§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
رأيك بتالين 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
رأيك بتالين 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

رأيك بتالين 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
رأيك بتالين 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رأيك بتالين

nawal nor
Saud Al Zoghbi
فائز الزغبي
nesreen agha
aicha karam
نــ ــور
Heba Nz
admin
مجنونة نوال الزغبي
عاشق لبنان
رياض غبرة
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رياض غبرة
عضو مميز
عضو مميز
رياض غبرة

ذكر

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 5:02 am

ارجو من الجميع الأجابة على اسئلتي بتجرد ولصدق لمصلحة تالين:
[b]1 - متى تعرفت على تالين
2 - كيف تعرفت عليها؟
3 - ما رأيك بها بصراحة؟
4 -كيف تعلل اندفاعها؟
5 -ماذا يعجبك بها؟
6 - ماذا تكره بها ؟
7 - ماذا تقترح عليها؟
8 - لديها الآن منتدى / راديو / وتفكر بمجلة : ايهم اهم شيء بنظرك؟
9 - هل انت مع تشتتها في 3 امور ( وهي قدها) او تفضل احدها؟
10 - كيف ممكن لنا ان نكافيء الغالية تالين؟
[/b]
عاشق لبنان
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
تالين الزغبي : مصدوم

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 7:56 am

1 - متى تعرفت على تالين
معرفتي بها مازالت على النت فقط وقد عرفتها يمكن السنة اللي فاتت في تاريخ تسجيلي بهذا المنتدى وهو
30/09/2009
2 - كيف تعرفت عليها؟
وجدتها مسجلة في منتدى آخر أنا مسجل به ومنها وجدت رابط هذا المنتدى في ملفها الشخصي وقد أحببت أن اسجل في منتداها لانه لفتني لقبها وهو الزغبي لاني من محبين نوال الزغبي
3 - ما رأيك بها بصراحة؟
إنسانة طموحة ومجددة للأمل بالرغم من نكساتها ويبدو أنها حساسة وذواقة وعصبية مثلي. تعطي لكل أمر قدره من التفاعل وهذا هو حال الإنسان الحساس فإذا أحب أحب بقوة وإذا كره كره بقوة لكن رغم ذلك لازلت أرغب في إكتشاف المزيد عنها
4 -كيف تعلل اندفاعها؟
من خلال مااستطعت أن أفهمه من شخصيتها مماتكتبه تبدو بأنها تكتب بكل إحاسيسها ولا تهمها الشكليات أو المجاملات أظن هي من النوع المندفع الذي لا يستسلم ولا يسلم أمره لكل من تسول له نفسه أن ينال من حياتها وسعادتها
أظن أنها من النوع الذي يفهم الحياة كما عاشتها وكما تعلمتها وليس كما عاشها غيرها من الناس فهي تركز على تجربتها الخاصة أكثر من تركيزها على تجارب السابقين
طبعا أنا لم أعايشها حتى استطيع أن أحكم هكذا لكني لاحظت ذلك من خلال ستايل المنتدى وبعض الأفكار الأخرى المنجزة على الأنترنت
5 -ماذا يعجبك بها؟
كل ماقلته سابقا وغيره

6 - ماذا تكره بها ؟
لا شيء لو كنت أكره شيئا لما ترددت على المنتدى
7 - ماذا تقترح عليها؟
لازملها تفكير وهو غير جاهز الآن

كل شيء تراه يحقق لها طموحها هو جيد المهم أن تحرص على عدم التقليد وأن لا تفعل شيئا إلا وهي مقتنعة به
الله أعلم أنا اصلا ليس لدي تفاصيل في هذه الأمور الذي يهمني أن تكون هي سعيدة ومقتنعة بما تقوم به

أن نبقى معها دائما ولا نتركها كما هي دائما تطلب منا
رياض غبرة
عضو مميز
عضو مميز
رياض غبرة

ذكر

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 1:49 pm

شكرا للأخ عاشق لبنان على هذه الاجابات واعجبني

الجواب الثالث : رأيك بتالين انها طموحة ومجددة للأمل

والجواب العاشر : ان نبقى معها دائما

لك تحياتي
مجنونة نوال الزغبي
vip
vip
مجنونة نوال الزغبي

انثى
تالين الزغبي : توأم روحي

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 12:17 pm

1 - متى تعرفت على تالين ؟ [b]ما بعرف التاريخ بالضبط مبارح بس خبرتا انو ندمانة لأني ما كتبت تاريخ تعرفي عليكي هههههههههههههه

2 - كيف تعرفت عليها؟ بال فيس بوك

3 - ما رأيك بها بصراحة؟ رفيقة كنت عم دور عليا من وقت طوييييييييييل

4 -كيف تعلل اندفاعها؟ لأنا بتحب الشي يلي بتعملوا و هيي انسانة صريحة لأبعد الحدود لهيك الإندفاع عندا بيكون طبيعي

5 -ماذا يعجبك بها؟ كل شي شخصيتا و طموحا و نفسيتا الحلوة و طيبة قلبا وكل شي فيا بيجنن[/b

]6 - ماذا تكره بها ؟ [b]مش بكره بس ما بحب انا بتعصب كتير و هيدا الشي بيضر بصحتا

7 - ماذا تقترح عليها؟ مافي شي معين بس بدي منا تروق و تنتبه ع صحتا

8 - لديها الآن منتدى / راديو / وتفكر بمجلة : ايهم اهم شيء بنظرك؟ الشي يلي بتشوف حالا فيه أكتر لأنو بالنهاية هيي صاحبة القرار

9 - هل انت مع تشتتها في 3 امور ( وهي قدها) او تفضل احدها؟ بحسب معرفتي فيا فهيي صبية شطورة كتير و قدا و نص ههههههههههه

10 - كيف ممكن لنا ان نكافيء الغالية تالين؟ آآآآآآآآآآآآآه هيدا السؤال يلي لهلأ ما لقيتلو جواب بس انا رح أعمل كل شي بقدر عليه لحتى تكون مبسوطة
admin
مــديــرة المــنــتــدى تـــــالـــــيـــــن الـــــزغـــــبـــــي
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 12:20 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب كلكن قلتو رايكن في تالين الزغبي _ ممكن انا قول رايي فيا
رايي فيا انو هي بنوت كتيرررر عصبية وهبولة ودبة وعبيطة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بحب طيبة القلب وحياة الله بقول من كل قلبي طيبة وماالها حظ!! تحياتي الك تالونةةةةةةةة
https://taline-alzogby.yoo7.com
Heba Nz
vip
vip
Heba Nz

انثى
تالين الزغبي : اطيب قلب

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 10:19 am

رايى بتالين هى بتعرف اد ايه انا بحبها وبحب خفه دمها وذكائها وجمالها بجد انتى ملاك بحبككككككككككك
نــ ــور
عضو فعال
عضو  فعال
نــ ــور

انثى

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 10:46 am

1- متى تعرفت على تالين

من سنتين

2 - كيف تعرفت عليها؟

صدفه
تحركشت فيي بموضوع بمنتدى كنت مسجله فيه
وأنا بطبعي ... ما بلقى غمزه ... كيف إذا كانت غمزة تالونه ههههههههههه

3 - ما رأيك بها بصراحة؟

مجنونه هههههههههههه

4 -كيف تعلل اندفاعها؟

مابعرف

5 -ماذا يعجبك بها؟

تنتوووونه أموره بحب كلشي فيها بإستثناء شغله واحده

6 - ماذا تكره بها ؟

تقلبهاااا

7 - ماذا تقترح عليها؟

تبطل تهور

المنتدى أولا وبعدها الراديو

بفضل تركز بشي أفضل من إنها تتشتت ... عدا إنها راح تتعب

رأيك بتالين 399726

aicha karam
vip
vip
aicha karam

انثى
تالين الزغبي : احلى و اجمل بنت بالكون اتشرف بصداقتك

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 3:24 pm

انا من اهم الاشياء لي فرحتني بحياتي و افتخر بها هي معرفتي بتانو و اندم و اعتب على الزمن يلي ما عرفني فيها من قبل,انا بحب فيها كل شيء بصراحة حتى مزاجيتها بحبا تانو كل شي فيها حلو ما بكره شي فيها ولو كان ما كنت معها بالمنتدى و الراديو منحبا كلنا و نخاف عليها مثل ما تخاف هي على حالها,عندها راديو و منتدى بحس هدا قوة في شخصيتها انها تقدر تركز و توفق بين امرين او اكثر بس اكيد هدا يتعبها و نحنا ما نرضى لانو صحتها اهم منا ومن كل شيء,نكافئها بانو نظل معها بكل شيء و نكون ظلها بكل محل بالراديو و المنتدى وحبنا مالازم يكون كلام وانما فعل...
nesreen agha

nesreen agha

انثى
تالين الزغبي : 2alb kebeeeeeeeeer

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 8:13 pm

1 - متى تعرفت على تالين
-ta3araft 3alayha men fatra 2areeba jeddan shee seboo3 aw akter sheway
2 - كيف تعرفت عليها؟
-3an taree2 group nawal al zoghbi sheft el rabet ou re7t honek ou 3ajabne el radieo ou taline ou el group taba3a
3 - ما رأيك بها بصراحة؟
- atyab 2alb 3ereftah be7ayate
4 -كيف تعلل اندفاعها؟
-enna saree7a ou 3afaweyee ou ma tesket 3an el *3alat ou elle b2alba 3ala lesana
5 -ماذا يعجبك بها؟
- tayeba , 7anoona , mahdouma keteer keteer keteer , saree7a , sad2a , jaree2a , 2awyet el sha*7seye
6 - ماذا تكره بها ؟
- motaqaleba sheway , narfooza men a2al shey2 , bas mo a7eb kelmet akrah feye a2ool 3eyoob se*3eeree ou meen mnna bala 3eyoob ou ana ba7ebha ou heye narfoze ou lamma te2leb fe sanye , 7atta 3eyobha ba7ebha , heye 2dret te*7aleena ne7eb 7atta 3eyoubha
7 - ماذا تقترح عليها؟
- te2alel men el 3asabeyee sheway ou te7awel ma te*7alle kel shy2 ye*3ayer mooda ou te7afez 3ala se7atha ou ma te*3yer ay shy2 a*7ar beha lanha ensane jameele inside out
- al radieo / al montada / al majalle
-akeed jameel tekoon taline motanaw3a we ana keteer metshaw2a la al majalle ou heye adda we 2odood ou te2der 3aleehon kellon bas akeed ra7 tet3ab ou ana a*7af 3ala se7atha bas ana me2kde enna te2der isa ou tab3an bmosa3adet al asdeqa2 al mo*7leseen metel hoba , 3ayoosh , bdoora why not.
- tab3an shou ma 3emelna ma newafeeha 7a2a , noo2af 7adha , dayman ma3aha nesa3edha 3al nashr al montada ou el radieo ou ba3d al majalle isa , nekoon elha sanad ou ma netreka abadan ou be 2eqtera7atna ou monaqashatna netawer ma3aha kel shey2 , nef3al ma be wes3ena leeha , ou dayman nekoon mawjodeen be2ay wa2t te7tajna , walla yeb2a eich door el sadee2 ou 2eemet 7obna laha el 7ob manno kalam el 7ob kalam ou mash3er sad2a ma3a af3al .
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 8:02 am

1 - متى تعرفت على تالين

معرفتي بها مازالت على النت فقط وقد عرفتها يمكن السنة اللي فاتت بال فيس بوك

2 - كيف تعرفت عليها؟

وجدتها مسجلة في منتدى آخر أنا مسجل به ومنها وجدت رابط هذا المنتدى في ملفها الشخصي وقد أحببت أن اسجل في منتداها لانه لفتني لقبها وهو الزغبي لاني من محبين نوال الزغبي

3 - ما رأيك بها بصراحة؟

إنسانة طموحة ومجددة للأمل بالرغم من نكساتها ويبدو أنها حساسة وذواقة وعصبية مثلي. تعطي لكل أمر قدره من التفاعل وهذا هو حال الإنسان الحساس فإذا أحب أحب بقوة وإذا كره كره بقوة لكن رغم ذلك لازلت أرغب في إكتشاف المزيد عنها

4 -كيف تعلل اندفاعها؟

من خلال مااستطعت أن أفهمه من شخصيتها مماتكتبه تبدو بأنها تكتب بكل إحاسيسها ولا تهمها الشكليات أو المجاملات أظن هي من النوع المندفع الذي لا يستسلم ولا يسلم أمره لكل من تسول له نفسه أن ينال من حياتها وسعادتها

أظن أنها من النوع الذي يفهم الحياة كما عاشتها وكما تعلمتها وليس كما عاشها غيرها من الناس فهي تركز على تجربتها الخاصة أكثر من تركيزها على تجارب السابقين

طبعا أنا لم أعايشها حتى استطيع أن أحكم هكذا لكني لاحظت ذلك من خلال ستايل المنتدى وبعض الأفكار الأخرى المنجزة على الأنترنت

5 -ماذا يعجبك بها؟

كل شي شخصيتها و طموحها و نفسيتها الحلوة و طيبة قلبا وكل شي فيها بيجنن

6 - ماذا تكره بها ؟

لا شيء لو كنت أكره شيئا لما ترددت على المنتدى

7 - ماذا تقترح عليها؟

مافي شي معين بس بدي منا تروق و تنتبه ع صحتها

كل شيء تراه يحقق لها طموحها هو جيد المهم أن تحرص على عدم التقليد وأن لا تفعل شيئا إلا وهي مقتنعة به

الله أعلم أنا اصلا ليس لدي تفاصيل في هذه الأمور الذي يهمني أن تكون هي سعيدة ومقتنعة بما تقوم به

أن نبقى معها دائما ولا نتركها كما هي دائما تطلب منا
https://taline-alzogby.yoo7.com/forum
Saud Al Zoghbi
عضو نشيط
عضو نشيط
Saud Al Zoghbi

ذكر
تالين الزغبي : اعز اخت على قلبي

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 10:03 am

ما اذكر التاريخ الي تعرفت عليهاا بس اذكر اني تعرفت عليها عن طريق الفيس بوك و هي بنت كتير طيبه و حبوبه و اعتبرها متل اختي اكثر شي يعجبني فيها لما تقول ما بتقطع ههههههه بمزح كل شي فيها حلووووو و ما في شي فيها بكرهه مشاءالله عليها كامله و الكامل الله اي شي تعملو هي رح تكوون قدو لان هي صبيه كتير شاطره و تعرف شو تعمل
nawal nor
عضو فعال
عضو  فعال
nawal nor

انثى

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 10:05 am

1 - متى تعرفت على تالين

2 - كيف تعرفت عليها؟
من شي سنة واكثر نتقدتني بتعليق لدهبية نوال وبعدين كتشفة انها عملة جروب لنوال الزغبي كنت انا نضميت إلو باول فتكرتى حط لقب الزغبي متل الكل الفانز او معضمهم لكن بعدين كتشفة لا بل هيا من الزغبي وهيا خبرتني انا مكنت بعرف بتزكر هداك اليوم
اما تعرفي على تالين الزغبي بعتبرو من اليوم الدي دخلت فيه المنتدى وتسجلت فيه لقيت رابطة بصفحتها بالفس بوك عجبني تسجلت فيه وفتت ومن يومها وانا بعرف تالين

3 - ما رأيك بها بصراحة؟
تالين ملهاش زي ابدااا انسانة رائعة بكنلى كل احترام وتقدير كبيرة بعيني وتقديرة بقلبي كل اليوم بيزيد
تعمل بجهد حتى لو على حساب صحتا عندها إرادة قوية ومثابرة بتكافح فيهيدى زمن اسود

4 -كيف تعلل اندفاعها؟
احسيسا مفعمة بتنقداة وتعلن اندفعها بؤسلوبها يالي بيميزة كل واحد وكيف بيشفو بس هيا بتعبر عن حالة كثير منيح
5 -ماذا يعجبك بها؟
زكاء يالي بتتمتع فيه طموح مقترن بشخصيتا رائعة إرادة على تحقيق اهدافا قلبى الكبير بوسع الكون وطيبة قلبي مالها حدود وعطاء مرتبط بتربتا
عنهدى مبدء واكثر شي بحبو فيها عزة نفسى وجبنى العالي تالين علمتى الحياة إشيا كثير وبتفهم كثير على الحياة وبتفهم شو انسان فهما رائع
وبيعجبني فيها كمان انها كتلة من مشاعر واحسيس مافي كثير ناس بهيدى الشكل فبضل مميزة تالين كثير
متنسو ضحكتى بتعقد وصوتا رائع كل شي بتالين بيعجبني لو بضل عد مبخلص .....

6 - ماذا تكره بها ؟
هو يالي بيعرف تالين بيلقي شي يكره اكيد ولا شي ولاشي لو بكره فيها شي بكره حالي سعتااا
7 - ماذا تقترح عليها؟
تهتم تهتم تهتم بصحتى وتبعد عن حزن حتى متتعب نفسيى
منتدى
هي قدها بس المنتدى بفضل كمان الرديو

تالين ايا مكفأة ما حتكفيها تقدير اقل مكفأة نقدمها ليها ضل حبى من هون ليخلص عمري وما أنسها يوم
تحياتي نوال

lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالإثنين أبريل 25, 2011 1:51 pm

رأيك بتالين Bigtussie
الجواب العاشر انننا نبقى معها الى الأبد و لا نتركها أبدا
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر
تالين الزغبي : أعز و أغلى صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 26, 2011 5:50 am

سنبقى مع تالونتي و لا ننفصل عنها ابدا كالروحي في الجسد الذي لا يستطيع ان يستغني أحدهما عن آخر
أنت
فرشة
باقة ورد
nawal nossi
عضو فعال
عضو  فعال
nawal nossi

انثى
تالين الزغبي : تاليين غالية عليي و كتييير محبوبة

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالخميس مايو 05, 2011 4:41 pm

تالين بنت كتيير طيبة وحساسة وتعرف تتعامل مع الناس وبتمنالها كل الخيير يارب ويحفضها..وبنتمنا نضل احباب واصحاب وكمان اخوة كلنا هون بنحبببك وبنعتبرك منا وفينا ..ياما وقفتي جنبنا وساندتينا ...وبصرااحة لو عبرت عن اي شيي ما رح يكفيي معزتك فقلبي قد ايه
الله يحفضك ياااااارب....
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالجمعة مايو 06, 2011 6:09 am

و الله صدقتي بكلامك ننوستي و بتفق معكي بهيدا الكلام مئة بالمئة و ادعو من الله ان يحفظها و يحميها و يحرسها لشبابها و لجمالها يارب

أنت أنت

I love you I love you
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى
تالين الزغبي : أعز صديقة مميزة و اكتر من صديقة و أحلى رفيقة كمان و انا بحبها كتيييييير

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالخميس أغسطس 04, 2011 12:21 pm

راي في تالين ملاك بهيئة انسان و اطيب من قلبا ما في
admin
admin

انثى
تالين الزغبي : منتديات تالين

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 11:27 pm

ميرسي كتير كتير لكل ناس اللي حكيت عني وبعرف اديش بتحبوني وبكنولي مشاعر ولا اروع من هيك بس بنفس الوقت عندي ياكن كل واحد فيكن صرمايته بتسوى الدني واللي فيا وربنا بيعلم بكفي انو دائما انتو رفقاتي حدي ومحوطيني بحبكن وغمريني بلطفكن ومعي بكل شيء اصحابي بوجعي اصحابي بضحكتي اصحابي بتدفعو عني وبتكونوا معي وحدي كل هولي لقيتهن فيكن بحبكن كتير كتير كتير والله والله لا يحرمني منك يا احلى رفقة وعالم تحيااااااتي لقلوبكن الطاهرة
https://taline-alzogby.yoo7.com
lamis al zoghbi
vip
vip
lamis al zoghbi

انثى

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 11:52 am

انتي تستاهلي كل الخير و كل كلمة حلزو يا اغلى من روحنا و تعرفي قديش انتي محبوبة من طرف رفقاتك
زينة القيسي

زينة القيسي

انثى

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2011 2:08 pm

1 :: [b] - متى تعرفت على تالين
شي أكتر من شهر ما بعرف بالتحديد
2 - كيف تعرفت عليها؟
عن طريق كروب نجوم الفن بين اليوم والغد
3 - ما رأيك بها بصراحة؟
رووومانسية كتييير قلبا بيتحكم فيا وطيووووووبة كتيير كتيير ودما خفيف يعني بتنحب كتير
4 -كيف تعلل اندفاعها؟
أعلل اندفاعها هو بسبب حبها وتعلقها بالحياة حسيتا انو بدى تحقق شي بدا تكون شي بهالمجتمع واندفاعها هو يلي بيوصلها للشي الي بدا بس بلا تهور طبعا
5 -ماذا يعجبك بها؟
طيبة قلبها
6 - ماذا تكره بها ؟
مافي
7 - ماذا تقترح عليها؟
انو ماتسيطر عليها فكرة انو ماعندا حظ لانو رب العالمين مقسم الارزاق بالتساوي وانت بتعرفي منيح انو الدني يوم ليك ويوم عليك فتفائلي ياتالو بالخير تجديه

ماعندي فكرة بصراحة بس بنظري انو تهتم بصحتها مافي اهم من الصحة
أكيد قدا وقدود وبتمنى الحماس يلي عندك تالو بيكون عندي ولو جزء منو
اني كون صديقة وفية لألى
[i]
جاسيم
vip
vip
جاسيم

ذكر

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 5:34 pm

..

عدل سابقا من قبل جاسيم في السبت مارس 04, 2017 6:58 am عدل 1 مرات
فائز الزغبي
vip
vip
فائز الزغبي

ذكر

رأيك بتالين Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأيك بتالين   رأيك بتالين Icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 8:13 am

تالونتي
أنتي بتستاهلين كل خير و محبة و سعادة لو بدك عمري بعطيكياه يا
ملاكي
كل الغالي بيرخصلك

I love you وردة I love you وردة

رأيك بتالين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداء خاص بتالين الزغبي من تصميمي الخاص شعر فيني رومي
» ما رأيك بامتلاك مثل هذه الطاولة؟!
» ما رأيك بإمتلاك مثل هذا السيارة في 2014؟
» مـا رأيك في من يجرحك.. ويقول .. !! موضوع جديد وغريب من نوعه
» الكذب .... ما معنى الكذب في رأيك ؟