§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  Empty
مُساهمةموضوع: عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي    عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 2:41 pm

يوجد أشخاص من شدة حبك لهم و خوفك عليهم و بالرغم من ظروفهم تسأل أسئلة لا تجد لها جوابا تظنهم غاضبون منك و لا يريدون الحديث معك بعضهم يقول لك لا اريد الكلام و البعض الأخر لا يعبرك أصلا و لا يبين لك شيئا تصبح تفكر في أشياء مخيفة لدرجة انك لا تنام لليالي عدة و انت تفكر في جواب لأسئلتك و تبكي و تبكي و انت خائف من أن يكون ذالك الشخص غاضب او تكون سبب في مشكلة ما ... كم هو مؤلم انتظار و تفكير حتى تجد نفسك تذوب كالشمعة من شدة التفكير و لا احد يرحمك و يريحك من هذه الأسئلة هل غاضب ؟ .. هل انا سبب مشكلة ؟ هل لا يريد الكلام معي ؟لأني سبب في مشاكله اسئلة للم تجد لها جواب و تبقى تنتظر الى ان تغمض عينك و تتوقف دقاة قلبك من شدة البكاء و التفكير المستمر ... انه عذاب بدون جلاد عذاب نفسي ..... يؤدي الى الموت
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي    عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 2:54 pm

طنشييييييييييييي اكبر كبير حتى لو كنت اناااااااااااا وبعرف انو الموضوع عني انااااااااا
يا بنت الناس اتركيكي مني انا انسانة حالي مش طايقتو انا بنت بحكي الحكي كيف ما يطلع معي يطلع ما بجمل الامورررررررررررررر انسيكي منيييييي انا بنت ياللي فيني وجواتي مكفيني نفسيتي مدمرة ومرضي قتلني وعايشة حياة زبالة بعيد عنك خليا ع ربك
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي    عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 3:08 pm

لمشكلة ما فيني انسى انا ما بدي انسى شي اصلا لو بدي ما بقدر ما في جحدى نفسيتو مو تاعبانة بس على القليل انو الواحد بيسيل عن التاني و خصوصا ازا كان هالشخص غالي على قلبو كتيييييييييييييييييييييييييير و مو هاين عليه يتركو و يروح يا ستي انا بدي اتعب و بشيل عن غيري ازا بيرتاح بس ليش ما نخفف عن بعض ليش ما نحكي بعض كرمال كل واحد فينا يفش خلقو انا هيك رايي انا قطعت وعد اني مستيحل اترك لو شو ما صار حتى لو كان دفعتي حياتي كلا ما همنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بدي ارجع احكيه و اطمن عليه على القليل
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي    عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 3:09 pm

و بالنهاية الله يرفجها على كل واحد يا قلبي و الله كبيييييييييييييييييييييييييييييييير بس اني انسى و طنش ما بقدر غصبن عني لأنو بحبك و انا قابلانة بكل ما فيكي لنو الرفيق الحقيقي بيظل مع رفيقو لا الموت بعيد الشر عن و الله يطول بعمرك يا ربو حياتك هي حياتي و مستحيل افكر اتركك شي يوم بتمنى تفهمي علي بكون قليلة اصل ازا تركتك انتي رفيقة عمري مش رفيقة مبارح بس
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي    عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 3:25 pm

انا ما عندي مشكلة معكي نسرين ولا بحياتي كان مشكلتي معكي او مع غيرك انا مشكلتي بحالتي وحالة يا بنت الناس افهمي عليي الله يخليكي انا لمن بكون بهالحالة ببعد عن كل الناس لا بدي اشكي ولا بدي احكي ولا بدي حدن يحزن ولا يشفق عليي جربت نحكي كتير لناس وما استفدت منن شيء انا بحكي عن نفسي انا بعدها تعودت اسكت واسمع لناس تشكي وساعدهن وانا ما احكي لانو مليييييييييييت من كل شيء اتركيني روق ع حالي وافهم انا وين صايرة بهالدني وهالايام وساعتها بنحكي وياريت ناس ما تفهم اني انا وياكي مختلفين او متزعلين انا مافي بيني وبينك اي مشاكل انااا مشكلتي مع حالي اني ببعد وقت كون مريضة ونفسيتي تعبانة فقط لاا غير
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي    عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 3:35 pm

اي يا حبيبي انا فاهمانة عليكي كتير منيح و معك بكل كلمة قلتيها و انا فهمتها كتير منيح الله يهدي بالك و سرك و انا معك يا قلبي قت تهدي و تروقي انا موجودة اكيد .. لا مش متزاعلين .
عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي  158xk

عذاب بدون جلاد ... عذاب نفسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وجع بل عذاب !!!!؟؟؟؟
» بتصعب عليا نفسي
» كبريائي وعزة نفسي
» البعد عذاب
» جسد بدون روح انت روحي