وبطلعولي اني انا شايفة حالي ناس عقلها صغيررررررررررر وانا متاكدة كل المرض ياللي فيني واجاني الفترة الماضية وهلق وهوي عيون الناس الله يخلعها الهي ........... لك انا ما بمسك شيء بأيدي ما بنأزى منو لازم انجرح لازم اتعب متل هلق انا ماكلي هواااااااا عالاخر من المرض وجع راس ورشح ونفسيتي تعبانة وكلني تعبانة لا اله الا الله من عيون ناسسسسسسسسسس الله يحميكي هبوشتي وهيدا احلى موضوع ومرض العصر صار منيح انو حكيتي فيييييييه الله يبعدنا يارب وبعرف قصص عن الغيرة والحسد بتشيبه الرأس
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: مرض الحسد ,,, خلو بالكو    مرض الحسد ,,, خلو بالكو  Icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2013 11:26 am

امين يا رب العالمين الله يبعدو عن الكل و سلامتك هبوش و الله يحميكون هبوش و تالينو من كل الحسد عن جد متل ما قلتي هبوش لازم الواحد يذكر الله كرمال يبعد عنو الحسد و حياة الله الله احيانا اقرب الناس ليك تحسدك موضوع حلو كتير .... الناس مش واعية كل ما تشوف شخص بدل ما تقول مشاء الله بتقول واو هاد بحد زاتو حسد .. بالنهاية الله يبعد عنا كل المراض و الله يحميكون و يحفظكون من كل مرض ووجع
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: مرض الحسد ,,, خلو بالكو    مرض الحسد ,,, خلو بالكو  Icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2013 12:32 pm

أمين يارب العالمين والله يبعد عنكون المرض و الوجع ملاكي و نسريييييييييينو و هبووش يارب و كلامكون كلوو صح و كمان حتى صار الخي عم يحسد خيو او أختو لما بيشوفهن أمناح او لابسين شيء جديد او راكبين سيارة جديدة
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum

مرض الحسد ,,, خلو بالكو
صفحة 1 من اصل 1