§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 

شو بدي اعمل

كاتب الموضوعرسالة
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

مُساهمةموضوع: شو بدي اعمل   الأربعاء أبريل 13, 2011 11:56 am

حاسة حالي ضايعة ما بعرف شو اعمل ساعة ببكي وساعة نشف دموعي وترجع تنزل مرة تانية......مش عم اتحمل الوضع اكتر راسي بدو ينفجر من الصداع يلي مش راضي يفارقني .........عم اتحجج بايا شي لكل يلي عم يسألني شو بيكي لانو لو خبرتن رح يقولوا عني مجنونة ......كل مرة بيقلولي انتي مجنونة متعلقة ببنت ما شفتيا ولا حتى انتي وياها من نفس البلد ما بيعرفوا انو تالين بتكون معي كل الوقت ......حتى وانا بالمحاضرة بحكيا مافيي بعد عنا والله العظيم انو هيدا مش بس حكي وحياة الله ......الله ياخد عمري اذا كنت عم كزب بكلمة وحدة انا مافيي كفي بلا تالين افهموني بئى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
med009
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الخميس أبريل 14, 2011 1:47 am

اكيد انت صادقة في كلامك لانها صادرة من قلبك و بكل حب هي تنبض ...
و انشاء الله راح ترجع تالين لاصدقائها المحبين لها ...

lamis al zoghbi
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الخميس أبريل 14, 2011 5:02 am

انشاء الله يا محمد ترجع و الله مشتاقين كتير الها و ما فينا ننطر اكتر من هيك انشاء الله تروق و ترجع يا تالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ارجعي يا حبيبة الكل
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الخميس أبريل 14, 2011 5:02 am

انشاء الله يا محمد ترجع و الله مشتاقين كتير الها و ما فينا ننطر اكتر من هيك انشاء الله تروق و ترجع يا تالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ارجعي يا حبيبة الكل
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الخميس أبريل 14, 2011 5:03 am

جاسيم
vip
vip

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الخميس أبريل 14, 2011 8:34 am

00

عدل سابقا من قبل جاسيم في الثلاثاء فبراير 28, 2017 2:35 am عدل 1 مرات
فائز الزغبي
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الثلاثاء أبريل 26, 2011 1:18 pm

روئي شوي بدورتي و لا تعزبي حالك و اني و كل رفئاتك حاسين فيكي بس متحزني كثير كرمال صحتك
يعطك الف عافية يارب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com/forum
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الخميس أبريل 28, 2011 5:14 pm

بس حبيبي انا هلق رجعت بتقبلي فيني ارجع فوت حياتك من جديد يا حياتي انتي وعفكرة ازا انتي بتحبني ئد الدني انا بحبك اكتر من العالم ومن فيه صدقيني مشاعرك ناحيتي مقدرهن وشايلهن ع راسي وشايفلك شو عم تعملي كرمالي انتي انسانة اكتر من رائعه بدورتي ويارب الله يبعتلك ابن الحلال اللي يكون متلك طيوب ويعرف يحفظ عليكي ويصونك لانو انتي امانة عند اي رجال بتفوتي بيتووووو لازم يحطك ع راسو من فوق ويقلك ادلالي واؤمري مع انو بمجتمعنا صعب كتير تلاقي رجال شرقي هالئد كلاس وجنتل ياربي يعطيكي ع اد نيتك ويكون معكي ع طول وانا حدك وصدقينيييييي بحبككككككك ئد ما تقولي واكتر يا عمري انتي بس بدي قلك شغلة وبدي منك تفهميا ازا يوم الايام ضاق الزمن فيني واضطريت اترك الفيس بوك ما تخافي ما راح اتركك راح كون معكي بس راح تجي تلاقيني هون مية بالمية في بيتي بمنتداية راح تجي تلاقيني عم اكتب عن حالي وعن مشاعري واحساسي وعن كل اللي بمرق فيه بكون بهيدك الوقت ...اللي بدي تفهميه وتعرفيه انو انا انسانة مزاجية جدا لبعد الحدود ممكن كون مبسوطة وبلحظة اقلب مودي ومزاجي وبقدر مين ما كان يأثر عليي ويغيرلي مزاجي للأسواء فكرمال هيك عم قلك ازا ضاقت الدني فيني وتركت ما تزعلي عليي راح كون حدك ومعكي عطول بس راح تحي تلاقيني مش بالفيس هوووووون وبتمنى ما يجي هاليوم بس انا عارفة راح اوصل لوقت اني راح وقف وكفي بطريقي اللي بلشتو بمنتدى ....بأي وقت راح تجي تلاقي روحك معي حسك معي هون بمنتدى بكل كلمة قلتيلي ياها بكل مزحة بكل نكتة بكل كلمة حب بكل غيرة وبكل شيء فيكي راح يبقى معي انااا هون وراح ضلني هون ع طول حتى لو ما كتبت بكفيني اني عم شوفكن كلكن شو عم تعملو وشو عم تكتبوا وروحي معكن وبكتب كل ما قدرت ونفسيتي سمحتلي اكيد انا بكفيني ازا ما كتبت اني عالاقل موجودة وما بدي كون اسم بحياتكن بدي ابصم وترك زكرى حلوة بحياتكن تتزكروها عالمدى البعيد انتي يا بدورتي وكل اصحابي وهيك بكون قلت اللي عندي بجلسة مصارحة بحبك صدقيني مهما عملت بضلني حبككككككك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الخميس أبريل 28, 2011 5:37 pm

