§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

مع تحيات الإداره
تالين الزغبي





 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يؤثر رأي الناس فيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Nz
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 690
العمر : 26
تالين الزغبي : اطيب قلب
نقاط : 1090
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

مُساهمةموضوع: هل يؤثر رأي الناس فيك   الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:56 am

آلسلـآمٌ عليكمٌ..ْ~|




صبآحكم... مسائكم/ هدؤء ..ْ~|




آلمؤضؤعُ / هلٌ يؤثرٌ رآى آلنآسٌ فيكُ..ْ~|





س1- هلُ وقفتُ فيُ يومُ منُ آلـآيآمُ وقلتٌ لنفسكٌ
مآ رآيُ آلنآس فيُ شخصيتكُ؟..ْ~|

س2- هلٌ لؤ لبستُ كذآ مآذآ سيقؤلؤن عنيُ؟..ْ~|



س3- هلُ لؤ فعلتُ كذآ مآذآ سيقؤلونُ عنىُ؟..ْ~|


س4- هلُ سآلتٌ زميلُ لكٌ مآ رآيكُ فيُ مظهريُ؟..ْ~|


آلكثيرُ منٌ آلنآسُ منُ دمرٌ حيآتهٌ لـآنهُ يتآثرُ بكلـآمُ آلبشرٌ..ْ~|
وآلكثيرُ منُ دمرهآ , لـآنهٌ لـآ يأبهٌ بهمُ..ْ~|؟


س5- هلٌ آنتهٌ يؤثرُ بكٌ كلـآمٌ آلنآسُ؟..ْ~|





س6- هلٌ يآترىٌ سيرضؤنُ عنيُ آم سيتحدثؤنُ عنيُ؟..ْ~|



تعليقآتكم كيفمآ شئتم أحبتيَْ ْ~|





دمتم كآنتم وأفضل ْْ~|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aicha karam
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 475
العمر : 30
تالين الزغبي : احلى و اجمل بنت بالكون اتشرف بصداقتك
نقاط : 610
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الثلاثاء أبريل 19, 2011 11:00 am

اكييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد رأي الناس مهـــــــــــــم هبووووووشتي بكل الاوقات لكن لازم نحط لكل امر حد حتى ما نتعب و ندمر انفسنا بإيدينا هدا هو الحل خير الامور الوسط

مشكووووووووووووورة هبووووووووووووشتي حبيبة قلبي موضوعك حلو زيك يا عسل

...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lamis al zoghbi
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1743
العمر : 35
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير
نقاط : 2898
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:13 pm

يسلمو يا هبوش على الموضوع الحلو زيك يا قمر على رأي المتل
البس الي يعجب الناس و كل الي يعجبك أكيد راي الناس مهم على قول عيوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Saud Al Zoghbi
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 112
العمر : 29
تالين الزغبي : اعز اخت على قلبي
نقاط : 146
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الخميس مايو 05, 2011 9:10 am

نعم انا دائما اتاثر ب رأي الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جاسيم
vip
vip
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 606
نقاط : 763
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الخميس مايو 05, 2011 9:29 am



عدل سابقا من قبل جاسيم في الثلاثاء فبراير 28, 2017 3:04 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Heba Nz
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 690
العمر : 26
تالين الزغبي : اطيب قلب
نقاط : 1090
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الخميس مايو 05, 2011 10:46 am


منوريين يا جماعه
جاسم عجبنى ردك للموضع جداااا نورت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جاسيم
vip
vip
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 606
نقاط : 763
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الخميس مايو 05, 2011 10:53 am



عدل سابقا من قبل جاسيم في الثلاثاء فبراير 28, 2017 3:15 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2021
العمر : 31
تالين الزغبي : منتديات تالين
نقاط : 1191
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الخميس مايو 05, 2011 10:55 am

