§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

مع تحيات الإداره
تالين الزغبي





 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2021
العمر : 31
تالين الزغبي : منتديات تالين
نقاط : 1191
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الإثنين سبتمبر 15, 2008 11:14 pm

بالأمس كنت أبكي وكنت أصرخ فهاهو ذلك القلب الذي أحبني
قد جاء ليجرحني


بالأمس كنت هنا تزرعين البسمه في قلبي
تبكين عندما ابكي ولاتبتسمين الا حينما أسلو...
بالأمس كنتي معي واليوم رحلتي دون حتى أن تودعيني
كنت أناديك فلم تسمعي كنت أصرخ فلم تعودي
كنت أحتااااااااااج لأن تكوني معي لكنك تركتني ورحلتي ؟؟؟؟
لازال قلبي ينزف ولازال جرحي غاااااااااااائرا في صدري



لم أنسى بعد تلك القسوة ولم أنسى كيف رحلتي
لاأستطيع ان أعود لأعطيك ثقتي فلازال قلبي منك يأن ويتوجع...
واليوم هاأنتي تعودين وتطلبين مني أن أصفح عنك...
فأجيب وأعود لأسمعك رغم أنك لااااااااااااااتستحقين
بالأمس جرحتني واليوم هاااااااأنتي تعودين ولن أعيد لك ذلك الجرح
ولن أحاول ان أصفعك يوما
فاأنا لاأشبهك ولاأشبه أحدااا



[b]
ولكن ثقي أنني أحبك
رغم أنك لاااااااااااااااتستحقين مني حتى ان اكرهك يوماااااااااا؟؟؟؟؟؟


هيدي القصيدة بهديها لحالي لانها بتمسني شخصياااااااااااااااااااااااااااااااا لانو فعلا عندما تحب ,شخص لا يستحق وبالاخر برميك او بالاحرى مهما تكون عم تعملووووو بدل ما يشيل جميلك فوق راسه, بصير يشوف حالو ويتكبر عليك.......... بدل ما يحفظ ع النعمة اللي بين ايديه بعلى اكتر وبطلع ع العلالي ...... بلكي بيوم بوصل لسما وبوقع وبتنكسر رقبتوووووو.... وبصير يقول ياريت لو زمن يرجع سانية وارجع عامل هالشخص اللي حبني بكل صدق وكان مستعد يعملي شو ما كان كرمال كون مبسوط..... بس بنهاية بكون خسر كل شىء وكلمة (((((* ياريت ما بتعمر بيت*)))) بتعرفو شو مشكلتي اني بحكيلكن كل شىءعن سابق تجربةةةةةةةةةةةةة...................بصير التخيل القصة براسي كيف صارت معي وبحكيلك الواقع اللي انا عشته, بتصير تعمول المستحيل كرماله كرمال ترضيه وبنهاية بكون جزاتك بستهتر بمشاعرككككككككككككككككككككك............ وبكون ما بفرق شىء عن الحيط وهوي الحيط واحد بالعكس احيانا الحيط لم بتضربو بنوجع او بالاحرى بوقع منو جزء وبنكسررررررررررررر اما انت ياانساااااان بضل مفكر حالك انو شامخ وعمرك ما بتنهززززززززززز................بضل تاخد وتاخد وتاخددددددددد طيب لايمتى راح تبئى تاخد وما تعطي؟ لايمتى راح يبئو الكل يضحو كرمالك وانت واقف عم تتفرج وتاخد كل شىء................ وما تخلي ولا شىء ؟ طيب ليش؟ كل هيدا كرمال انسان حبك حب صادق ونزيه وكان مستعد يفدي عمره كرماله؟ وهيدي النهايةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة بزمنا اعطي وما تاخدددددددددددددد ضحي وبندس عليك!! حب بصدق بذلوك!! كون طاهر وشريف ودائما بتحاول تكون عكس تيار اللي ماشىء ورافض تكون ماشىء بتيار الفسددددددددددددددددددد وتكون عكس الدني كلا لانو انت من جوه مقتنع انو انت صح؟ وبنهايةةةةةةةةةةةةةة بدي قول كلمة اخيررررررررررررررررررر ازا يوم من الايام فكرت اضحي للأنسان اتاكد انو بتستاهل اضحي كرماله مع انو الايام هيدي ناس مخبية بتياباااااااااااااااا...................... وكل ناس لبسة اقناعةةةةةةةةةةةةةةةة وبطل الواحد يعرف يميززززززززز المنيح من العاطل بس نصحية قبل ما اضحي وتندم متلي ........... جرب الشخص اللي قبلك مرة ومرتين وحطو بختبارات كتيرررر لحد ما تتاكد انو هيدا الشخص الجدير فيك وبصحبتك والجدير انو يكون مع رفيق الدرب وحبيب القلب ع طول المشوار والعمررررررررررر طويل والدني دوارة وصغيررررررررررة مهما برمت فياااااااااا !! ومسك الختااااااااام
(ليــــــــــــــــش اعطيتنــــــي كل شــــــــــــــــىء وبلحــظة أخـــدت منــي كل شـــــــــــــــــىء) 🇳🇴

ليــــــــــــــــــــش؟ شو زنبــــــــــــــــــــــــي؟


تالين الزغبي
[/b]




عدل سابقا من قبل admin في الأحد يونيو 14, 2009 12:12 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 12:58 pm

يا الله يا تالين لو تشوفي أدّيش دايما كلامك بترك أثر كبييييير عليّ وبخلّيني أوعى أكتر وأكتر للحوليّ.....
وفي عبارة علقانة براسي لهلأ وأنا ذكرتها أبل هيك:
وهي:{سلام على دنيا ليس فيها:صديقٌ..صادقٌ..صدوق}!!!

وبعدين يا حبيبتي ما تنسي هالعبارة اللي بتئول:
((يوم لك ويوم عليك ويوم الله يكفيني ويكفيك شره))!!!
ويا تالوني ما تضلي عايشة بالماضي وأحزانه،خلص يعني بضلها ذكرى ومضت..صح؟؟؟؟
وما تخلّي هموم الدنيا كلّها فوق راسك كرمال شخص ما بيستاهل...


تحياتي:{ورقة الخريف..إم قصي} I love you I love you



[wow][/wow]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الصمت
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 212
العمر : 28
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الجمعة سبتمبر 19, 2008 7:02 am




اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين

ما بعرف شو بدي قول بس يا توتو كلامك بيجي على الجرح حالي من حالك
ما بعرف لما اقرأ كلامك وأشعارك دموعي تنزل من كل قلبي وبغير إرادتي وبحس داخلي مجروح من ماضي مؤلم
على العموم خليكي قوية وانسي انسي كل شيء مضى فكري بالحاضر المستقبل قدامك
لأن مثل ما يقول المثل " ما ينفع الصوت إذا فات الفوت
وميرسي الك كتير توتي



تحياتي لمن دمر حياتي
زينب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الجمعة أبريل 10, 2009 4:46 am

كلام رائع وجميل ومعبر
يا الله ما اصعب انك تحب شخص ويطلع ما يستحق محبتك وحبك
وقتها لا بتقدر تنساه ولا بتقدر تنسى هواه
وبتضل عايش وقلبك مجروح
انك حبيت انسان وما قدر هواك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الثلاثاء أبريل 14, 2009 1:26 pm

حلو توتو ومعك حق غالبا بنحبو لمايستاهلونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الثلاثاء أبريل 14, 2009 1:28 pm

ولكن ثقي أنني أحبك
رغم أنك لاااااااااااااااتستحقين مني حتى ان اكرهك يوماااااااااا؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawal nor
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 30
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الإثنين مايو 03, 2010 10:46 am

لمى القلب بيصير ملك شخص او انسان بيصير يعصر عزاب اما ادى حب شخص غلط فبيصير يتعارك مع العقل
مبعرف ليش الي بينحبو دول دائما نكيرين الجميل وبيستعملو سكينة الحب وبيدبحو فيها اششخص الي بيحبون بششتى وسائل عمرو حدى فكر يحافز على حب انسان بقلبو ويحميه الله بيزرع حبك لشخص بقلبك تاني بيروح يقضي عليه بس نحنى كمان غلطنين احنى دائما بندوس على الي بيحبونى بنشبط فلي مابيحبونى انا تعلم شغلى من الحياة خلتنيرغم انو مو سعيدة بس اضية اني مبضيع محبة ناس الي مهمان كانو الي بيحبك حفز عليه والي بيستغل حبك سيبو قبل ميسبك ويطعنك بس كل الي حبو شكلهم انطعنو بدل ميدؤ طعم سعادة الحب دؤ مر من وره خيفى يكونو كرهو الحب وهو برء تماما من نفوس البششر الله بيحبب فبك خلقو شو بتخصر لو حبيتون من قلبك مستخصر له له له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nawal nor
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 30
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الإثنين مايو 03, 2010 10:51 am

ياريت مشعرنا بيدنى كنا نصحنها من تحب ومين متحب بس هيا متمردة بس الواحد بزمننى لازم يدوس على قلبو حتى يعرف عيش مع هؤلاء البشر لك القلب لمى ينزف من ممكن يدويه ساعات تحس انك بدك تطلع من حالك حتى متحس بطعناة احب الك[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2021
العمر : 31
تالين الزغبي : منتديات تالين
نقاط : 1191
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الإثنين مايو 03, 2010 4:00 pm

الزمن اللي وصلنالو ما بيترك حدا بحالو والله وصادق اللي قالوا هالدنية خلقت لشاطررررررررر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1743
العمر : 35
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير
نقاط : 2898
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   الإثنين مارس 14, 2011 3:24 pm

اي معك حق خلقت لشاطر الي بيعرف مصلحتو و كل شي فيها بمقابل ما في شي بدون مقابل حتى اتفه الأشيا يسلمو يا تالونتي على الموضوع الحلو يا حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
med009
vip
vip
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 549
العمر : 53
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا   السبت فبراير 01, 2014 5:10 pm


[size=24](ليــــــــــــــــش اعطيتنــــــي كل شــــــــــــــــىء وبلحــظة أخـــدت منــي كل شـــــــــــــــــىء) :no: 

[size=24]ليــــــــــــــــــــش؟ شو زنبــــــــــــــــــــــــي؟



فعلا شو ذنبوا قلب المحب لينجرح ,,,
تلك مشيئة القدر ,,فنحن لا ناخذ من الدنيا كل ما نشتهي و نحب ,,,
برافو تالين علي الكلمات الرائعة ,,دائما علي الوجع ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عندما نحب من لااااايستحق؟؟؟ جديدددددددددددددد جداااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§ :: ][[ ‡§‡ ]][منتـ تالين الادبية ـديات][[ ‡ §‡ ]][ :: احلى كلام الشعر كلام تالين-
انتقل الى: