§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 

أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي

كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الأربعاء مايو 18, 2011 3:06 pm

مجـــرد أحاسيـــــــــــــــــس
نفسي نرجع سوا بطل حبك وتحبنــي .... تبقى حدي واضلك اقبالي وبوجــــــي سيطر ع احساسي واقبل الواقع بمرارته ...واتقبل فكرة انك مش حبيبي انك قريب عليي ....واتعامل معك ع اساس انك شخص غالي عليي كنت بحبو يوم من الايام بس ما تم النصيب بينا ...واتقبل اني اتعطي معك بفرح وصدق وانسى انك كنت بيوم من الايام اغلى من عيوني عليي اتقبل انك ترجع حياتي من جديد بعد ما حبينا بعض مع انو صعبة بس من كتر حبي الك صرت بتقبلك تكون شو ما تكون بحياتي المهم تبقى بحياتي لانك اغلى من حياتي ...صرت بشتاق لصوتك اكتر من قبل ع مليون مرة صرت بحس اني مش محتاجة اني حبك لااااا محتاجة اني لقيك حدي وجانبي لمجرد انك موجود هيدا الشيء بيدخل السعادة والبسط لحياتي وبتخلي لحياتي طعمة ونكهة جديدة وبتخليها الها حياة ورونق ... صرت بتمنى ترفع السماعة تقلي الو كيفك شو اخبارك شو عملتي اليوم؟ وين كنتي ومع مين وشو لبستي ؟ بحكم انو قارب ع بعض مش احباب !!!! صرت بتمنى انطرك وتوعدني تفوت عالايميل وتفوت بوقت تكون مخبرني انك راح تجي وتوفي بوعدك وتحكيني ونحكي سوا واسالك شو تعشيت وشو عملت اليوم ونحكي ونسولف ونمزح ونتحركش ببعض كتير وبالاخر ادقلي وتقلي بونوي يا تالونتي وقلك بونوي حياتي انتبه ع حالك وتقلي وانتي كمان ونام مبسوطة لاني غفيت ع صوتك وانطر يجي الصبح كرمال اوعى ع صوتك عن جديد ... والصبح يجي ويدق تلفوني ورد عليك بكل لهفة وشغاف وقلك بونجور يا تؤبرني تقلي بونجورين يا قريبتي مش يا حبيبتي ... ونحكي ونحكي وتسكر تلفونك وتفل ع شغلك وفي باقي النهار ادقلي شيء خمس مرات ومسد كولات كل الوفت ومسجات وتسالني وينك شو عم تعملي ؟!!نفسي ارجع شوفك قدامي صديق قريب بأي مفهوم ممكن يصير بهالدني يرضيك ويرضيني المهم تبقى قدامي وحواليي شوفك اتمعن فيك وبملامح وجك حسك بأيدي المسك وحس انك قبالي وانك موجود ...نفسي اطمن عليك واتقبل الواقع انك مش الي ...واقدر اتعامل معك كانوا ما كان في حب بيناتنا وانو الك حياة تانية ما كانت مشتركة معي فيا بيوم من الايام وانو الحب كان يجمعنا .... اتعامل معك بطريقة كتير حلوة بس مختلفة شوي كلا حب بس حب مش حب حبيبة لحبيبا معاملة خاصة نفسي اعرف اخبارك حتى لو من بعيد لبعيد نفسي تتقبل الواقع انو تقبل ترجع لحياتي نفسي ساعدك بلا ما تحس نفسي ابسطتك بلاااااااا ما تشعر اني انا اللي عم قدملك كل هيدا نفسي تعرف اديش حبيتك بس هلق عم ارفض اني حبيتك متل مفهومنا سوا عم جرب اني انسى غرامنا وبطل عيش بالهوا بدي ياك حدي بدي قرب لعندك وبوسلك ايدك بدي اشعر بحنانك حدي واقف معي لمن احتاجك بدي تعصب عليي وتعيط عليي لحتى ترجع تراضيني !!....بدي تهديني غنية واجمل غنية كنا نسمعا سوا ...بمرق الوقت وعيوني ما ببطلو يطلعو ع ايميلك ولا ع اسمك ولا ع صورك ولا ع اي شيء بتعلق فيك صوتك عندي غير شكل اسمك محفور بقلبي حفر... صرت بحس اي شخص اسمو ع اسمك مع اني بعرف انو ما حدن بشبهك ...مشكلتي لالك كنت وافية وانت كنت عصبي كتير ومن غلطة بسيطة انتهى كل شيء ......بحوز لانو عرفت كتير بحياتك ما عرفت تميز مين حبك عن جد ومين اللي كان يتسلى معك واجيت الضربة براسي انا ......... ومتل ما بقولوا ما بتروح الا ع الطيب بهالزمن .. مش هيك طبع الانسان .....................من قلب صادق من قلب ما بيعرف يكزب ابدا من قلب لمن بحب بحب بكل صدق وبحب لدرجة الجنون وبعبد عبادة من قلب عمره ما عرف يخون من قلب صرخ كتير وما لقي مين يحس فيه .. من قلب عشق لدرجةةةةةةةةةةةةة فوق الوصف من قلب مد ايدو لكل الناس من كتر الوجع والالم وع اد ما صرخ وما لقي مين ينجدو ولا يوقف معو ولا يحس فيه .. من قلب اعطى وما اخد من قلب قدم كل ما عندو وعمره ما فكر يطلب مقابل ................... من قلب تعب يصرخ وتطلع الاه من قلبو لانو حتى الاهات مليت منوووووووووووووووو كتبت كل مشاعري بهيدي لحظة بهيدي الساعة بهيدا تاريخ عم اكتب كل شيء نفسي فيه متل اول نهار خلق هالمنتدى وعمرته وبلشت اكتب كل شيء عن نفسي بكل شفافية وبدون ما استحي او خاااااااااااااف انا حره نفسي هون انا اللي بقرر شو اكتب وشو لا انا بقرر شو امسح من منتداية وشو لا انا حره نفسي انا وحدي اللي بقرر انو صح اكتب عن نفسي او لا انا صح لانووووووووووووووووووو بكفي بقىىىىىىىى حاجة مخبين روؤسنا تحت ابطنا ومستحين تقول عاملين عار او شيء عيب لاااا اطلعو وصرخووو وقولوا شو ما بدكن بدون ما تخافو او تستحوا واللي عاجبو يااهلا واللي مش عاجبو مشكلتو ما يقرأ هيدي انا تاالين الزغبي البنت الصبية اللي عمره 23 سنة واللي بنهار 5-6 راح تكفي 24 سنة عم اكبر واكبر اكتر بس بنهاية بضلا بنت وحدة عرفتو صح هي بنت طيوبة كتير وقلبا ع الكل ومعطاءة كتير كتير والله يكون معي ومعكن ع طول
تحياتي من قلب تالين الصادق بحبكن كتيرررررررررررررررررررر

عدل سابقا من قبل admin في الخميس مايو 19, 2011 1:03 am عدل 1 مرات
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 2:21 am

انا اول شغلة شدتني الك هيي صراحتك و عفويتك يلي افتقدناها بهالايام يلي صار الكل بيمثل انو هوي كامل و ما بيشكي من اي عيوب........حلو كتير كلامك وبيفوت ع القلب لانو صادق بحب كتير فيكي طريقتك بالتعبير عن حبك

تسلم احاسيسك الصافية عن جد........ بحبك
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
med009
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 3:12 am

تالين ..
انا لست معك في ارجاع حب قد حكم عليه الزمن بالفراق ...
لست معك في ان يكون الحبيب صديق لانه من المستحيل ان ينقلب الحب الي صداقه ...
انا اعرف ان الصداقه ممكن ان تتحول الي حب و لكن العكس صعب جدا ...
و الحياة علي اطلال حب انتهي يجعلك تعيشين في جحيم ...
حبيبك السابق اصبحت له حياة اخري خاصة لا يمكن ان يتقاسمها معك ...
و انت لك حياة اخري مع اصدقاء و احباء اخرين ...
لكل منكن حياته الخاصة و لا يمكن ان يكون اسير الطرف الاخر في تصرفاته و علاقاته الشخصيه مع المحيطين به...
يجب ان تخرجي من تحت عباءة هذا الحب ..
يجب ان تتقبلي هذا الانفصال و ترضي بالواقع المرير ...
يجب افراغ قلبك من هذا الحب ...
يجب الابتعاد عن هذا الشخص و البداء في حياة جديدة ...
لا تعلمين ان الله قد يدخر لك الشخص المناسب في الوقت المناسب الذي سوف يعطيك حبا لا حدود له يغمرك بحبه و حنانه و عطفه و يكون هو حياتك و حاضرك و مستقبلك ...
يجب الايمان بمشيئت الله لانه اعدل العادلين و لسوف يعطيك علي قد قلبك الحنون الطيب ....
يجب عليك ملئ وقتك في تحقيق طموحاتك و انجاز اعمال تكون لك دفعا قويا في عالم الصحافه و الاعلام بصفه عامه ....
انا اسف ان كنت تدخلت في حياتك الخاصه و لكني اتحدث معك عن تجربه حب حكم عليه الزمن و الاقدار بالفشل ...
و انا ايضا لدي نفس الافكار و الاحاسيس بعودة من احب ليكون صديق لي و لكن لن نستطيع ان نوفق بين الحب و الصادقه ....
انا اسف مرة اخري علي تدخلي ...
و اتمني لك من كل قلبي بالنجاح و التوفيق في حب اخر و حياة جديدة و سعيدة مع من تحبين و يكون نصيبك في الحياة .....
تحياتي القلبية لاعز و احب اخت و صديقة تالين فراشة الحب الجميل ....
جاسيم
vip
vip

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 9:14 am

ا

.

عدل سابقا من قبل جاسيم في الثلاثاء مارس 07, 2017 3:41 am عدل 1 مرات
فائز الزغبي
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 12:27 pm

اني بحيكي على صراحتك و التي هي مو غريبة عليا و التي عودتينا عليها و هي مو عيب على اي واحد ان يفتح قلبه للآخرين و يقول ما يحس به من أحاسيس و مشاعر و آلام و احزان متراكمة عبر سنين وراء قضبان و جاء يوم يفرج عنها لكي ترتاحي و تبدئي يوما جديد بثوبا جديد ليس فيه شيء من الماضي مؤلم و الذكريات حزينة

مع أرق و أطيب تحياتي قلبية لأروع و أجمل تالونتي بالكون

I love you وردة I love you وردة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com/forum
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 3:23 pm

انا اول شغلة شدتني الك هيي صراحتك و عفويتك يلي افتقدناها بهالايام يلي صار الكل بيمثل انو هوي كامل و ما بيشكي من اي عيوب........حلو كتير كلامك وبيفوت ع القلب لانو صادق بحب كتير فيكي طريقتك بالتعبير عن حبك

تسلم احاسيسك الصافية عن جد........ بحبك

شوفي بدورة الانسان قبل ما يكون بشر هوي كتلة احساس ومشاعر ازا ما توفر هالشيء بالانسان قولي ع الدني ع السلام لانو اللي فيو مشاعر فيو ضمير وازا توفر هالشغلتين فيه يعني هوي بحس وبشعر وهولي الاشيا هي اللي بتصير تحركو وتخليه يتقي الله بتصرفاتو مع الناس ما بيأذي بصير وبخاف يعمل اي شيء يزعل غيرو وبكون مع صديقو ومع ناس ع المرة قبل الحلوة انا انسانة من جوا قبل ما كون من برا لهيك بتلاقيني شفافة كتير وانا عم اكتب وعبر عن مشاعري وصادقة كتير وبتعرفي شو مشكلتي ما بعرف مثل وازا جربت مثل ما بتزبط معي دغري بنكشف ... انا انسان وعندي عيوب بش مشكلتي انا او حسناتي بقول عيوب حالي قبل ما حدن يحط العيب فيني لهيك بتلاقي واضحة وصريحة جدااااااا حبيبي انا بتشكرك كتير ع ردك الرائع ع امل ارجع شوفك بموضوع جديد وتعليقات جديدة لالي ولكل اصحابي بحبك كتير كتير وحياة الله ثانكس

admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 3:44 pm

تالين ..
انا لست معك في ارجاع حب قد حكم عليه الزمن بالفراق ...
لست معك في ان يكون الحبيب صديق لانه من المستحيل ان ينقلب الحب الي صداقه ...
انا اعرف ان الصداقه ممكن ان تتحول الي حب و لكن العكس صعب جدا ...
و الحياة علي اطلال حب انتهي يجعلك تعيشين في جحيم ...
حبيبك السابق اصبحت له حياة اخري خاصة لا يمكن ان يتقاسمها معك ...
و انت لك حياة اخري مع اصدقاء و احباء اخرين ...
لكل منكن حياته الخاصة و لا يمكن ان يكون اسير الطرف الاخر في تصرفاته و علاقاته الشخصيه مع المحيطين به...
يجب ان تخرجي من تحت عباءة هذا الحب ..
يجب ان تتقبلي هذا الانفصال و ترضي بالواقع المرير ...
يجب افراغ قلبك من هذا الحب ...
يجب الابتعاد عن هذا الشخص و البداء في حياة جديدة ...
لا تعلمين ان الله قد يدخر لك الشخص المناسب في الوقت المناسب الذي سوف يعطيك حبا لا حدود له يغمرك بحبه و حنانه و عطفه و يكون هو حياتك و حاضرك و مستقبلك ...
يجب الايمان بمشيئت الله لانه اعدل العادلين و لسوف يعطيك علي قد قلبك الحنون الطيب ....
يجب عليك ملئ وقتك في تحقيق طموحاتك و انجاز اعمال تكون لك دفعا قويا في عالم الصحافه و الاعلام بصفه عامه ....
انا اسف ان كنت تدخلت في حياتك الخاصه و لكني اتحدث معك عن تجربه حب حكم عليه الزمن و الاقدار بالفشل ...
و انا ايضا لدي نفس الافكار و الاحاسيس بعودة من احب ليكون صديق لي و لكن لن نستطيع ان نوفق بين الحب و الصادقه ....
انا اسف مرة اخري علي تدخلي ...
و اتمني لك من كل قلبي بالنجاح و التوفيق في حب اخر و حياة جديدة و سعيدة مع من تحبين و يكون نصيبك في الحياة .....
تحياتي القلبية لاعز و احب اخت و صديقة تالين فراشة الحب الجميل ....

وانا كمان ضدد مبدأ تنين تركوا بعض يرجعو لانو راح يتعزبو كتير يا محمد انتبه وهيدا الشيء اللي انا معنية اني وضحو انا ما قلت صديق مع اني قادرة حكم كل هالحب اللي بكنلو ياه بقلبي اني اطلبو صديق بس انا غيرت المفهوم وطلبتو يكون قريب يعني حدي بوجي شوفو حس انو موجود حواليي بدون ما يكون في حواجز او ممنوع بحكم انو كان في يوم حبيبي فهمت شو بقصد يا محمد الحياة ع امل رجعة حبيب متل ما قلت بتخليني عيش بجحيم ومتل ما قلت انو بجوز لو رجع لحياتي اتعزب كتير واتعب وبطل افكر في غيرو ولا اقدر اطلع ع غيرو او اسمح لحدن يفوت حياتي او اعطي مجال لشب تاني يفوت حياتي ممكن يكون سبب سعادي الابدية في يوم من الايام ورسم البسمة ع شفافي وممكن يحبني حتى اكتر منو اني بلش بحياة جديدة جربت قلك ما جربت بس مع الملل والروتين ومع كتر تفكير كل ما قدم خطوة لقدام برجع عشرة لورا مش بأيدي زنبي في قلبي اللي عشق وما عرف يخون زنبي انو حب وما عرف يجرخ زنبي اني بهواه وحبيتو اكتر من حياتي بتمنى تكون عم تفهم ع كلامي يا محمد شو قصدي فيه وانت بحقلك تقول شو ما بدك نحنا رفقة واخوة واناااا راح اقدر بقدري وحكم ربي والله يكون معي ومع الجميع تحياتي لالك يا محمد وشكرا كتير ع ردك وبنكمل عملية التعليقات والرودود

admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 3:54 pm

اني بحيكي على صراحتك و التي هي مو غريبة عليا و التي عودتينا عليها و هي مو عيب على اي واحد ان يفتح قلبه للآخرين و يقول ما يحس به من أحاسيس و مشاعر و آلام و احزان متراكمة عبر سنين وراء قضبان و جاء يوم يفرج عنها لكي ترتاحي و تبدئي يوما جديد بثوبا جديد ليس فيه شيء من الماضي مؤلم و الذكريات حزينة

مع أرق و أطيب تحياتي قلبية لأروع و أجمل تالونتي بالكون

اكيد مش عيب اي انسان يعمول متلي يا فائز ويطلع قدام العلن وناس ويحكي مشكلتو واللي بحب يسمع يااهلا فيه واللي ما بدو ما ضروري يوجع راسو ويسمع انا احساسي متل ما قلت صادق وهيدي قصة مرقت بحياتي وبضلني اتزكرا كرمال هيك حبيت اكتب عنا كرمال شوف ارائكن بركي برائكن انا بستفيد وبقدر اعمول شيء لحالي كل حياتي بساعد الناس والكل صار لازم انتو توقفو حدي وبعدين انا بساعد وما بطلب مقابل لانو هيك طبعي وكل عمركن عم تقولوا انو نحنا تالين بتعرف عنا اسرارنا ونحنا لا هلق صار وقتا انو انا احكي عن حالي وخبركن عني وانتو تسمعوني متل ماانا تعودت اسمعلكن واوقف حدكن وساعدكن الحياة كتير بتكون تبادل ادوار وهيدا رايي انا وميرسي فائز كبير كتير انت بكلامك الرقي

admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 4:04 pm

انتي سميتها مجرد احاسيس وهيا هيك مفروض ضل مجرد احاسيس
انت عبرتي بكل شافية وصدق وبغحساس عالي عن مشاعرك
وهيدي قوة ارادة منك وشجاعة كبيرى انك تكتبي من غير تردد عن احاسيسك صادقة الحقيقية
احاسيسك هيدي تقدر وتحترم لكن خليني قلك انو حبيب بعمرو ميكون صديق ولو بدك هل الشخص يضل بحياتك وقربك وانتي متأكدة إنو مانو إلك ولى إنت إلو ف لشو يضل بحياتك تتحسي بس إنو جنبك وتتعلقي فيه اكثر واكثر وهو لغيرك هيك انت راح تنأزي من ورى هل إحساس .. وهيك م راح تعطي لقبك ومشاعرك فرصة تقابل شخص مناسب لكي ...
بدك ضلي سجينة للأحسيسك وسجينة إلو
انت عم بتقولي إنك بتعرفي كثير منيح انو منو الك ولى انت الو
فليش تقبلي ع حالك يكون في حياتك وإنتي خارج حياتو ..
أيا انسان حب طبيعي جدا إنو يتمنى قرب حبيبو وإنو يكون محور إهتمامو وشاغل كل أفكارو ...
لكن لما يكون هل شخص مانو إلك وانت عارف كثير منيح هشي
قليلو تطوي صفحة وتتركها في دكريات الماضي مو هجس يتجدد مع اي فرصة لرجوع للعالقة من جدد حتى لو مو حب.. الحب والصداقة مختلفين فليش تقبليه بحياتك شو مكان .. ليش
نصيحة من اخ بيحبك كثير تالين انسي جربي تنسي اعط نفسك فرصة تنسي مو اخر شخص بهل الحياة ممكن تحبيه اكيد

شوف جاسيم اكيد هيدي جرأة كتير عالية وكبيرة مني اني اكتب عن حالي قدام الكل وخلي كل ناس تقرا عني وعن حياتي بس لهدف مش انو ارتاح وبس هدف اني وصل فكرة ومسج لكل بنت عاشت هالتجربة او تجربة شبيهة لتجربتي لتاخد منا عبرة ع مر الزمن وتجرب تكون حذرة جدا بتعامل مع هيك مواقف وتعرف شو تعمل وتتزكر قصتي قبل ما تخوض اي تجربة شبيهة لهالنوع وتكون مفتاحة عقلها وراسها مزبوط قبل قلبها اعترف امام الله وامام الجميع ان قلب الانسان يأذلوه صدقوني اللي بفكر بقلبو بنزل كتير وبتنازل اكتر وبمرق اغلاط كتير كرمال شو بنهاية كرمال حب صادق من طرف كتير طيب وطرف تاني مكبر راس هولي هني البشر وهيك طبع الانسان صار يحب ينهان !!! بتعرف تعلمت شغلة من خيي كان يقلي عمرك ما تقبلي تكوني بحياة انسان خيار !!مش اختيار يعني عمره ما تكوني محطوطة ع الرفء وبالاخر يجي يقلك بدي ياكي بينما الاختيار هوي الاساس وهوي المرتبة الاولى وهوي عن قناعة وارادة الشخص نفسو !! وتخليص لكل كلامك راح وصلك للمفيد وفهمك الموجز كلامي متل ما قلت فوق انا ما كان بدي حبيبي يرجعلي حبيب ولا صديق لانو اصلا ما بزبط وعمر الحبيب ما صار صديق انا مني هبلة واعية كتير ع حالي بنت متلي بترد وبتكتب كل هيدا ودارسي صحافة بتخيل منا جاهلة واعية كتير كل هيدا بقانون الحياة مرفوض انا كان بدي ياه حدي موجود يعني لمن اشتاقلو دقلو وما يكون في بينا حواجز ويننسى انو حبينا بعض نحنا معارف واقراب ع بعض معارف انتبه يعني ناس بتعرف بعض بس في نوع من الاحترام الزياد ومحبة الخاصة متل رفيق عندك متلا بتميزو بمحبة غير عن تاني هيك بقصد وبرجع عيد مش قصدي حبيبي يكون صديقي بدي حسو موجود قرب لعندو والمس وجو....حس بدافىء ايديه لمن احتاجو لقيه ولمن يحتاجني يلاقيني كمان لو بأيدي انسى ما نطرتك تجي تقلي او حتى اكتب هالموضوع يا جاسيم ميرسي كتير ع تعليقك كلامك دائما ببسطني كلام اانسان مثقف وفهمان واعي ناطرين تعليقاتك واضلك ع هالنشاط والهمة تحياتي لالكن وللجميع وهلق صار لازم ارتاح لانو وقفت ايديي من روماتزم ع اد ما كتبت بحبكن كتيررررررررررر وميرسي للكل

فائز الزغبي
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 4:20 pm

كلامك مزبوط و اني بتفئ معكي بهيدا الرأي تالونتي
فائز الزغبي
vip
vip

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 4:26 pm

تسلميلي و هيدا من زوئك تالونتي و كلامك مزبوط و اني بتفئ معكي بهيدا الرأي مئة بالمئة

وردة وردة
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 4:58 pm

احلى تعبير عن مشاعرك و كمان بلا خوف و كانت مشاعر صادقة خالية من التمثسل و التظاهر بكل بساطة صراحة و احساس عالي و جرأة على قول جاسيم كمان لازم تكون عندك هاي الشجاعة و القوة من شان تفصحي على الي بتحسيه و تعيشيه و بقلك انو بتشكرك على الموضوع الأروع من الرائع مش مجاملة و لا شي هاي حقيقة بنعهدها منك يا تالونتي يا اروع و اغلى اميرة بصدق مشاعرك و أحاسيسك و كل قوة شخصيتك و جرأة عالية يخزي العين عنك يا تالين يا زغبي مشاء الله الله يحميكي من العين ..... مع اني ما عشت تجربة تشبه تجربتك بس حلو انو يكون الواحد صريح
I love you
فائز الزغبي
vip
vip

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 5:18 pm

معكي حق بكلامك لموستي و هيدي الجرأة و الشجاعة نادرا ما نجدها بشخصية متكاملة بكل صفاتها بتجتمع مع بعض عند حبيبتنا تالونتي

وردة I love you وردة I love you
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الخميس مايو 19, 2011 5:23 pm

مزبوط معك حق كل هالمواصفات مجتمعة بحبيبتنا تالين الي ما في متلا اتنين و بظل ادعيلا ليل نهار انو ربنا يحميها و يبعدها عن ولادين الحرام و الله يحققلا الي ببالها و يخفف الامها و يحفظها من العين
وردة وردة وردة
I love you I love you I love you
فائز الزغبي
vip
vip

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الجمعة مايو 20, 2011 5:37 am

آميين يارب

وردة I love you
aicha karam
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : احلى و اجمل بنت بالكون اتشرف بصداقتك

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الجمعة مايو 20, 2011 6:49 am

أكثر ما يوجع و يؤلم هو ان تصبح علاقتك مع الحبيب سطحية بعد ان كان اقرب من نفسك لك وما يميت هو ان نتمنى ان نلتقي معه لو صدفة ونلمحه ولو من بعيد ,, فنندم على ما فعلناه من اخطاء او ما فعلهم القدر بينا او ايا يكن السبب فالحبيب رااااااااح لكن حبه باقي ,, يبقى في جسدنا روحه .. يبقى في قلبنا نبضه

خسارة الحبيب لا تعوض ولا تنسى ولو بعد حين فألم الخسارة ينقش في القلب ولا يمحى نتعذب و نتعذب ولا نشفى من هذا المرض ,, وجود الحبيب دواء للروح من كل وجع و غيابه علة تقتل الروووووووووووووح و الجسد

الله يعوضك حبيبة قلبي يا تانو و يعوضنا كلنا

الله كبيــــــــــــــــــــــر

...
مدمر قلوب الفتيات
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : صديقة عزيزة عليي وزعلتها وجرحتها مني كتير

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   السبت مايو 21, 2011 7:01 am

تالينووو انا حابب قول كلمة بس انا شتقتلك .؟
admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   السبت مايو 21, 2011 9:44 am

تشتاقلك العافية يا علام كيفك يا صديقي ........................................؟

admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   السبت مايو 21, 2011 9:57 am

[b]أكثر ما يوجع و يؤلم هو ان تصبح علاقتك مع الحبيب سطحية بعد ان كان اقرب من نفسك لك وما يميت هو ان نتمنى ان نلتقي معه لو صدفة ونلمحه ولو من بعيد ,, فنندم على ما فعلناه من اخطاء او ما فعلهم القدر بينا او ايا يكن السبب فالحبيب رااااااااح لكن حبه باقي ,, يبقى في جسدنا روحه .. يبقى في قلبنا نبضه

خسارة الحبيب لا تعوض ولا تنسى ولو بعد حين فألم الخسارة ينقش في القلب ولا يمحى نتعذب و نتعذب ولا نشفى من هذا المرض ,, وجود الحبيب دواء للروح من كل وجع و غيابه علة تقتل الروووووووووووووح و الجسد