شوفي نحكي عقل ومنطق الناس ع كل الاحوال راح يحكوا ان لبستي صح راح يحكوا وازا لبستي غلط كمان راح يضلو وراكي يفتشو ع الف علة كرمال يحكوا عليكي فبنوصل لمرحلة بنقول ارضاء الناس غاية لا تدرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني لو بعيش الانسان وبموت وبخلق من جديد ع امل يسكت لسانات الناس بكونوا كتير غلطان انا ما بقول انو بمعنى انو البنت تكون قليلة زوء في لبسها وتخدش الحيا وبنفس الوقت ما بقول انو البنت تنفي حالا كرمال الناس ترضي بس تعمل شيء انو تكون راضيني هي من جوا عليه وتعرف انو صح بنظر المجتمع بتكون حققت نسبة منيحة لتقبل الناس لالها وتعامل وتعطي معها بشكل اكتر جاذبية لالها انا برايي الناس بتعلق ع البس ع الحكي ع كل شيء فاانا من الناس اللي صراحة بهتموا لكلام الناس وقد مافيي بحاول اتحشى كلام العالم لانو بعرف كلمة من شخص وسخ ممكن تنزل البنت لسبع ارض وخصوصا بالحي او المكان او المدينة او البلد اللي هي عايشة فيا وبنهاية هيدي وجهة نظري انا مش بشرط الكل ياخد فيااااااااااااا حقي اعيش والبوس بس كمان راي المجتمع اللي انا عايشة فيه يعني مافي بنت عاقلة متلا ممكن تروح تتجوز عرفي وتحمل وبس تنكشف القصة تجي تقول هيدي حرية شخصية هيدا كلام فاااااااااااااااضي ميرسي ع الموضوع الرائع هبوش ناطرين جديدك حبيبي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
nawal nossi
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 57
العمر : 24
تالين الزغبي : تاليين غالية عليي و كتييير محبوبة
نقاط : 107
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   السبت مايو 07, 2011 4:01 pm

هلُ وقفتُ فيُ يومُ منُ آلـآيآمُ وقلتٌ لنفسكٌ
مآ رآيُ آلنآس فيُ شخصيتكُ؟

اي احيانا لان الواحد محتاج يعرف كيف نضرة الناس لشخصيته مشان لو كان فيها شي غلط هو مو شايفه وهم شايفينه يقدر يغيرها للاحسن

هل لو فعلت كدا مادا سيقولون عني??

لما اكون واتقة من تصرفاتي انها صح اكيد لا ما بياتر فيني رائيهم ابدا..

هل سالت زميل لك ما رايك في مضهري???

ممكن اسال شخص قريب مني رايه في مضهري لان يمكن هوي للي يقدر ياتر فيني بكلامه...

هل انت ياتر بك كلام الناس???

اللي بيسمع كلام الناس بيتعب كتييييييييييررر وانا عن نفسي افضل ابعد عن التعب من الاساس وخليهن يتكلمو متل ما بدن....

تسلميليييييييييييي حياتي هبووش عالموضووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فائز الزغبي
vip
vip
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1219
العمر : 46
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير
نقاط : 2162
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   السبت مايو 14, 2011 11:34 am


س1- هلُ وقفتُ فيُ يومُ منُ آلـآيآمُ وقلتٌ لنفسكٌ
مآ رآيُ آلنآس فيُ شخصيتكُ؟..ْ~|
اكيد و طلعت بنتيجة أيجابية و الحمدا لله


س2- هلٌ لؤ لبستُ كذآ مآذآ سيقؤلؤن عنيُ؟..ْ~|
اني بلبس عادي و اكيد بيهمني رأي الناس لأنهم مرآة عاكسة لألي


س3- هلُ لؤ فعلتُ كذآ مآذآ سيقؤلونُ عنىُ؟..ْ~|
ما بيهمني ما يئولوه المهم انا أعمل ألي بدياه و راسي مرتاح

س4- هلُ سآلتٌ زميلُ لكٌ مآ رآيكُ فيُ مظهريُ؟..ْ~|
بالعكس اني بسأل أمي على مظهري


آلكثيرُ منٌ آلنآسُ منُ دمرٌ حيآتهٌ لـآنهُ يتآثرُ بكلـآمُ آلبشرٌ..ْ~|
وآلكثيرُ منُ دمرهآ , لـآنهٌ لـآ يأبهٌ بهمُ..ْ~|؟
ممكن يكون صح


س5- هلٌ آنتهٌ يؤثرُ بكٌ كلـآمٌ آلنآسُ؟..ْ~|
لا مابتأثر بكلام الناس لأن كلام الناس متل مابيئول جورج وسوف بأغنيتو لا بيئدم ولا بيأخر




س6- هلٌ يآترىٌ سيرضؤنُ عنيُ آم سيتحدثؤنُ عنيُ؟..ْ~|

مابهتم ان كانو يرضو عني او يتحدثو عني

تحياتي لك ويعطك الف عافية هبوش


باقة مع وردة باقة ورد باقة مع وردة باقة ورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com/forum
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 649
العمر : 30
تالين الزغبي : توأم روحي
نقاط : 1157
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر رأي الناس فيك   الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:52 pm

س1- هلُ وقفتُ فيُ يومُ منُ آلـآيآمُ وقلتٌ لنفسكٌ
مآ رآيُ آلنآس فيُ شخصيتكُ؟
..ْ~|
مش كتير


س2- هلٌ لؤ لبستُ كذآ مآذآ سيقؤلؤن عنيُ؟..ْ~| اللبس بيحكمو المجتمع يلي عايشين فيه ف شي طبيعي اذا لبست شي غريب عن تقاليد مجتمعي رح فكر هالتفكير


س3- هلُ لؤ فعلتُ كذآ مآذآ سيقؤلونُ عنىُ؟..ْ~| بعض الأحيان بفقد أعصابي واتصرف بعصبية ممكن تكون مش من طبعي بس اجت بحسب الموقف يلي تعرضتلو


س4- هلُ سآلتٌ زميلُ لكٌ مآ رآيكُ فيُ مظهريُ؟..ْ~| اي خاصة لما بكون مغيرة اللوك Razz



آلكثيرُ منٌ آلنآسُ منُ دمرٌ حيآتهٌ لـآنهُ يتآثرُ بكلـآمُ آلبشرٌ..ْ~|
وآلكثيرُ منُ دمرهآ , لـآنهٌ لـآ يأبهٌ بهمُ
..ْ~|؟
بالنسبة إلي كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر ع قولة جورج وسوف طالما الواحد واثق من حالو ما بيهمو كلام الناس



س5- هلٌ آنتهٌ يؤثرُ بكٌ كلـآمٌ آلنآسُ؟..ْ~| لا وألف لاااااا لأنو رح اتعب بالنهاية




س6- هلٌ يآترىٌ سيرضؤنُ عنيُ آم سيتحدثؤنُ عنيُ؟..ْ~| يحكو شو ما بدن يحكو بالأخير هاي أنا ومش رح اتغير بحسب مزاج الناس , اذا تغيرت بيجوز يرضو عني بعض الناس والنص التاني ينزعجو يعني رح يتكرر الشي نفسو ف ليش لحتى غير من حالي ت إرضي الناس, إرضلء الناس غاية لا تدرك والإنسان مهما عمل ما فيو يرضي كل الناس ف أحسن شي انو نضل متل ما نحنا لأنو بالنهاية كل شي مزيف بينكشف



يسلمووووووووووو ع الموضوع الرائع هبووووووووش



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يؤثر رأي الناس فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§ :: ][[ ‡§‡ ]][منتـ الــــعــــامــــة ـديات][[ ‡ §‡ ]][ :: كہہرسہہي الاعہہتہہرافہ-
انتقل الى: