§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
من قلب موجوع  10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
من قلب موجوع  795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

من قلب موجوع  10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
من قلب موجوع  795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من قلب موجوع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

من قلب موجوع  Empty
مُساهمةموضوع: من قلب موجوع    من قلب موجوع  Icon_minitimeالسبت مايو 28, 2011 9:59 am

تعا يا قلبي حاول تلم قطعك و ووقف هالنزيف الي مش راضي يوقف
[تجاهلك لي يشبه السمكة التي خرجت من البحر فتموت
و عدم وجود الأوكسيجين في الهواء
اتمنى ان تعود لي لكي تعيد لي ما فقدته من حياة

احلى شي صار بحياني انت اغلى من روحي علي انت كل شي بحياتي بتمنى ترجعلي من
تاني****

بقلم لميس الزغبي
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

من قلب موجوع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: من قلب موجوع    من قلب موجوع  Icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 1:30 pm

تعا يا قلبي حاول تلم قطعك و ووقف هالنزيف الي مش راضي يوقف
[تجاهلك لي يشبه السمكة التي خرجت من البحر فتموت
و عدم وجود الأوكسيجين في الهواء
اتمنى ان تعود لي لكي تعيد لي ما فقدته من حياة
ياريت فيو قلبي يوقف نزيف وطيب لانو زهق الوجع والاالم ياريت بلاقي مين يحس بهالقلب المجروح متل ما هوي هالقلب بحس بالكل وما بلاقي حدن حدو عم تطلبي شيء بزمن غريب زمن لا فيه حبيب ولا صديق عم تطلبي شيء بزمن صار الشيء العادي اصعب من الصعوبة نفسا لهيك بنصحك تعيشي ع تماني يعني الامنيات تحلمي بكفي انك تحلمي حتى لو ما حققتي شيء من اللي نفسك فيه او بتحلمي فيه ......................
يا اللللللللللللللللله الجملة تانية حسيت شالت قلبي من محلو تحاهلك لي يشبع السمكة التي خرجت من البحر فتموت هيدي صراحة صارت معي شخصي وحسيت فعلا بضيق نفس انو بدي اعمول اي ردت فعلا لفش قهري انا مشكلتي ما بتستحي احكي عن حالي بقول اللي عندي واللي بحب يسمعني يسمع واللي بدايقو ما يفوت ويقرا
بزبط عدم وجود الاكسجين بالهوا قلت فوق بحس بضيق بصدري نفسسسسس بختنق وبحس انو روحي راح تطلع من محلاااااااااااااا عم تتمنى انو يرجع كرمال ترجعلك حياتك وطعم ولذة حياتك من جديد بس بحب قلك طبع البشر هيك اللي بروح صعب يرجع وطبع الرجال العرب انانية كتير بفكرو بنفسهن وبس انتي لازم ترجعيلو بنظرو ويزلك وتسكتي هيك هني رجالنااااااااااااااااااااااا فعلا كنت مفكرتك رجاااااااااااااااااااااال رجولة عنا تلبس في مناسبات فقط !! وميرسي حبيبي من اروع ما قريتلك مواضيع هيداااا بحبكككككككك
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

من قلب موجوع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: من قلب موجوع    من قلب موجوع  Icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 2:34 pm

d]]لأنو انا الي بحس فيكي يا تالونتي و بتالمك للامك و الله كتبتو و الدموع بعيني كيف قدرت اكتب و انا مو شايفة شو بكتب اكيد كتبت باحساسي يسلمو هالإحساس العالي يا غالية على هالرد الحلو عن جد و كانك دخلتي جواتي [/b]

من قلب موجوع
صفحة 1 من اصل 1