الله يعوضك حبيبة قلبي يا تانو و يعوضنا كلنا

الله كبيــــــــــــــــــــــر

وجود الحبيب دواء للروح من كل وجع و غيابه علة تقتل الروووووووووووووح و الجسد

هيدا خلاصة كلامي اللي كنت بدي قوله ومعكي حق بكل كلمة قلتيها البنت لمن بتحب بتحب من كل قلبها عكس الشب اللي فيو يحب مرة ومرتين وعشرة ومليون وبقدر يوقف ع رجليه تقولي ما كان يحب اصلا صارت المشاعر عند الشب متل لون الشوز اللي برجلو ببدلها ايمتى ما بدو وبخلعها ايمتى ما بدو مدري هيدي صارت بعصرنا بتتسمى مشاعر من اصلو او الشب بكون من الاصل بتسلى ليقدر يوقف ع رجليه من جديد وينسى كل اللي فات بلحظة ويوعى تاني نهار من تختو يمارس حياتو طبيعي بلا ما يفكر بأي شيء صار قبل او من الماضي بينما البنت بتموت الف موتي ع فراق صديق فكيف لو كان حبيب مشان هيك بقول وبوجه مسج لكل شب اتقي الله بتصرفاتك مع بنات الناس خلي الله يوفئك شوي بحياتك وما تنسى انو الدني صغيرة ودوارة وبتلف وبتلف ومرجعوها تقلب عليك ازا ضحكلك القدر مرة ممكن يرجع يبكيك بكرا وتحياتي وميرسي عيوش ع التعليق

admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   السبت مايو 21, 2011 10:21 am

احلى تعبير عن مشاعرك و كمان بلا خوف و كانت مشاعر صادقة خالية من التمثسل و التظاهر بكل بساطة صراحة و احساس عالي و جرأة على قول جاسيم كمان لازم تكون عندك هاي الشجاعة و القوة من شان تفصحي على الي بتحسيه و تعيشيه و بقلك انو بتشكرك على الموضوع الأروع من الرائع مش مجاملة و لا شي هاي حقيقة بنعهدها منك يا تالونتي يا اروع و اغلى اميرة بصدق مشاعرك و أحاسيسك و كل قوة شخصيتك و جرأة عالية يخزي العين عنك يا تالين يا زغبي مشاء الله الله يحميكي من العين ..... مع اني ما عشت تجربة تشبه تجربتك بس حلو انو يكون الواحد صريح

اكيد لازم نكون بمشاعرنا صادقين لنقدر نوصل لقلوب القارىء تحياتي لموس وميرسي ع ردك حبي

nawal nossi
عضو فعال
عضو  فعال

انثى
تالين الزغبي : تاليين غالية عليي و كتييير محبوبة

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الأحد مايو 22, 2011 6:30 am

عنجد ما بعرف كييييييف عبر عن الكلالالالالالالالالالالام يللي كلووو صدق ومن قلب وفي كماااان

بتعرفي واحسساس قاسي كمان لما نشتاق اليهم ونتمنى نسمع اصواتهم ونتمنى انو يعوود الزمن

كي ندوق طعم الفرح في حضورهم معنا...لكن بنتراجع كالملموس بعقارب الحنين حين نتدكر انو الزمن

لن يعود ابدا.....

وكماان دكرياات مرت علينا رائعة ف حياتنا وعشناها بحلوها ومرها سواء ان كانت حب او صداقة لكن الايام والضـــــروووف تجعنا نرحل ويرحلون من دون عودة

تالييييييين حبيبتييييييييييي الله يحفضك ويسعدك ياارب بحبــــــــــــك....

lamis al zoghbi
vip
vip

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي   الإثنين مايو 23, 2011 7:15 am

العفو يا قلبي هايدي الحقيقة يا تالونتي
حبيبي بتمنى الله يهدي سرك و بالك يا عمري و بتمنى انك تكوني بخير

أحاسيس.................... بقلم تــــــــــاليــــــــن الزغبـــــــي
صفحة 1 من اصل 1