تالين انتي كلك مزروعة جواتنا مو م بس اسم نتزكرو أكيد انتي مما تعرفي قديش تعلقنا فيكي و كل ما تغيبي بيجن جنونا ما بحكي بس عن حالي بحكي عن الكل الي بيحبوكي أكيد ما راح ننسى حبيبتنا و روحنا و قلبنا و نفسنا و هوانا و دقات قلبنا بدق فيكي انتي و كل ما نحكي يطلع اسمك هوي اول واحد من تمنا و الله العظيم يا تالين كتييييييييييييييييييييييييييييييييييير نحبك و نقدرك و كل أوصاف الدني ما تكفيكي و انا بقلك اني مستحيل اتركك لحتى تملي مني
med009
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الجمعة أبريل 29, 2011 10:11 am

تالين انت لست بصمه في حياتنا ..
بل انت الحياة نفسها ...
لقد اصبحتي مثل الهواء و الماء في حياتنا ...
دمتي لنا تالين حب الحب ...
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الأحد مايو 01, 2011 10:18 am

تالونة انتي شخص صعب كتير انو يطلع من حياتي لانك انغرستي بقلبي ولو مين من كان حاول انو يطالعك مني رح تطلع روحي مني....والله هيدا مش بس حكي وانا بعرف كتير منيح انا شو بالنسبة الك وانا بعرف انك ما بتتركي حدن من رفقاتك ........بس انا انانية شوي انو مش شوي كتير هههههههه بدياكي تكوني بكل محل بكون فيه والله انتي صرتيلي اهم من حياتي........انا ما عرفت الصداقة الا وقت عرفتك بس ما توقعت انو هالصداقة ممكن انو تنقلب تعلق و اخوة كل هالئد.......بخبرك بكل شي بيصير معي واذا كنت معصبة بحكيكي من دون تفكير بلاقيكي بتتفهميني بلا ما تنزعجي مني ووقت كون فرحانة انتي اول شخص بيجي ببالي .......صدقوني يلي ما بتعرفوني انا بلا هالصبية مافيي كفي ولو شو ماصار رح ضلني حبا لاخر نفس بحياتي بحبك كتييييييييير
aicha karam
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : احلى و اجمل بنت بالكون اتشرف بصداقتك

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الثلاثاء مايو 03, 2011 8:04 am

والله كلنا منحبهااااااا بدوووورتي وما نقدر نبعد عنها نحنا معها مهماااااا صاار

ارواحنا فداهاااااااااااااا

تانووووووو بحببببببببببكككككككككككك

...
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اعمل   الثلاثاء مايو 03, 2011 3:09 pm

صح معك حق عيوش ارواحنا و قلوبنا معها
تالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بحبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

شو بدي اعمل
صفحة 1 من اصل 1