§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
غيابك قاتلني 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
غيابك قاتلني 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

غيابك قاتلني 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
غيابك قاتلني 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

غيابك قاتلني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip
مجنونة نوال الزغبي

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

غيابك قاتلني Empty
مُساهمةموضوع: غيابك قاتلني   غيابك قاتلني Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 4:55 pm

فجأة غبتي وتركتيني......ما بعرف ليش غبتي وما خبرتيني.......ما عم بعرف اتخذ القرار اذا بفل او بضل.......بس عم شوف جروب بإسمك لهيك قلت اني فل مش هوي الحل.......بس بدياكي تعرفي انو غيابك قاتلني........أنا بالاكي وحيدة تعودت عليكي تعودت احكيلك وتحكيلي ........ تعودت امزح معك وخبرك عن يلي مدايقني وتخبريني عن يلي مدايقك........ ما حدا بيفهمني غيرك بتفهميني من حرف وبتعرفي اذا كنت مبسوطة او لا........ حتى وقت عصب لاقيكي إدامي بكلماتك بتخليني روق يمكن العالم بتقول عني مجنونة ........بس انا مش مجنونة انالقيت الصديقة يلي تحفظ أسراري وتفهمني وافهما......... ما بتخيل حياتي بدونك مش عم بقدر فوت ع بروفايلك لأنو بعرف انك مش موجودة....... أنا تعبت كتير لأنو كل مرة بتعلق بناس يا اما بيفلو او بيغيبو والله ما عاد فيي اتحمل والله........بس شو بدي قول اذا كان هيدا الشي بيريحك اعمليه وانا معك بس تأكدي انو رح ضل حزينة طول ما انتي مش موجودة

تــالــيــن بــحــبــك يــا أغــلــى إخــت بــالــدنيي (( مــلاكي - غــنــوجــتـي - عــســولتي - بــون بــونتي
))
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

غيابك قاتلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيابك قاتلني   غيابك قاتلني Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 5:38 pm

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و مين سمعك يا بدورة عن جد كلام بيجنن و طالع من الأعماق و صادق كلنا ميتين بلا روح و بلا نبض قلب و ما في حيوية للآنو حبيبة الكل غايبة يسلمو على الموضوع و الكلام الحلو
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip
مجنونة نوال الزغبي

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

غيابك قاتلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيابك قاتلني   غيابك قاتلني Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 6:17 pm

مــيـرســي ع الـــرد لــمــيــس أنــا عــن جــد تــعــبــت انــشــالله تــرجــع روح الــمــنــتـدى
تــالــيــن الــزغــبــي
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

غيابك قاتلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيابك قاتلني   غيابك قاتلني Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 6:21 pm

اي و الله كل شي حولينا صار بى روحح و بلا حيوية مو بس انتي تعبتي انا كمان خلصت روحي ما عاد فيني حيل بنوب انشاء الله تارجعلنا بسلامة و ترد الروح لا الي يحبوها و انا حاسة انو راح ترجع
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

غيابك قاتلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيابك قاتلني   غيابك قاتلني Icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 11:32 am

انشاء الله راح ترجع بالسلامه ...
فنحن جميعا مشتاقين لها ...
هي الروح تشتاق اليك .....
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

غيابك قاتلني Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيابك قاتلني   غيابك قاتلني Icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 1:54 pm

الله عليكي يا بدورة على كلامك الذي لما ئريتو وجعلي ئلبي من جوا لأنكي صدئتي بكل كلمة كتبتيه و كأنك بتعرفي شو بريد أئول من كلام

غيابك قاتلني 2121084235 Sad غيابك قاتلني 2469195732
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum

غيابك قاتلني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غيابك بيموتنى
» ×||| والله أنه راح مني نصف عمري في غيابك |||×
» غيابك طال اهداء الى غالية صاحبة المنتدى
» ما فيي اتحمل غيابك يا روح الروح ( الك يا اغلى الحبايب أدمن )