§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Empty
مُساهمةموضوع: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 4:01 pm

كنت اعشق الكلام وانا معك .. كنت ادون سطور العذاب وانا معك
وما زلت ابحث عن نفسي وانا معك .كنت اكتب كلمات الحب ع ورق
وانشد همساتي بصمت .وما زلت اتمنى رؤياك ولو من بعيد واتأملك وعيش قصة حب وانا وحدي.
كنت اعشق الكلام من همسة شفاك .. كنت اتأمل القمر من حلاك ..
ومازلت احلم واحلم حتى استفقت من حلمي واكتشفت انه كان حلمآ وخيالآ.
لم اتكلم ولم اصمت كل ما هونيلك احسست برغبة العيش بحلم جميل وخيال اجمل .
كنت اعشق نفسي وانا اتخيل حضنك الدافيء وحناك الذي لا نهاية له .
لا اخفي رغبتي بالعيش بين احضانك وبين يديك .ولا اخفي مشاعري اني استفقت ع كابوس الاحلام الذي لم يتحقق منه شيئآ.... احسست بداخلي بستغرب فظيع .
وما زلت ابحث عن نفسي وانا معك وانا اعيش بحلم اسمه الخيال .................
كنت اعشق الكلام وانا معك ...................... كلمات تالين الزغبي وليس منقول ...... كتبت 18_1_2013 الساعة 1 صباحا بتوقيت لبنان .... تحياتي وتستمر سلسلة كلمات من القلب ...............
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 4:11 pm

يا ربييييييييييييييييييييييييييي شو هالكلمات المعبرة و مفعة بالإحساس الحلو و العالي من قلب و من ملاك ما بيملك الا الإحساس و الطيبة و الحنان في زمن انعدمت فيه كل هالمواصفات بجد روعة يا مبدعة كلمات حزينة و حلوة و رومنسية جدا جدا جدا و انا بقلك يا حبيبة قلبي تالين اني حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت كل كلمات الي تكتبيها و كل شي بيأثر في بشكل مش طبيعي و لو كنت قدامك هلا لكنت بوست جبينك على هالكلام الرائع الي تكتبيه و الي طالع من جواتك و هي احساسك انتي .. الله يحفظك من الحاسدين و يحميكي من كل شر و يسعدك يا رب و ناطرين باقي السلسلة يا مبدعة ... بحبك
كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Almstba.com_1343155238_606
admin
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 4:30 pm

بتشكرك نسرين ع طول مرفقتيني متل خيالي ودائما مبدعة بكلماتك وردودك واحساسك يا قمة الاحساس وانا بتعلم منك حياتي بتمنى شوف ردود اكتر من هيك من الكل بليز وفعلا جسد احساسي ع ورق بحبك نسرينوووو ودخيل الورد الاحمر راح تجيبي اجلي فيه بموووووووت ع شكلووووووووووو اغرااااااااااء بالنسبة الي بموت عليه بحبو كتير ههههههههههه
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 4:36 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بعييد الشررررررررررررررررررررررررررررررررر عن قلبك الحنووووووووووووووووووووون و المفعم بالإحساس و الطيبة و سلامتو لقلبك يا روحي انشاء الله راح تلاقي ردود اكتر انتي بس لا تياسي و خليكي مستمرة و حياة امي انا صرت حب القراية من ورا كتباتك بليز يا روح قلبي لا تحرميني منك و من كلماتك الي بتجنني انا اصلا بحب ازرعلك بهالمنتدى الورود الحمرا كرمال تبسطك و تسعدك و تفتح نفسك على الكتابة اكتر مش تجيب اجل الف بعيد الشر عنك يا قلبي و الله العظيم اني انا كمان عم اتعلم منك كتييييييييييييييييييييييييير مش شوي يعني بالعربي الفصيح انا و انتي بنكمل بعض و اكيد بنشبه بعض ... و لك تقبري قلبي بحبك كتييييييييييييييييييييييييييييير و كملي لا تباسي انشاء الله بيزيدو الردود
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 4:42 pm

حيلك حيلك علي شوي ما بقدر على كلامك الحلو هاد يا قلبي تالونتي و انتي ما شفتي حالك كلك احساس و زوق و طيبة و صدق مشاعر مش بس انا و خصوصا لما تردي علي بكل هالكلمات الي انا مش حملها يا الي قلبي يا قلبك الطيوب و الحنون و الحساس الي ما في منو بكل الديني الله يحميكي يا رب و يحفظك من كل شررررررررررررر
إنسان بلا قلب
عضو نشيط
عضو نشيط
إنسان بلا قلب

ذكر
تالين الزغبي : زيتونة صديقة بباي رجل البحار

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 5:13 pm

لـآآ يّسعنٍي َقوـل ٍسوىَ
( رآئٍعـ’ـهَ )
I love you
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:15 pm

[
img]كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 16548634106572929663116 [/img
]
admin
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:19 pm

حبيت كتير الصورة ياللي عملتا بكلامي يا محمد ياريت شوف كلامي عم يتجسد في الفيديوهات متل العادة ................................... رائعة
ميرسي لالك جوجو ع كلامك ولالك نسرينو حبيبي انتي
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:23 pm

[img]كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 65080506475666063268181 [/img]
admin
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:25 pm

واااااااااااو ابداع متل العادة منو شيء جديد عليك محمد
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:50 pm

[img]كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 14523146418592173120186 [/img]
إنسان بلا قلب
عضو نشيط
عضو نشيط
إنسان بلا قلب

ذكر
تالين الزغبي : زيتونة صديقة بباي رجل البحار

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 7:57 pm

ميدو ,, ع آي برنآمج بتشتغل scratch
<~~~ Web + Graphics Designer كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 4
وشغلك ماشالله عليه وردة
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 8:02 pm

[img]كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 55170434057822601204820 [/img]
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 8:09 pm

[img]كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 55183734456196561367412 [/img]
med009
vip
vip
med009

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 8:19 pm

تالين اذا اعجبتك تصاميمي و اختياري للصور المعبرة علي كلماتك سوف اطبعها علي فيديو من انتاجي,,

(إنسان بلا قلب) البرنامج الذي اسعمله في تنسيق الكلمات علي الصور برنامج عادي جدا و بسيط ,,,
و لكن قيمتها في تجسيد الاحساس بالكلمات علي الصور ,,

تحياتي ,,
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2013 6:14 am

اكيد ابداع متل العادة ... العفو يا عمري تالونتي انا بتمنى اعملك اشيا حلوة تبسطك يقبرني جمالك يا تالين و كلماتك الحلوة متلك .
كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Attachment.php?attach_id=3f5eddadc184c676f49f7ff4081548e9&mid=mid
Heba Nz
vip
vip
Heba Nz

انثى
تالين الزغبي : اطيب قلب

مُساهمةموضوع: رد: كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي   كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي Icon_minitimeالثلاثاء يناير 22, 2013 8:28 pm

كلماتك بتفوت القلب على طول وبحس بيها
دايما مبدعة
كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 2469195732
محمد واااااااااااو بجد
كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي 2469195732

كنت اعشــــق الكلام وانا معك.... كلمات من القلب .. تأليف تالين الزغبي
صفحة 1 من اصل 1