§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

مع تحيات الإداره
تالين الزغبي





 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيره الذاتيه((( لراغب علامه )))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2021
العمر : 30
تالين الزغبي : منتديات تالين
نقاط : 1191
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: السيره الذاتيه((( لراغب علامه )))   الخميس سبتمبر 25, 2008 7:45 pm

راغب علامة من مواليد عام 1962 في بيروت من أسرة بسيطة مكونة من الأب صبحي والأم وفيقة وثمانية أخوة وترتيبه الرابع: محمد وأحمد وخضر وحسن وشقيقاته صبيحة وريما ولينا.
أول أغنية خاصة به حملت عنوان (بكره بيبرم دولابك) ثم (مبروك) وغيرهما من الأغنيات التي لاقت نجاحا واسعا عند الجمهور خصوصاً أغنيته الجميلة "راغب بقربك" التي ساهمت في نشر اسمه ورفعت من أسهم نجاحه أكثر وكذلك الأمر بالنسبة لسلسلة أغانية الأخرى. راغب علامة يحمل الكثير من الألقاب منها أهمها "سوبر ستار"، وهو يعترف أن أجمل لحظات عمره وقت إطلاق أغنيته الأولى وعند ولادة ابنيه خالد ولؤي.
حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة الأسد الذهبي في مصر كأفضل مطرب وجائزة مهرجان الأغنية العربية في القاهرة.. كما حصل على شهادات تقدير من أوروبا وأوستراليا وأميركا، يقرأ دائما.. ويهوى ممارسة الطيران والكمبيوتر والانترنت والسباحة.. لديه أعمال ونشاطات تربوية فهو يمتلك مدرسة خاصة للتعليم.
بالعودة إلى طفولته يقول راغب: كنت في سن العاشرة أشتري الحليب لأختي وأقوم بنفسي بتحضير الرضاعة لها.. وعن بداياته الفنية يعود بالذكرى لليوم الذي التقى فيه بالفنان الراحل "توفيق الباشا" الذي سبَب له إحباطاً كبيراً يوم تقدم للإذاعة اللبنانية.. ويقول: دخلت إلى الأستاذ توفيق الباشا وطلب مني الغناء.. غنيت له أغنية كانت حينذاك حديثة وهي لفرقة البندلي.. بعدما انتهيت من الغناء ضرب الطاولة بكف يده وقال لي (غلط! كان يجب عليك أن تغني أغنية قديمة وأصيلة وليست جديدة.. أخطأت في الاختيار لذا لن تتمكن من دخول الإذاعة).. طلبت منه فرصة ثانية فأجابني (فيك تحاول السنة الجاية)!.. خرجت من الإذاعة حزيناً وبكيت بحرقة!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
 
السيره الذاتيه((( لراغب علامه )))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§ :: ][[ ‡§‡ ]][منتـ تالين ل اخر اخبار النجوم ـديات][[ ‡ §‡ ]][ :: ღ♥ღمملكة تالين للفنانين ღ♥ღ-
انتقل الى: