§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

مع تحيات الإداره
تالين الزغبي





 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من قلب مجروح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamis al zoghbi
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1743
العمر : 35
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير
نقاط : 2898
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: من قلب مجروح    الإثنين مايو 23, 2011 11:14 am

تخيل انو في واحد صاحبك أ و حبيبك يتخانق معك على شي و بسبب الخناقة بيصير حبيبك بيتركك من اول مشكلة و خناقة و بيصير يبعد عنك بعد ما كان ما تتركو و لا لحظة بكل شي هوي معك بفرحك و حزنك و بيوم بخناقة بيصير يتغير كل شي بين يوم و ليلة بيصير بعيد و الطرف الأول بينصدم و يتعب نفسيا و و من هالشي بيصير يكره كل شي و يفقد ثقت الناس ...
ما بيصير انو الواحد بتركوه و هوي اطيب من قلبو ما في و الي فتحلون قلبو و بابو بكل حب و حنان و رقة قلب و ساعد الكل و زرع الإبتسامة بوجوهون و جمع بيناتهون و حل مشاكلهون ... هيك بيكون جزاتو انو يتركوه و يتخانقو معو بهالطريقة .
عن جد حرام و عيب
[center]على راي المثل خير تعمل و شر تلقى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Heba Nz
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 690
العمر : 26
تالين الزغبي : اطيب قلب
نقاط : 1090
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: من قلب مجروح    الثلاثاء مايو 24, 2011 2:09 pm

عندما تكون متألم مجروح
تريد الهدوء والسكينة والبعد

حتى تلملم شتات
نفسك الضائعة .
وتراجع نفسك
اين كان خطأك.. وماذا افعل غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2021
العمر : 31
تالين الزغبي : منتديات تالين
نقاط : 1191
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: من قلب مجروح    الثلاثاء مايو 24, 2011 2:48 pm

وانا سبحان الله كنت راح قول زات الحكي وهوي بين قوسين (على راي المثل خير تعمل و شر تلقى )
واعمول خير وكب بالبحر لانو فعلاااااااااااااااااااااااا هيدا هوي الكلام المزبوط واللي لازم ينقال يسلم تمك لميس ع هالموضوع الرائع بس مابعرف ليش حسيت انو الموضوع بخصيني او بحكي عني مابعرف بجوز كون غلطانة !!! ناطرين جديدك وكل جديد عبر منتديات تالوووونة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1743
العمر : 35
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير
نقاط : 2898
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: من قلب مجروح    الثلاثاء مايو 24, 2011 2:56 pm

حبيبي يسلمو على ردك يا تالونتي كتير نبسطت لنك رديتي عليه فكرتك راح تدايقي منو بس الحمد الله انو عجبك بصراحة لما كنت بكتبو الكلام طلع لحالو لنو كنت في وضع كتير حرج الحمد الله طلع مكتوب منيح لأنو ما كنت شوف من كتر ما بكيت و انا عم بكتبو يبسلمو على ردك حبيبي هوي حسيت باني بدي انفجر فا فتت هون و كتبت
وردة I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من قلب مجروح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§ :: ][[ ‡§‡ ]][منتـ الــــعــــامــــة ـديات][[ ‡ §‡ ]][ :: قســم اشــــكي همـــــــــــــك وفش خلقك والحل عنا اكيـــد-
انتقل الى: