§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 

ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]    السبت سبتمبر 18, 2010 4:18 pm

هعمل له كل حاجه بيحبها ..... وهكلمه بهدوء وطيبه واحاول افكره بأيامنا مع بعض وزكرياتنا الجميله .. واقوله
انه غالي عندي وعرفه حبي ليه........ واعتزر له
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]    الأحد سبتمبر 19, 2010 1:06 pm

بئوم الدنيي و ما ئعدا ههههههههههه بفهم منو ليش هوي زعلان و بعمل المستحيييييييييييل لحتى إرضي ولو طلب روحي ترخصلو
Smile
فائز الزغبي
vip
vip

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]    الأربعاء يوليو 27, 2011 6:22 pm

بعمل المستحيل حتى أراضيه حتى لو طلب روحي و عمري بعطيهياه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com/forum
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]    الخميس يوليو 28, 2011 11:53 am

شكرا الكم على الرد يسلمو يا بدورتي و فايز
حسام الزغبي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]    الخميس أغسطس 18, 2011 7:08 pm

معظم البنات بحبو الورد لان حساس متلهم فأنا برأي شمووع ي ان البننت بدها كلام حلو وكم وردة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]    الجمعة أغسطس 19, 2011 10:19 pm

انا شخصية راح حاول صالحو وانا عندي اسلوب حلوووووووووووووووو كلمتين حلوين بخليه يدوب سوري حبيبي بعتزر حقك عليي انا بحبك ههههههههه بمشي الحال تخصص زعل لاني ههههههههه معودة ع اد ما كنت انا وحبيبي بنتخناق هههههههههههههههههههههههه الله لا يزكرني ههههههههههههههههههههههههههه ميرسي بيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]    الجمعة أغسطس 19, 2011 11:24 pm

أمين تالونتي اصلا انتي عندك لسان حلو متلك يا قمر

ماذا لو كان الشخص الوحيد الذي تحبه والأقرب إلى قلبك زعلان منك؟ ماذا ستفعل؟ [الحب الرومانسية]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1