§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نعم أحبه و دون خوف (اعتراف)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) Empty
مُساهمةموضوع: نعم أحبه و دون خوف (اعتراف)   نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) Icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 5:43 pm

]كنت اظن باني لا لأتأثر به لكنني اكتشفت كم انني متأثرة بكل شيء من حوله ]أيعقل انني احبه الى هذا الحد كيف اني ارتجف خوفا عليه و اتعب و امرض لمجرد انني اغضبه او اقهره و لكني اجهش بالبكء لمجرد الصوت العالي اعترف بذالك انني اتالم كثيرا عندماا أحس باني اغضبه و عن غير قصد أظل طول النهار و انا أئنب نفسي على ما فعلته أعترف بأني أحبه لدرجة أبعد منن الخيال أعترف بأني أموت شوقا لسماع صوته أو لكلماته النابعة من اعماقه انني اموت غيرة لمجرد أن يتحدث الى غير لكنني لا أبينو يرتي عليه لوجود أناس كثيرون يحبونه لطيبة قلبه و رقة مشاعره و حبه الكبير الى الجميع اعترف امامكم بأني لو يبتعد عني او يغضب مني أموت و لا أحس بشيئ لا جوع و لا عطش و لا شئ كنت اظن انه مجرد صديق لكنه ليس كذالك انه كل شيء في حياتي بل حياتي كلها نعم انا أحبه اعترف بذالك و دون خوف [/color][/b]
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: نعم أحبه و دون خوف (اعتراف)   نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 7:54 pm

بدايه جميله جدا انك تعترفين امام نفسك انك تحبين,,,,
و لكن يجب ان يسمعك الطرف الاخر
برافوووووووووووووووووووو لميس
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: نعم أحبه و دون خوف (اعتراف)   نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 3:27 pm

شكرا يا محمد على ردك الحلو يسلممو [b]
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: نعم أحبه و دون خوف (اعتراف)   نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) Icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 9:11 pm

طبعا انا مش راح كزب ع حالي او حاول اتجاهلك لميس لانو هالطبع مش فيي انا بعرف المقصود بهالكلام كلو هي انا تالين الزغبي ليكي لميس انا بحبك كتير صدقيني وبعرف انك بتحبيني وبتغاري عليي وبتجني ازا صارلي شيء وهالشيء انا صرت بعرفو ومفروغ منو وما بدو تنين يحكوا فيا انا بشعر وبحس فيكي بجوز ما بنينلك هالشيء كتير بس بيني وبين حالي انا وقت اغفي ع مخدتي بتزكرلك ياه وبضلو ببالي وهالشيء بخليني اتمسك فيكي اكتر واكتر ولو يوم فكرنا نترك هولي الاشيا اللي انا شايفلك ياهن بخليني امسك فيكي اكتر واكتر عرفتي شو يعني اي خلاف ممكن يصير بينا انا بتزكرلك منيحك معي مش عاطلك ومشكلتك ولاني بحبك بقلك خليكي متل ماانتي لانو بعيوني انتي ست الدني ......................... تحياتي تالين
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: نعم أحبه و دون خوف (اعتراف)   نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) Icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 9:22 pm

أولا الله لا يحرمني منك و انشاء الله ما يجي اليوم الي نترك فيه Sad تانيا انا راح ضلني على حالي ما بتغير و متل ما قلتي خليكني هيك كلامك اثر فيي كتير لدرجة دمعو عيوني لأنو بحبك من كل قلبي و متل ما بتعرفي بلا ما عيد زيد انا بضل انا لا كلام بيشغلني عنك و لا يوم حيغيرني عليكي راح ظل انا انا يشلمو على ردك و عن جد كل ما تردي على موضوعاتي بيدمعة عيوني ما بعرف ليش نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) 2469195732 نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) 2469195732 نعم أحبه و دون خوف (اعتراف) 2469195732

انا كمان متمسكة فيكي بكل ما عنندي من قوة ما بدي اخسرك و لو شو ما صار حتى لو خسرت الكل هون بظلك انتي حياتي و كل شي في دنيتي

نعم أحبه و دون خوف (اعتراف)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كنت أحبه بجد بجد
» أحبه لأنه....؟؟؟!!!!
» أحبه لأنه.......؟؟؟؟