§®*§[•.*.•]™[منتديات تالين]™[•.*.•]§®*§
^*^  توبيكات منوعه  ^*^ 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
^*^  توبيكات منوعه  ^*^ 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

^*^  توبيكات منوعه  ^*^ 10_09_07-11_11_21-zivM@0
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام لأسرة
منتديات تالين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
^*^  توبيكات منوعه  ^*^ 795412
مع تحيات الإداره
تالين الزغبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

^*^ توبيكات منوعه ^*^

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

^*^  توبيكات منوعه  ^*^ Empty
مُساهمةموضوع: ^*^ توبيكات منوعه ^*^   ^*^  توبيكات منوعه  ^*^ Icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 4:46 am

توبيكات منوعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحلى توبكات لعيوونكم

أنا خبالي ماهو أي خبال أنا خبالي من نوع راقي

ღ♥ஐدمعة حزن حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

ღ♥ஐلو تحس باحساسي غير والبشر حولك درر إبتسم وابشر بالخير انت ماشي في قطر ღ♥ஐ

ღ♥ஐورده حمرا رمز ذاتك ذابت في أحمر شفاتك كلها تشبه صفاتك واتمناهღ♥ஐ

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـي ْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

بحقق رغبتكوأنساكوأروح بعيد واتحداكومدام إنتي تحديتيني أبد ما همني فرقاك

™️‰«¤»‰¶زعـ¦ـلـ¦ـك‡مـ¦ـاهـ¦ـمـ¦ ـنـ¦ـي‡ورضـ¦ـاك‡مـ¦ـ اهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي¶‰«¤»‰™️

°*¤©️§][...ظنونك خلها عنك ..أبيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©️¤*°

~®️§خُاِيٍفٌ أِشّكُيْ وّإًنْفِضُح وْاُلِنـٌاسّ تّدِرُيَ بّعٍلٌتِيٌ وِخُاٍيفٌ أسّكٍتً وِإنُجّرٍحّ وْاٌلنّاٍرّ تٌحرٌقٍ مٌهٍجتٌيٍْ§®️~

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك ما أبيــــك...هو ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!:

-:'(تعب قلبي وأنا أسامح و لو تخطي أنا اصالح:'(

-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

تبي الفرقا وأقول أبـشر,تـرا مـثـلـك أبــي فـرقـاك....خلاص اليوم أنـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

إنتي عيني و إنتي شوفي والبصير.والقمرلي زان به داج الليال.وإنتي نسمات الصبا و إنتي العبير.و إنتي نوري و إنتي السحر الحلال

سارة ... ( س) سحرها زاهيها ( ا ) امرها يكفيها ( ر ) ربي يخليها ( ه ) هبة وحلا فيها ... هذي سارونه

في خاطري أصرخ وانادي جدتي ... واشوفها والمها وبطيبها تمسح دمعتي ... في خاطري أنهي أنا دنيتي .. من بعدها أبد ماكتملت فرحتي

¤؛ مَتًكَدِرٍ مَنْ جِفْاكٌم عَنْ وَصْلِكُم تَمْنُعْوْنَي ..بِعْتِوْا مِحْبٍ شَرَاكُمْ عِقْبْ اْلغَلا تَرْخُصٌوْنِي¤؛

ღ♥ஐ كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ღ♥ஐ

ღ♥ஐ خلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون أسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ ღ♥ஐ

ஐغمز لي وقالي ياحظ الي يحبونك غريبه كيف مايدري عن احساسي وحبي له ღ♥ஐ

ღ♥ஐ انا قلبي معذب في هواك يازين وانت دوم ناسيني ... ناسي هواي الله معاي ... اسألك بالله ليه دوم ناسيني ؟؟؟ ღ♥ஐ

انا مجروح قلبي مذبوح وحده حبيبي هو دوا للروح طعني بسكين ماقلده مسكين

هـــــاك...هاك كلي ... ضمني لك... احتويني ...حبني .... انا من لي ؟ شوف عينك ..غير دربك دلني

منع عني حنانه وهو غالي مكانه ... مكانه في عيوني ولو يقسى زمانه

عرفتي قدري يوم الايام غبره..كابرتي حتى طحتي قدام عيني..ماجيتيني الا وبالعين عبره..ماقلت لج لاضاق وقتج لا تجيني

مدام إنك خنتي وسمحت لك الظروف باقولها لك من حشاشة قلبي المجروح ياابعد الناس باقولها لك بكل احساس اكرهك والله اكرهك

لـذة الحب فـ الشـيء القليل

كنت أحبها وهي تحبني والعشق لايق علينا وكانت تسميني حبيبي وكنت أسميها حنونه

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

{{الجود جودي وأنا بنت الأجواد**ديرتي سعوديه وأنا قمرها}}

*أنا جسم وانته بها الروح محطوط وانته إحاسيسي وعقلي وفكري خلني أعيش العمر وياك مبسوط واهني بشوفك ياهنا كل عمري *

دامـــك ماتبيــني ... أظــن دربــك تدلـينـه... شنو يعني انتي... غيرك حطني بعيونه... ماهمني وهجرتــه

إنسى ياقلبي هواهم كيف ترضى بالمذله هم تسلوا بك تراهم وإنت ياغافل لك الله•

( م . س ) تعني ماعندك سالفة ، وتستطيعين كتابتها إذا لم يعجبك كلامي عشان ماتجرحين إحساسي ..؟

أتمنى تعجبكم

^*^ توبيكات منوعه ^*^
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ديكورات منوعه لعام 2012
» ::: توبيكات مسنجر مع صور :::
» توبيكات حامد زيد جديده وروعه
» ^**^ توبيكات مقالب ظريفه ومضحكه ^**^
» توبيكات .. تعال أصير لك شاطئ إذا حزنك يصير أمواج ~