§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
بدي ارتاح 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
بدي ارتاح 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

بدي ارتاح 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
بدي ارتاح 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدي ارتاح

Heba Nz
مجنونة نوال الزغبي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip
مجنونة نوال الزغبي

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 3:05 pm

بدي ارتاح من كل شي بهالدنيي.....بدي فضي راسي من كل شي ممكن يشغلو
بدي ارتاح من التوتر و الخوف والقلق ......ما بدي فكر بشي يزعجني بدي كون مع حالي .........بدي صرخ بدي اترك كل شي ورا ضهري........بدي ريح قلبي من كل شي بيوجعو او يجرحو........بدي علم حالي انو مافي شي بيسوى زعل و دموع و انو الدنيي فانية .......بدي صالح كل شخص اذيتو من دون قصد .......بدي دموعي تغسل كل شي بشع عملتو انا مني ملاك انا بغلط بس ما بكون قاصدة اني اغلط .......بدي اتعلم كيف فكر قبل ما احكي....بدي و بدي و بدي ..........بدي كتير اشيا لهيك اختصرتا و قلت بدي ارتااااااااااح
Heba Nz
vip
vip
Heba Nz

انثى
تالين الزغبي : اطيب قلب

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 3:34 am

الله يريح بالك حبيبتى
والله حسيت انى انا اللى بحكى وبدى اصرخ
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip
مجنونة نوال الزغبي

انثى

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 3:58 am

تسلميلي هبوش حياتي سلامتك من الآه
ميرسي ع الرد
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 12:20 pm

كنت دائما قول انو نحنا متشبهين كتير بس هلق حسيت انو فعلا متشبهين لدرجة ما بتوصف بتكتبي وعم حس انو انا اللي عم اكتب وبتصرخي وبتعبري عن اللي جواتي وانا عم حس انو هيدي تالين مش بدورة اللي عم تعبر عن اللي جواتا من زمان ع بالي صرخ وما حدن يمنعني طير وما حدن يمنعني حلق بالهوا وما حدن يحسبني طلع كل هالهم شيء مشترك بينا مش راح قلك متل ما غيري بيعمول قلك بعين الله وبتهون لانو وقت حس انو انا ممكن اهون ع حالي واقدر اهون ع حالي بكون انا فعلا ع استعداد تم اني اجي هون عليكي لانو مافيي اعمول متل ما غيري بيعملو اجي قلك شيء وانصحك بشيء انا اصلا مش قادرة اعمل ربعو لحالي الشطارة مش انو نكون افلاطون زمانا يا ناسسسسسسس المهم نحكي ونفعل شو بنقول هون بنكون نحنا ناس صح ونظفا كتير من جوا احكي وطبق بالفعل يا كتر الحكي بهالزمن لانو منو بمصاري ومافي فعل بنحكي بنحكي كرمال نبين حالنا بنفهم ونحنا اصلا مش فاهمين انفسنا هيدا رايي انا بجوز كون ما دعمتك بالحكي متل ما غيري بيعملو بس قلتلك وقت اقدر ساعد حالي لطلع من اللي انا فيه بكون كفيلة اني كون سفيرةةةةةةةةة لحل المشاكل الناس من هنا تبدا البداية لازم يعني نحل مشاكلنا اول لنقدر نقول عن حالنا كفيلين نحل مشاكل ناس كنت بدي احكي اكتر من هيك بس ما بعرف تلبكت وبطلت اعرف يطلع مني الحكي اسمعي هيدي الغنية بتوصلك حكي كتير نفسي قلك ياه من زمااااااااااااااااااااااااان بسسسسسسس افهميهاااااااااااااااا.....................

https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 12:44 pm

اي و الله بدنا نرتاح من كل شي و تالين معك حق انو الكل بنتشابه و انا كمان و كأنها تعبر على الي جواتي يسلم تمك
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip
مجنونة نوال الزغبي

انثى

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 1:10 pm

فهمت تالونتي...... Smile

ميرسي على الرد لمووووووستي
SOFY

SOFY

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 1:33 pm

جد كلام جميل وياريت تتحقق البدي
med009
vip
vip
med009

ذكر
تالين الزغبي : تالين الزغبي عنوان الابداع و التميز

بدي ارتاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي ارتاح   بدي ارتاح Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 1:51 pm

ببدي ارتاح من كل شي بهالدنيي.....بدي فضي راسي من كل شي ممكن يشغلو
بدي ارتاح من التوتر و الخوف والقلق ......ما بدي فكر بشي يزعجني بدي كون مع حالي .........بدي صرخ بدي اترك كل شي ورا ضهري........بدي ريح قلبي من كل شي بيوجعو او يجرحو........بدي علم حالي انو مافي شي بيسوى زعل و دموع و انو الدنيي فانية .......بدي صالح كل شخص اذيتو من دون قصد .......بدي دموعي تغسل كل شي بشع عملتو انا مني ملاك انا بغلط بس ما بكون قاصدة اني اغلط .......بدي اتعلم كيف فكر قبل ما احكي....بدي و بدي و بدي ..........بدي كتير اشيا لهيك اختصرتا و قلت بدي ارتااااااااااح....

بدنا الناس الكل نرتاح ..و بدنا نقول مثل ما قلتي ..
يارب يهدينا الي ان نتصالح مع انفسنا ..و نرتااااااااااااااااااااااااااااااح...
.

بدي ارتاح
صفحة 1 من اصل 1